01| قِلّة تقدِير نفسٍ مُنذ الصِغر، مُعضِلة فِعلية.

2.5K 204 40
                                    


I

f You were'nt born with it
You Can buy a couple ornements
Just be sure to read The warning kids
إذا لَم تُولدِي بهَا، يُمكنكِ شرَاء بَعضٍ من المَديح و الثنَاء.
لكِن تأكدوا مِن قراءة التعليمَات و التحذيرات يا أطفال.

___
2014

    ِكيم جِيسُو وَ جمَالٌ مَلكي ، لم يلتقيَا يوماً في نفس الجملة.

هذا كان أوّل ما فكرت به حين أعلن مُدريها التنفيذي، يانغ هيونسوك أنها ستكُون وجه فرقة الفتيات التي ستترسم.
و لرُبما يكون التفاجُؤ هو أكثر ما قد يصف إحساسها.

كما ترَون، كيم جيسو دوماً ما تمّ تلقيبها بـ اللطِيفة. لا جمِيلة،و لا فاتنَة.. فقَط لطيفَة. هي فهِمَت ذلك حقاً، كَونها لا تملك عيُون القطَّة و نظرات حادَّة كرفِيقتها العزيزة جيني. سِحر لاليسَا، رَوعة و حلاوَة تشايُونغ، هي فقَط كُتلَة مِن غرابَة الأطوار المُتنقلَة و ذات أكثر شخصيَّة مُمِلَّة بالعَالم.

” جِيسُو، ابقِ بمكتبِي لو سمَحتِ، أما أنتُن يافتيَات فيُمكنكُنّ الذهاب "
الطرِيقة التِي نبَس بها أعادتهَا للعالَم الواقعِي بعيداً عن أفكارهَا المُشتَّتة. و قبل أن تَنتَبه للأمرِ.. هي بالفِعل أومأت.

جينِي منحتهَا نظرَة أخيرَة و ابتسَامة صغيرة قبل أن تترُك المَكتب لاحِقة بالفتَاتين الأصغَر سِنًّا --رُوزي و لاليسَا--.

”حسناً جِيسُو، أعلم أنكِ تريدين معرفَة سبب أخذكِ لمَوقع وجهِ الفرقَة، اذاً إليكِ هذا. “

___
الفَصل الأول: ✓
إذا كانت هذه البِدايةَ فقط و يحصل هذا.. مَاذا يُمكن أن يأتينا من أحداث في المُستقبل بسبب طريقة تفكير جيسُو؟.

أهلاً بي و بِكُم، مرَّت فترة و اشتقتُ فيها للجميع.
كُلكُم تُبلونَ حسناً؟ اذاً لنصنع معاً الكثير من الذكريات مع هذه الرواية كما فعلنا مع سابقاتها الثلاثة.!

-دُمتم في رعايتِه و حِفظه-

𝐌𝐑𝐒. 𝐏𝐎𝐓𝐀𝐓𝐎 || K.Jisooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن