EPILOGUE : نِهايَةٌ سعِيدَةٌ

1K 109 80
                                    

•| أستغفِر اللّه العظِيم و أتُوب إلَيه|•

Do you swear you'll stay forever, even if her face don't stay together?.
أتُقسِم أن تبقَى للأبد، حتى لو لَم يبقَى وجهُها قطعةً واحِدة؟.

25 ينايِر 2017، 04:09 مَ.

حِين كنتُ لا أزالُ يافعةً للغاية، والدتي اعتَادَت أن تخبرني "أحبّي نفسكِ أولاً، و كل شيء سيقعُ للخط"و طبعاً كَوني الطفلة الغبيّة الصغيرة، ظننتُ أنّ الحب هو تقبيل نفسي، احتِضان أي و كل جزء مني يمكنني الوصُول له، أو قول "أُحبُني" قبل الخلود للنّوم.

لكن هذا لم يكُن هو.
حين أصبحتُ في التاسعة، انتقلتُ إلى مدرسةٍ جديدة بسببِ عمل والدِي، لقد كان صعباً للغاية تركُ أصدقائي ورائي هكذا ؛ لكن أمي قالت أنهافرصة جيّدة للتّعرف على أطفال جُدد. و قد صدّقتُها.

أول يومٍ في تلكَ المدرسة و كل شيء بها كان غير قابل للوصف.
كانت هناك طفلات يملكن ألعاب مستحضرات تجميل، محافِظ غالية الثمن، مقلماتٍ بالغليتر، علبة ألوان الـ 64 لوناً مختلفاً، هواتِف--.
ببساطة كل ما قد يحلُم به الطفل كان موجوداً في تلك المدرسة، و أنا؟ في الواقع، كيم جيسُو الصغيرة لم تملِك أياً من هذه الأشياء، و فقط عينانٍ منتفختان و خصلاتُ شعر مربوطة بظفيرتين طويلتين.

لكن أنا ذات التسع سنوات ظنّت أنه لا بأس، و المهم أنني أحب نفسي.
ياي! جيسُو الصغيرة حصلت على كل المساندة التي تحتاجها من فكرة أن حب نفسها سيكون كافياً و ضرورياً معتقدةً أن هذا الحب سيحميها من كل شيء، و هذاحتما غير صحيح.

جاءت المَرحلة الثانَوية، و الجميع تغيّر، بدلاً من الدراسة، جُل ما كَانوا يفعلُونه هو "القِيل و القَال".
لطالما كرهتُ هَذا النوع من الأشياء، لهذا مَن كانوا يُدعَون أصدقائي تركُوني. بالطبع لم أمانِع و ركّزتُ على دراستِي فكنتُ الأولى على الجميع في صفي.

و بعدها، في يومٍ مُشمسٍ جنيل، كنتُ أخطُو عبر الرواق محتضنةً كتبي بين يديّ بُغية الوصول لخزنتي. و فجأة، تعثّرتُ و وقعتُ على الأرضية، أنيتُ بألم أثناء محاولتِي للاعتدال على الأرض لتنبس فتاةٌ من يميني "أوبس، آسفة، أنا بالتأكيد تقصّدتُ فِعل هذا"

حسناً، كَونِي الشُجاعةَ التي أنا عليها، استَقمتُ و قابلتُها وجهاً لوجه "و لماذا فعلتِ هذا؟ أنا حتى لم أزعجكِ بشيء، هذا تصرفٌ غبي للغاية لتقومي به."

𝐌𝐑𝐒. 𝐏𝐎𝐓𝐀𝐓𝐎 || K.Jisooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن