•|أستغفر اللّه العظيم |•
•but little girls learn how to cut and paste.
لكن الفتياتِ اليافعاتِ يتعلّمن كيف يقطَعن و يلصِقن.
؛"يا أنسة، أتحتاجين أية مساعدة؟".
جيسُو فورما سمعت صوتَ المُتحدّث رفعت رأسها و مسحت دموعِها ما أدى لأن تُسبب الماسكارا خاصتها فوضى على وجهها "كلا، لا، أنا جيدة، أنا بخير".مُقلتاها التقيتَا بخاصة الرجُل القلِق و لتشعُر فجأة بإحراج كبير "أنا آسفة--"
"لا، لا بأس" الرجُل الشّاب منحَها ابتِسامةً دافئة ليسألها مجدداً "متأكدة أنكِ بخير؟"."أجل، بالكامل، بالتأكيد" تجمّعت بعض الدُّميعات على جانبي عينيها تزامناً مع قولها لهذا لترمش عدة مرات مانعة إياها من الإنهمار "علي الذهاب، شكراً لك."
و فورما خطَت للوراء بنيّة الذهاب هو أمسكَ بذراعها."لا، ابقِ، دعِيني أساندكِ."
هذا فاجأ جيسُو للغاية، لم يفعل أحد أبداً ذلك لها من قبل، ما يبدو ككذبة بالكامل ؛ لكنها الحقيقة.
"أعلم ما تشعرين به، شعرتُ بذلك من قبل." مع توقّفها عن المُضي قدماً هو تراجع نحو الشرفة مُتأمِلاً مدينةسيوول منها."كيف يمكنكَ قول هذا و أنت لا تعرفني حتى؟." جيسُو أدركت غباء ما قالته،أوه، لحظة، أنا عضوة في فرقة فتيات. تمنّت جيسُو حقاً صفع نفسها.
"اعتدتُ أن أبكي هكذا، بعد كل مرة يتنمر فيها الآخرون في المدرسة علي و ينادونني بـ سمين، قبيح، أحمق و الكثير من مثيلاتِ هذه"
هنا تماماً بعد آخر حرف مباشرةً؛ جيسو شعرت بوخزة قوية في صدرها "بالطبع سأعلم""أنا لا أفهم" جيسُو وجدت نفسها تتحدث عما يضايقها " لماذا يقولون ذلك؟ أنا لم أفعل شيئاً خاطئاً، أنا فقط فعلتُ ما أحب و فجأة بدأ الناس بإهانتي، الجحيم؛ حتى رفيقتي المقربة التي يفترض أنها توأم روحي لم تلاحظ أنني مستاءة هذه الأيام، هي تظنني أنني سعيدة و اللعنة."
"أحيانا أنت تحتاجين فقط لاختبار الأشياء" هو أجاب "أنتِ موهوبة، لديكِ الشكل، الجسَد، و الشخصيّة. لديكِ كل شيء، و في مثل هذه الحالات الناس يصبحون غيُورين لكل ما تملكينه."
"أنت تقول..أنني جمِيلة؟" لم يناد أحد جيسُو بالجميلة، خلال سنين حياتها ؛ ولا روحٌ واحد فعلت. ليس حتى والديها، من يُسمُون أنفسهم أصدقاءها، ولا رفيقتها المقربة. كان دوماً مثل جيسُو لطيفة لكن ليس أبداً جميلة.
"أنتِ جميلة كيم جيسُو، قلباّ و قالباً." الرجُل الشّاب ابتسَم لها بصِدق. سماع هذا جعل قلبها يشعر بأشياء غريبة، لا تعلم لماذا ؛ لكن ربما لأنها أول مرة يمدحها فيها أحد خلال حياتها كلها.
"شكراً لكَ" جيسُو همسَت لا تزال غير قادرة على تصديق حقيقةِ أنها جميلة في عينيّ أحدهم.
الرجل منحها إيماءة خفيفة و همّ بالسيرِ بعيداً لكن جيسُو أوقفته.
"لحظة، ما اسمكَ؟"
هو نظر نحوها بابتِسامة هادئة ليُجيب "كانغ بيونغ يون."___
قُرّاء دُول هَاوس يعرفوا من هو ذا الشّخص..(:++ يو أڤر تسائلتوا كيف بيكون ذا الوجه 👁️👄👁️ في العالم الواقعي؟ كذا:
عدا عن ذا، أتمنى لكُم يوم حِلو و لحظات لطيفة مع الناس اللي تحبّوهم، أحبكم.
أنت تقرأ
𝐌𝐑𝐒. 𝐏𝐎𝐓𝐀𝐓𝐎 || K.Jisoo
Fanfiction﴿مُكتمِلةٌ﴾ ❝ is it true that pain is beauty ?. ❞ ❞ هَل حقاً الألَمُ و الجَمال مُترادِفان؟..❝ ️️━┋حَيث كِـيم جِيسُو يَائسة لتُصبحَ جميلَة و تخطِف قلُوب الجمِيع. All rights reserved to the owner. 4th BOOK OF THE DOLLHOUSE BEAUTIFUL SERIES Started...