53| ال ENFJ طفل/ ة ♔︎

252 36 16
                                    

أتأخرت لكن رجعت لكم بكثير من الأفكار و أسفه كتيررر كنت مشغوله
رح يتم نشر جميع تجاربي العامه و شخصيه خلاال هلفترة يمكن ما تكون جميع المعلومات منطبقه على جميع الأفراد فعذرا سابقاً لكنِ أحاول أن ابين العديد من الصور تجاه شخصيتنا دعونا نبدأ بعون الله :):)

...............

" طفل ما بين 5 ، 13 عام "
قد يأتي ال enfj على ثلاثة أشكال يختلف أحدهما على الآخر :-

1- قد يكون ذلك الطفل المراعي الحنون الكتوم الهادئ اللطيف " الأيجابيات " سلبيات " كتوم حد الأنفجار العصبي المفاجأ ، مضحي لدرجة السداجة التي قد تجعله يبدو ضعيف الشخصيه .

2 - قد يكون ذلك الطفل الشجاع الذي يفعل الخير و ينصر المظلوم و يكون اجتماعياً محبوباً و متألفاً و بشدة و يستمع إلى الجميع " أيجابياً " سلبياً "
قد يكون غير مبالي لواجبته بشكل عام و بشكل خاص غير مثاب او مجتهد دراسياً ؛ اضافتاً قد يكون متغطرس و كذلك قد يكون داخلياً عضوب او ناري و خارجياً باردا لا يظهر ردة فعل و هذا قد يجعله متكبر بنظر الأخرين أو غريب الأطوار بعض الشيء .

3 - قد يكون ذلك الطفل الفصيح لغوياً يحب التحدث للأخرين و يجعل الجميع يستمتع بوقته و قد يدخر الأموال خصيصاً لعمل مشروع يساعد به الأصدقاء بأمكاني وصفه بذلك الطفل الراشد المتفهم للأخرين " ايجابياً " سلبياً " يكون ذلك الطفل الأناني الذي يحب نفسه و يرغب بكل شيء أن يكون تحت سيطرته و قد يكون ذلك الصديق المتعلق بك الذي يعاملك و كأنك ستفر منه اي بأختصار هو شديد التملك .

.......

هلووو :)

نجمه إذا استحق يا جماعه

س/ شو كان نوعك من الشخصيات يلي فرضتها سابقاً ؟ 👆🏻👆🏻👆🏻

الحب كله لمن أهتم 👻 سنوش

صديقي يتمتع مع ال𝗘𝗡𝗙𝗝 ||✯︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن