•| أستغفر الله العظيم|•
And a hundred thousand dollars for some complimentsو مئات آلاف الدولارات مِن أجل الحصول على بعض المدِيح.
؛
جيسُو عطَست بسبِب طبقاتِ مستحضرات التجمِيل التي تضع الستايلست المزيد و المزيد منها.
لقد سمِعت بالصُدفة محادثة المانجر الخاص بها مع وايجي، كان المدير يأمرُه بوضعِ الكثير من المكياج على وجهِها ليبدُو وجهُها مقبُولاً و لائقاً،لأنه و على ما يبدو، هي لا تزال تبدُو قبيحة.
"هنا، تبدِين مقبُولة" ميكاب ستايلست قالت و من الواضح أنها فخورة بِنفسها.
"آمل أن يحبّكِ الناس الآن كما يحبُون الثلاث الأخريات"."تعلمِين ماذاً؟ تباً لكِ." جيسُو غضبت عليها و استَقامَت.
ثم أمسكَت بأكبَر قدرٍ ممكن من مستحضرات التجميل و رمَتها على الأرضِ مفرّغة غضبها كله لحظتها و بابتسامة لطيفة نبَست "استمتعِي بتنظِيف هذَا".هذا الصبَاح، هي قرأت المزِيد و المزيد من التعليقَاتِ عنها و كلها حقاً أسوء من ذي قَبل، طلبهُم منها المَوت لأنها تخرّب الفرقة كان أسوئهَا.
"تشُو، أنتِ بخير؟" جيني سألتها، جيسو لم تُدرك أنها تحدّقُ بالفراغ لوقتٍ طويل قبل أن تحادِثها رفيقتها المقرّبة. "تبدِين متضايِقة".
"أنا؟" جيسُو سألت باِستِنكار "أنابخير، بل بحالٍ رائعة في الوَاقع، فقط مُتوتّرة بشأن أدائنا و ما إلى ذلك".
رائع، كذبة أخرى جيسُو."ستُبلِين حسناً، متأكدة".
نأمل أن تفعل حقاً.
___
حقيقة إنه جيسُو قرأت في الواقع تعليقات الكل و ظهورها في الأمفي بذا الشكل يوضح كيف أذتها الانتقادات اللي تلقاها طول الأربع سنين هذي.
جيسُو شخص جداً طيب، و موهوبة كثير، و جميلة، شخصيتها قوية، و بنفس الوقت تحاول دائماً تضحكنا بتصرفاتها، و تبذل قصارى جهدها بشغلها عشان م تخيب آمالنا و آمال العضوات، هي تحب مهنتها كثير لكن في ناس متخلفة الله يهديها م عاجبها ذا و يريدوا يحبطوها بأي شكل.
خلونا نرسل لها حبنا بكل مكان (سواء ببوستاتها بالأنستا، فانكاماتها الحالية و الجاية، بتعليقات الأمفيات و الخ) و نذكّرها أننا كبلينكز نحميها من كل جهة و نحبها كثير، هي تستحق أفضل الأشياء بالعالم و ذا بالنسبة لنا ولا شي لكن بالنسبة لها مو بس أفضل شي بالعالم، إنما العالم كله.
أنت تقرأ
𝐌𝐑𝐒. 𝐏𝐎𝐓𝐀𝐓𝐎 || K.Jisoo
Fanfiction﴿مُكتمِلةٌ﴾ ❝ is it true that pain is beauty ?. ❞ ❞ هَل حقاً الألَمُ و الجَمال مُترادِفان؟..❝ ️️━┋حَيث كِـيم جِيسُو يَائسة لتُصبحَ جميلَة و تخطِف قلُوب الجمِيع. All rights reserved to the owner. 4th BOOK OF THE DOLLHOUSE BEAUTIFUL SERIES Started...