10| القسوَةُ هي أساسُ العَالم الخارجِيّ.

804 114 99
                                    


•| أستغفر الله العظيم |•
Will a pretty face make it
better?
أسيَجعل وجهٌ جميلٌ الأوضاع أحسَن؟.

"سيدي، أنا و بصراحة أظُن أن تقسيم المقاطع
في الأغاني التي أعطيتنا إياها غير عادل"
ها أنا ذي في مكتب الرئيس مجدداً أحاول إخباره برأيي و إقناعه بتغيير توزيع المقاطع، أحقاً يظنّون أنني سأدع هذه المسألة تمُر؟.

"أخبريني جيسو، لماذا غير عادل؟" وايجي استفسَر رافعاً حاجبه.

"ليسا حصلَت على تقييماتٍ سلبيّة لكنها ستُغني، ظننتُ أنّ هذا غير مسمُوح؟ إضافةً لذلك، هي رابر"
بملامِح متضايقة و عبوس واضح وضّحت ليسألني مجدداً.

مشكلتكِ هي؟"
شابكَ أصابعه ببعضها و أراح ظهره على كرسيهِ قائلاً لأرمش للحظة "مشكلتِي؟" هي أنني أريد ركل مؤخرتكَ المترهلة الآن أيها العجوز الظالم.
"مشكلتي هي أنكَ تستمرُ بإعطاء مقاطع أكثر لأشخاص لا يمكنهم حتى الغِناء للنجاة بحياتهم، ما يُعَدّ ظُلماً بالنسبة للذين يبذلون جهدهُم باستمرار" أشخاصٌ مثلِيتمنّيتُ أن أستطيع إضافة هذه الجملة لكلامِي.

"ها نحنُ ذا مجدداً" هو تنهّد ليُردف "جيسو، لقد سبقَ و تحدّثنا عن هذا ؛ ألا تتذكّرين؟"
حركتُ رأسي بإيماءة.

"أودّ تذكيركِ أن هذه الفرقة ستكُون مستقبل شركة وايجي الترفِيهية، لذلكَ يجب على جميع الأعضوات أن تُلاحَظن و تُعرَفنَ بشكل كبير.
كل عضوة من بينكنّ يجب أن تكون جميلة، موهوبَة و مميّزة بامتياز، لكن الأمر هو أن إحداهُن لا تملكُ هذه الصفات، إنها أنتِ كيم جيسُو."

مهلاً لماذا كلامه قاسٍ لهذه الدرجة؟ و لا يزال مستمراً بالحديث
"أنتِ هي الثغرة في هذه الفرقَة، وجهُ الفرقة الجميلة التي ليسَت فعلاً وجهاً جميلاً. لو لم نقُم بتعديل وجهكِ لما كان لبلاكبينك أي وجُود الآن"

مهلاً.. "لكن.." بهدوء حاولتُ التحدُث لكنه قاطعني مُجدداً

"أوه، و تريدين معرفة سبب حصول ليسا على مقاطع أكثر منكِ؟.
لأنها عكسكِ تماماً، ليسا في الحقيقة جذّابة بشكل ساحر.
يمكنها الحصُول على اهتمام الكثيرين، المعجبون العالميون بالأخصّ، و كذلك، هي متعددة المواهِب و ذاتُ فائدة- ثلاثتهُم كذلك ؛ لكن أنتِ؟ لستِ مثلهُن، يمكنكِ فقط الغنَاء و الظهور بمظهر جيد"

يكفي، قد نلتُ كِفايتي من كُل هذا.

"هي لا تستطيع حتى الغناء و اللعنة!" صرختُ بوجهه و لم أشعُر بالسُوء لذلك حتى و دون تضييع ثانيةٍ أخرى و بنظراتٍ حادة أكملت
"أنا، التي تعمل بأقصى ما لديها في اليدِ الأخرى لا تتم حتى ملاحظتُها.
لهذا السببِ تظنِني شخصاً عديم الموهبة، و لكن الحقيقة أنكَ لم تمنحني حتى بعض الإهتمام لترى بنفسك."
بعض الدموع تجمّعت عند زوايا عيناي ؛ أنا في النهاية إنسان، و لدي مشاعر.

"جيسُو، اخرجِي." هو أعطاني وجهاً خالِ من التعابير أثناء قوله هذا.

لكن لا زال لدي ما أقوله، على هذه المسألة أن تُحلّ يوماً "لكن سيد-"

"جيسُو، اغربِي عن وجهي!"
مع فقدانِه لأعصابه هو صفع المكتب بيديه بقوة، لم أظُن أن المسنّين يغضبون بشكل مخيف.

و ليس لدي ما يمكنني فعله الآن "حاضر سيدي."

تركتُه و خرجت دون إضافة حرفٍ واحد، و بمجرّد إغلاقي الباب ورائي سمحت لدموعي بالإنهمار، لِم العالَم بهذِه القسوة؟.

_ _ _

رغم كل شي أحس رحمت وايجي بعد السب اللي رح يجيه هنا من الكل و أولهم أنا ') بالشابتر الأصلي جيسو كانت جست صامتة أو تقول بصوتها اللي تفكر فيه و حسيتها ضعيفة و ذا م عجبني، و لهذا ضفت عبارات تقولها بعقلها زي "المسن" "العجوز الظالم" "أريد ركلك" و الخ، يعني حقد جيسو و حقدي معها كان واضح فكلامها.
P.s: مانه بريء ويعني يستاهل يعني ')

𝐌𝐑𝐒. 𝐏𝐎𝐓𝐀𝐓𝐎 || K.Jisooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن