الجزء 09

984 23 0
                                    


أثناء ما همم قاعدينن جرس البابب ضربب مشتت اسماء'ء تفتحوو! 💛💛💛.

لقتوو د دكتورر ايهمم! 😥.

اسماء'ء طلعتوو وطلعتت!

(ريانن قلقتت عاسماء وطلعتت برةة لقتهاا مع ايهمم اتخبتت وراا البابب وبقتت تسمع ودموعهاا نازلةةة😢💔💔)

اسماء'ء : عايزز شنوو!؟ 😓.

ايهمم :عايزز بس'س اتكلمم معاهاا والله منن امبارح ما اتكلمتت معاهاا حرامم عليكمم ذنبي شنوو!؟ 😢💔💔💔.

اسماء'ء : مذنبكك شيي والله،،، بس'س هيي مخطوبةةة،،، وبعدد اسبوعينن عقدهاا وبعدد شهرر حفلتهاا،،، ذنبكك حبيتهاا فالوقتت الغلط 😔.

ايهمم : مستعدد اواجه اهلهاا عشانهاا واقيفف في وشهمم بس'س تديني فرصةةة! 😖💔.

اسماء'ء سكتت وعاينتت ليهوو وقالتت ليهوو : ءنتت مبتحبهاا والله! 🙂.

ايهمم عاينن ليهاا وقالل ليهاا كيفف يعني'ي!؟ 😒.

اسماء'ء : عديلل مبتحبهاا واحسنن تختصرر الموضوع وتبعدد عنهاا! 😏💛.

ايهمم : اسمعيني هناا انا ريانن ومببعدد عنهاا وانتي كيفف بتتكلمي كدهه،،، وحخليهوو تحددي لاني عايزهاا وحفوزز بيهاا لوو رضيتي لوو رفضتي،، 😏✌️.

اسماء'ء : هه خلاص بطلل تجيهاا تمامم لانوو بگرةة حنمشيي عشانن تتحبس😒👌.

ايهمم : العرس ما حيتمم فااهمةةة! ✋😏.

اسماء'ء : نششوفف ☺️.

..............

ريانن دخلتت غرفتهاا وبكتت قدرتهاا 😖💔.

.........

اسماء'ء : والله يا هديلل د كانن كلل كلامناا تتخيلي وقاحتوو وهوو اصلاا مبحبهاا! 😊.

هديلل : كيفف مبحبهاا!؟

اسماء'ء :عديلل كدهه مبحبهاا ودي حاجةةة بتعرفوهاا لقدامم والله.

هديلل : طيبب لوو مبحبهاا عايزز منهاا شنوو!؟

اسماء'ء : دي الحاجةةة الاناا مقدرتت اعرفهاا! 😊.

وسكتوو يفكروو.. 🤔💛.

.............

ريانن قررتت تنسى ايهمم وكلل حاجةةة بتخصوو منن راسهاا وقامتت جهزتت شنطتهاا عشانن بكرةة خطوبتهاا! 😊💛.

ريانن : يبناتت عايزةة امشي'ي السوقق يلااا! ☺️🧡.

هديلل : ليهه!؟

ريانن : بكرةة خطوبتي عايزةة اطلع منن هناا جاهزةة ✋😊.

اسماء'ء : انتي متاكدةة منن قراركك د!؟ 😢.

ريانن : متاكدةة يلاا وررح 😊✋.

..............

ريانن وهديلل واسماء مشو السوقق واشتروو الفساتينن حقتهمم لبكرةة واتصلوو وروهمم حيجوو جاهزينن للخطوبةةة! 😊✋.

...........

اايومم التاني دخلوو حاجاتهمم وشنطهمم فالعربيةةة ومشوو الكوفيرر....

ريانن رسمتتت يدينهاا الاتنينن وظبطتت وشهاا وعيونهاا ولبستت عدساتت لونهاا اخضرر زرعي غامض وطلعتت فيهاا تهبلل وعملتت شعرهاا ضنبب حصانن وفستانهاا اخضرر زرعي غامض فيهوو لمعةةة بسيطةةة وستت الكوفيرر حصنتهاا! 😍❤️.

جو طالعينن وساقتت هديلل وكلهمم كانوو ساكتينن ووصلوو بيتت ناس'س ريانن عششانن الخطوبةةة هناكك! 😊💛.

نزلوو البناتت وخلوو ريانن فالعربيةةة عشانن يوروهمم ريانن وصلتت! ☺️🧡.

فجاةة البابب دقق حقق العربيةةة ريانن نزلتت القزازز لكنن ما كلوو ظهرتت عيونهاا بس'س! ☺️💛.

ايهمم : عليكك الله ما تتخطبي اناا عايزكك! 😓.

ريانن : انساني وانسى انكك بتعرفني! ☺️.

ايهمم : ريانن عليكك الله انزلي خليناا نهربب! 😢.

ريانن انصدمتت فيهوو واتاكدتت انوو لوو فعلاا عايزهاا كانن حيجي لابوهاا عديلل ☺️💛✋.

ريانن : ايهمم بليييزز زح منن هناا ☺️💛.

ايهمم : طييييبب بس'س محتتهني! ✋☺️.

ريانن قفلتت القزازز واتذكرتت لحظاتهاا مع ايهمم كلهاا! 🙂.

لحظةة كانتت عيانةةة ولهفتوو عليهاا! 🙂.

ولحظاتت كتيررةة خلتهاا تحبوو! 😔.

جاتت اسماء'ء نزلتت ريانن وساقوهاا!

الموجودينن كلهمم صلوو على النبي وامهاا وخالةةة بدورر جو حصنوهاا وقعدوهاا مع محمدد..

محمدد : اتحصني ياا حقتيي! 😍❤️.

ريانن : محصنةةة 😊🧡.

محمدد : يخليكك ليي! 😍❤️.

ريانن : جمعاا يربب! 😊🧡.

.................

لبسوو الخواتمم وكانتت ليلةةة طويلةةةة وكانوو مرهقينن ناموو طواليي 😍❤️.

اسماء'ء مشتت بيتهمم اليومم االتاني وقالتت بتجيهمم الاسبوع الجاي عششانن الحبسةةة! 😍💛.

جاتت هديلل وخالةةة بدورر وبسوقوو ريانن عشانن الشيلةةة واختارتت حاجاتهاا!

بس'س ريانن بقتت سكوتةةة اكترر منن الاولل بس'س بتبتسمم حتى اهلهاا وصحباتهاا خافوو عليهاا! 🙂💔.

..........

ريانن حبسوهاا وفضلل للعرس اسبوع بس'س! 😔💛.

.........

محمدد جاتوو رسايلل وصورر منن رقمم غريبب ولمنن فتحهاا كانتت الصدمةةة😳😳😳😳😳😳😳😳😳.

.............

تفتكروو فشنوو وحيحصلل شنوو!؟ 😊.


يتبع.....

عاشقة للهدوءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن