مكلل حاجةةة بنتمناهاا بتحصلل 🖤- حاجاتت نحناا ماا عايزنهاا🖤 - بس'س بتكونن الافضلل ليناا🖤 - ولحظاتت حاجاتت عايزنهاا بتحصلل بس'س عواقبهاا وخيمةةة🖤 - والعكس أحياناً🖤 - بس'س دايماا خليكك واثقق الخيرر فيماا اختار الله☺️🖤 ~
ريانن :............. 🙂.
هديلل : هاااااا.... ريونةةة..... يبتت ياخيي ردي علي...... 😤🖤.
ريانن : سارحةة بعيدد وبعدهاا ركزتت وقالتت لهديلل : هدولل باباا وماماا رايهمم كانن شنوو!؟ وهلل همم راضيينن!؟ كدي قوميي وررح ليهمم! 👋🙂.
ريانن مسكتت هديلل منن يدهاا ومشوو الصالةةة لقوو محمودد ونهى مجلسينن 😴💛.
ريانن : مامي داادد كنتوو حتوروني متينن!؟ 🙂.
محمودد : كناا اصلاا عايزينن نوريكك بس'س هديلل اصرتت توريكك هيي! 🌚.
نهى : يبتي والله محمدد راجلل ودد رجالل وجاكك بالبابب ولوو دايرةة رضاي وافقي يبتيي العمرر ما معروفف! 🥺💛.
ريانن : رياانن حستت امهاا بتحاولل تجبرهاا بس'س ما عديلل لانهاا قالتت ليهاا لو دايرةة رضاي سكتت بس'س! 😐.
مرتت لحظةة سكوتت وكلهمم كانوو بعاينوو ريانن ومنتظرينن ردهاا!🧡😔.
ريانن كانتت فصراع نفسسي وكانتت محتاجةةة بس'س زولل يسمعهاا! ☹️.
ريانن : ناا محاعرس الاا اخلص دراستي وكلامي واضحح!؟ 🙂👋.
نهى : بس'س با بتي الطبب 5 سنينن والسنينن ممعروفةةة عرسي واقري مالوو!؟ 😒🖤.
محمودد : كلامم امكك صحي ياا بتيي عرسي واقري! 😕🖤.
ريانن : حتجبروني!؟ 🐸.
محمودد ونهى : لالااا يخ! 😁🖤.
ريانن : هديلل اتصلي على اخوكك يقابلني بعدد اسبوع فشارع النيلل! ✋🐸.
هديلل : طيبب بماا انوو الجامعةةة منن هناا اقربب وريانن معاهاا عربيةةة بقدرر اقعدد معاكمم! 😔💛.
ريانن : يبتت انتي حمارةة منن كلل عقلكك بتستأذني!؟ 😕🙄.
نهى : بالغتي يهديلل انتي ذي ننو بتي ! 🙄.
محمودد : خلاص ناا بكلمم عمرر تقعدي هناا لكنن اناا عنددي اقتراح افضلل!
ريانن : اللي هوو!؟ 🤔🖤.
محمودد :عندناا شقةةة جمبب الجامعةةة بس'س شارع وبتصلو تقعدو فيهاا الاتنينن ومعاكمم روجيناا (الشغالة) رايكمم!؟
نهى : برري اناا ماعندي بناتت يقعدنن براهنن في شقةةة ويقولنن يا منوو لوو حصلتت ليهنن حاجةةة يمحمودد برري يمةةة! 😒🙄.
محمودد : اسمعيني يا مرةة اصلاا العمارةة مافي زولل شغالل بالتاني والسواقق بجيهمم كلل يومم والشغالةةة بتبيتت معاهمم والعمارةة فيها حرص ويطبلو عليهمم البابب شي بجيهمم مافي اسمعي الكلامم! ✋😒.