105| الENFJ والفن ♔︎

164 19 13
                                    

الENFJ والفن؟

الENFJ يَجمع الفن والفنون ويهوى العيش بين هذه الأجواء، لذا هو يكافح دومًا لِيبني الحياة كلوحة بازل شَيقة وشاقة ممتعة ومُلفته في آن واحد.

________________________❁

قد يكون الENFJ فنان؟

مؤلف في علم الإجتماع حيثُ أنه يخلق روح الفن أينما اتجه حيثُ أنه يبحث عن ألوانه المناسب لإكمال لواحاته الفنية.

________________________❁

كيف يفقد الENFJ روحه الفنية ؟

يبتعد الENFJ عن الفن عند فقد بعض القيم بِشكل داخلي، فَهو يعتمد بِشكل كُلي على معتقداته عند طرح أفكارة الفنية.

________________________❁

أسباب قد تفقد الENFJ روحه الفنية؟

- تغير معتقداته يدفعه لإعادة ترتيب أفكارة لذا يبتعد عن الفن ووجهه عامةً.

- تغير البيئة قد يكون سبب كبير لِتغير أفكارة ونفسيته مما يسبب تلاشي أفكارة، ويعتقد أنه فقد الموهبة.

- الأستمرار بِمجالسة أشخاص لا يقدرون الفن، ولا ينتمون إلى الفن فذالكَ يجعله يكتئب ويبتعد عن أفكارة وينشغل بِمعتقداتهم.

✵ شاركونا أسباب أخرى أصدقائي؟

___________________________❁

• كيف نحافظ على مواهبنا كENFJ؟

- لا شك في أن كُل إنسان قد تمر عليه فترة زمنية يفقد فيها كُل أفكارة، وكُل ما ينتمي إليه، لذا لا تقلق وإنها فترة لِإعادة تأهيل أنفسنا من شوائب، العثرات، والطاقات السلبية التي نمر بها، وقد تكون فترة نقاها لِتعيد نقص حرفيات موهبتك الفنية، لذا بِكُل بساطة اكتفي بِطرح نَفسك بِإجازة أستجمام وأعدكَ سَتكتشف نقص نفسكَ يا عزيزي/تي.

__________________________ ❁

نصيحة شخصية لِجميع :

أنا أتحدث كَسوسن، مازلتُ أجالس هذه الحالة ' فقدي لِممارسة الكتابة الإبداعية '، منذ ثلاث أشهر ولكني خلال تِلكَ الفترة أسترجعتُ ذاتي وكَتشفتُ أني خلقتُ لإبدعت مهما كان نفسي مهما كانت أفكاري صغيرة، تعلمت الكثير أثناء أبتعادي التطريز والطهي وتشكيل الأوراق، وكروسات لغوية والكثير..، لذا وبعد تجربتي تعلمت أن الحياة إكتساب وليس من الضرورة الضغط على موهبتي في جميع أوقاتي بل تعلمت الكثير عند تعدد الخيارات، ولكن هذا لا تعني النهاية بِل أنا أعيد تهيئة كتاباتي لِعودة مُشرقة ولطيفة.

✵ قدم نصيحة لإصدقائكَ؟

___________________________❁

صورة أعجبتني:

♫︎ عِدني أن تظل غريبي دائما، فَلقد خَسرتُ الكثير بِمجرد أن أصبحوا أصدقائي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

♫︎ عِدني أن تظل غريبي دائما، فَلقد خَسرتُ الكثير بِمجرد أن أصبحوا أصدقائي. 
 

༄ دُمتم بخير أحبائي ༆.

صديقي يتمتع مع ال𝗘𝗡𝗙𝗝 ||✯︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن