26 | ردة فعل آل ENFJ على كلمة أحبك ♔︎

530 49 59
                                    

- ردة فعل enfj على كلمة أحبك:

(سيفعل نفسه أنه لم يسمعك، ولكن هو من الداخل ينصت أليك من القلب ومهتم)

تحليل ردة فعل enfj على كلمة أحبك:

أن enfj كما نعلم ليس من النوع سهل المنال وثقته بالآخرين ليست بثقة عمياء لذلك وخصيصا ينطبق هذا الأمر مع الغرباء فلا يظهر ردة فعل كي يتأكد من مشاعره أولا لأجل أن لا يجرح الأخرين ثانيا لكي يمضي بحياة سعيدتا هنيأة مع أحبائه و ثلاثا و من أحد مبادئه الأساسية لا تجرح فيرتد عليك بالمثل وتجرح مستقبليا لذلك سيتجنب جرحك ، ومن المأكد وكما نعلم لا يحب بدأ العلاقات الجاده التي ستبقى في حياته على مبدأ لا شيء فهو من مبادئه هي الثقة ثم الثقة ثم الثقة عزيزي القارئ أعلم أن إتمنك على أحد أسراره فهو أشد الثقة بك وأنت من الاقلين في حياته فكن أمين يا صاحب ومحب الenfj ، لذلك هو يتأكد من المحب الذي تلفظ بحبه و أعترف به وسيختبره من غير أن يشعر فأن نجحت فعلم أنك قد مشيت ألاف الأمتار لقلب الenfj.

- نصيحة عامة لجميع أصدقاء ومحبين الenfj :

كن صادقا أمينا مخلصا راشد عاقلا تكن من أثمن وأعز أصدقاء الenfj، وأن كنت تتلاعب فقط وتتسكع بمشاعره فعلم أنت ستصبح في أشد العذاب حين يكتشف أمرك فيبدأ في الحياك لك كي يرسلك للجحيم السابع فاحذر.

- مشاكل تخص موضوعنا هذا نحن الenfj :-

فكر جيدا عزيز الenfj وكن متيقظا فأنت في حالة ردة فعلك على كلمة أحبك ستكون في وضعين من الممكن أن تقع فيهما في المستقبل :

الأول :
تتسرع بأطلاق احكامك وتخبر الشخص وبكل صراحة أنك لا ترغب به ولكن هذا سيجرح مشاعر القائل.

(التحليل : سينظر لك الآخرين على أنك لئيم ووقح ولكن أنت كان كل قصدك أنك لا تريد بناء علاقة فاشله ).

الثانية :
من الممكن أنك قد كنت معجب بهذا الشخص وترد عليه وبسرعة تامه على أنك تبادله نفس الشعور ولكن وللأسف حين تتقرب منه و مع مرور الأيام ستشعر أنك قد اخطات فهو لا يناسبك وولا تتشاركان او حتى تتفقان لذلك ستجرح مشاعره ومشاعرك أيضا وتفضل الإنفصال.

( تحليل : نعم ذلك شيء طبيعي فل الأعجاب غير الحب تماما فالحب سيبقى للأبد رغم المشاق والتعب وشجارات التي ستحاصر العلاقة ومع ذلك ستستمر أما إن كان أعجاب فيزول مع مرور الأيام وبكثرة المشاكل وغيرها فكن متيق جيدا يا الenfj قبل اصدار أحكامك التي تتخذها بشكل عاطفي حاول أن تشارك عقلك المشوره وستجد الحل بالفعل ).

- نصيحة موجهة لنا نحنوا الenfj :

لا تدع لقب "الحكيم" أن يكون فقط مجرد أسم مطلق عليك بل استثمره و طوره وجعله بذرتا جميلتا في ذاتك فالأقليون هم الذين يمتلكون الحكمه في هذا الكون لنزراعها بكل مكان ولدع العالم يمتأ بالياسمين وجميع انواع الزهور و لتدع عقلك الحكيم مشوره لقلبك الثمين.

__________________________

س :
هل مررت بموقف أحد ما قال لك أحبك وشو كانت ردة فعلك؟

༄︎ دُمتم بخير ༆︎

صديقي يتمتع مع ال𝗘𝗡𝗙𝗝 ||✯︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن