الجزء 11

973 23 0
                                    


نرجع وراا شويةةة عشانن نعرفف ونفهمم! 😊❤️.

محمدد صاحبب ايهمم شدييدد 😊❤️.

لمنن وصلتت الرسالةةة لمحمدد والصورر كانن فيهاا ريانن فشقةةة واحدد ولدد وكمانن ريانن واقفةةة فمطبخ بالبجامةةة بس'س وشعرهاا فاكي وواحدةة ريانن قاعدةة جمبب ولدد فكنبةةة وواحدةة ولدد ماسكك يدد ريانن! 🙂.

محمدد اتوترر شديييدد ومعرفف يعملل شنوو قامم مشى ليي ايهمم يحكي ليهوو!

ايهمم : والله طوالي اقطع علاقتكك بيهاا يا مانن دي بتاعتت شقق واولادد وانتت الفف بنتت تتمناكك! 😊❤️.

هناا محمدد شكاا لانوو ايهمم زمانن كانن بصبروو على ريانن.

محمدد : اذنكك ثوانيي بس'س!

ايهمم : لالاا اتفضلل طواليي.

..........

محمدد اتصلل على صحبوو خبيرر بالحاجاتت الذي دي وواعي..

محمدد : دي كلل القصةةة واناا شاكي صراحةةة وعايزكك تفكرر معايي مصلحتوو شنوو فالشي د 😊❤️.

مصعبب : ( ايوةة د مصعبب ولدد خالةةة ريانن) والله يا مانن بشوفف ليكك وانتت اسالل اختكك احتمالل تديكك زيتت لانهاا كانتت معاهاا الايامم ديكك واسالهاا بطريقةةة غيرر مباشرةة وكدهه واناا هناا جاتني فكرةة بقدرر اعرفف بيهاا ! 😊❤️.

محمدد : تسلمم يا مانن يلاا سلاامم!

مصعبب : الله يسلمكك!

.............

محمدد : هديلل انتوو كنتوو بتتفسحوو شكلكمم وعايشينن ايامكمم لمنن راجعينن مبسوطينن كدهه! 😂💛.

هديلل : والله يا اخووي منن الجامعةةة للشقةةة والشقةة للجامعةةة شغالينن! 😂💛.

محمدد : ليهه ياخ مفرووض تتفسحوو لطالماا عايشينن براكمم 😂😂💛.

هديلل : والله ولاا بنطلع غيرر نمشي شقةةة جمبناا لدكتورر بقريناا فالجامعةةة يشرح ليناا تاني'ي ولاا مكانن! 😂💛.

محمدد : دكتورر منوو الماا عندوو شغلةةة يشرح ليكمم! 😂😂💛.

هديلل : دكتورر ايهمم والله! 😂💛.

هناا محمدد ذي الكبوو فيهوو موويةةة باردةةة! 😳.

محمدد : انعرفتوو عليهوو كيفف بالله! 😂💛.

هديلل : ( حكتت ليهوو موقفف الملح) 😂😂💛.

محمدد كدهه استوعبب ايي حاجةةة وقرر يسالهاا بالواضح!؟

محمدد : هديلل عندكك حاجةةة عايزةة تقوليهاا ليي! 🙂👌.

هديلل : ذي شنوو! 😢.

عاشقة للهدوءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن