108| عندما يُحرج آلENFJ♔︎.

152 19 6
                                    

" يسعد صباحكم يا حلوين 🌿.
" أدري أني أتأخرت لكن جد النت زفت ومدرسة 🌝.
" أشكركم نفر نفر على الأقتراحات، جاري الكتابة ترقبوا 👀.

𖣔______________________________𖣔

اليوم محور الأحاسيس يدور عن دواخلنا نحنُ آل الرحمةِ، اليوم سَيحكى عنا عن وجهنا البريء المخبى بين ثنايا الكفاح لِأجل أن يتم السَلام، ويُخلد الحُب، سَنتناول اليوم موضوع كيفية مواجهة أو تصرف أو علامات تدل على جِراح آل ENFJ.
𖣔_____________________________𖣔

نبتدي بِالأسباب التي قد تغزوا قُلبنا وتنال منها جِراحًا..

-أسباب قد تُأدي إلى جِراح آل ENFJ:

- التجاهل المفاجأ الغير مُبرر مِن قِبل الأصدقاء أو الأحبة، سَيأثر ويشعر بِالذنب ويبقى يجادل نفسهُ عَما إقترف يا تُرى.
 
- السخرية مِن أحلامهِ وأفكارهِ سَينال مِنهُ، لِأنهُ يُؤمن بِتحقيق ما يهدف إليهِ بِشدة، لكنهُ يجرح عندما يجدُ طاقة السخرية والأستخفاف بهِ مِن قِبل الآخرين.

- المداومة على انتقادهِ بِشكل سلبي، وعلى أدق التفاصيل، هذا سَيُسبب شُعور النقص، وأنهُ لا يفي، ولا يستحق ما يؤول إليهِ مِن مكانة ومنصب.

- في الحقيقة سَتنال مِن آل ENFJ، إن تمكنت مِن إلحاق الضرر فيمن حولهِ أصدقاء، أحبة، عابرين، الجميع حرفيًا، أو قطة كان يطعمها في الشارع، كُل مَن يعرف حَرفيًا سَينتسب إلى كرامةِ قلبهِ.

- بعد مجهود مُتكامل ومتعادن سَيُجرح إن رُفض بِلاَ أسباب منطقية.

" لُطفًا يشاركون أسباب قد تنال مِن قلوبكم يا معشر الENFJ؟
𖣔___________________________𖣔


نكمل مَع العلامات التي قد تدل على أنك قد جرحتْ آل ENFJ ..

- علامات تَدل:

- سَيتجنب النظر إلى الأعين نعم، أعينهُ يملئها الحُزن في ركودها وبرودها.

- سَيميل إلى التحفظ، والصمت في كُل نقاش.

- بِشكل داخلي سَيصبح حساس ويربط الأمور ببعضها، ويتحول كُل ما يدور مِن حولهِ مِن حياة إلى طاقة سلبية.

- قد يُصاب بِالخمول، ويتخذ شخصية المتواكل.

سَيعمل على تأجيل حل المشكلات حتى التافه مِنها.

" لُطفًا هل مِن إي إضافة؟

𖣔________________________________𖣔

ننتقل إلى كيفية تخطي الحِراج مِن قبل آل ENFJ...

- كيفية تخطي الجِراح:

- رتب أفكارك وبدل أولوياتك، وسَيفقد كُل مَن لا يستحق القيمة.

- واجه المشكلات، لا تراكمها، لا تأخرها، لا تستخف بها.

- ضع حدود لِكُل مَن يداوم على حَرجك، وإن كان مِن العزيزين ولو كان جيد لَمْ أستمر في أرتكاب الأخطاء.

- تذكر أن كُل ما حدثَ، ويحدثُ، وسَيحدثُ، هو ذِكرى أبني لِنفسك حياة مُستقلة تملئها السَلام في الماضي، الحاضر، المستقبل. 

- تقبل فكرة أن الجِراح هَي شعور مماثل لِكُل ما تبقى يأتي ويعبر، لا يتخذ كَفريضة أبدية.

" لُطفًا وجهوا نصيحة لعائلتنا؟

𖣔______________________________𖣔

" صورة أعجبتني:

✫لقد تمنيتُ أكثر مِما ينبغي، وهذا ما يجعلني الآن مُتعبًا أكثر مِما ينبغي، لقد أصبحتُ مُتورطًا بِحشدٍ مِن الأحلام جائعٍ، لا أعرفُ إطعامهِ، ولا يعرفُ الموتْ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

✫لقد تمنيتُ أكثر مِما ينبغي، وهذا ما يجعلني الآن مُتعبًا أكثر مِما ينبغي، لقد أصبحتُ مُتورطًا بِحشدٍ مِن الأحلام جائعٍ، لا أعرفُ إطعامهِ، ولا يعرفُ الموتْ.

༄ دُمتم بخير ༆
༄ كُل الحُب لكم ༆

صديقي يتمتع مع ال𝗘𝗡𝗙𝗝 ||✯︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن