الجزء 14

1K 19 0
                                    


عمرر اتصلل لمحمدد!!

عمرر : محمدد ايهمم لقوهوو وسجنوهوو!! ❤️🌹.

محمدد : حمدلله بس'س اناا نهائي'ي محاسامحوو لازمم يتعاقبب! 😊.

عمرر : ايي لازمم!+ ريانن كيفهاا!؟

محمدد : تعبانةةة شدييدد اسيي نامتت وبتتخيلل السكرتيرةة لمنن ريانن اتصلتت ليهاا عشانن تديني المكالمةةة فصلتت فيهاا!؟

عمرر : لاا حولل ولاا قوةة الاا بالله وحتى هي ليي اختارتت الوقتت داكك للاجتماع برايي متفقينن معاهاا! ✋😊.

محمدد : اناا ذاتي قلتت كدهه وبكرةة اعتقلوهاا!

عمرر : خليي الموضوع د عليي اناا!

محمدد : يلاا لبكرةة ومشكورر شدييدد لوقفتكك ريانن بتناديي!

عمرر : طيبب لبكرةة ومعقولةةة بس'س نحناا فرد عشانن كدهه مفف شكرر وريانن ذيي اختي'ي والله يلاا امشيي لمرتكك! 😊✋.

محمدد : يلاا لاا اله الاا الله!

عمرر : محمدد رسولل الله!

كسرهه#

~<وفي الاصحابب مصطفى سيد احمدد قالل : " ماا احلاهمم شالوو معايي الهمم بالجملةةة 💜💜💜💜💜💜💜💜💦"

...............

محمدد مشى لريانن لقاهاا عايزةة مويةةة جاباا ليهاا وشربتت وجاتت رقدتت جمبوو 😊.

محمدد قالل ليهاا نمتي!؟

ريانن كانتت صاحيةةة بس'س معايزةة تردد عايزةة تنومم وتنسى!

محمدد فكرهاا نامتت جا باس راسهاا ومسكك يدهاا بقى يلعبب بيهاا وبيتكلمم بصوتت مسموع كانوو بتونس'س معاهاا وهيي سامعةةة!!

محمدد : اولل مرةة لاقيتككك فيهاا ودفقتت فيكك العصيرر كنتت خايفف تحصلل مشكلةةة كبيرةة ييخ وقومةةة وقعدةةة!...... بس'س ردكك كانن بسيط وهادئ وعشانن كدهه خطفتي قلبيي باسلوبكك........... ولمنن اتلاقيناا فالمطعمم كنتي عاملةةة روج صحح هوو عجبنيي بس'س حسيتت نفسيي غيرانن عشانن حيشوفوهوو غيريي وكنتت عايزكك تعمليهوو ليي برايي....... والفكرةة ركبتت راسيي وحبيتكك وقلتت اجيكك بالبابب عديلل ✋......... ولمنن مشيتي شارع النيلل زهجانةةة اناا غرتت شديدد عشاننن كانن في اولادد بعاينوو ليكك.......... اعملل شنوو بغيرر ييخ مبيديي......... ولمنن برضوو اتفقناا عالعرس كنتت مبسوط واستنيتت العرس بفارقق الصبرر عشانن ابعدكك منن عيونن الناس'س وادسكك ليي برايي...... حتى'ى اناا لمنن عرفتت انوو ايهمم وراا كلل شيي قبلل الزواج باسبوع وحكى ليهاا موضوع'ع الصورر الرسلهاا ايهمم...... عشانن كدهه ءناا سعجلتت العرس........ حياتكك معاكك احلى ما يكونن ومبسوط بيكك شديدد....... بتمنى فيومم تحسيي بي وتبطلي جفاا....... بحبكك شدييدد ءناا.........

عاشقة للهدوءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن