💕
دائما هناك امل💝 يهمس لنــــــا~~~
ان في الغيب شيئاً جميلاً يستحق الانتظــــــــار🖤....
•••••••••••••••••••••••••••••••••💕
رغد رجعت الشقة ودخلت لغرفتها وعاينت للهدايا المالية غرفتها...مشت اخدت ليها شاور ولبست ليها بجامة مريحة كدة وكيوت وفكت شعرها وقعدت في الارض في نص الهدايا وفتشت بين الهدايا لمن لقتها وابتسمت وقالت:م ح افتح غيرها هدية قلبي❤️.....
فتحت هدية حسام وكان صندوق لونو سماوي وفيهو ورود بالابيض والوردي والسماوي فتحت الصندوق وكان فيهو مصحف💕 على شكل الصندوق الخارجي سماوي وفيهو ورود بالابيض والوردي والسماوي كان شكلو روعة وخاتي في الصندوق حولين المصحف ورد جوري مجفف وشوكلاتات كتييييرة ميني....(الصورة فوق)
م اكذب عليكم لكن رغد م عرفت دا شنو صراحة كدة....شكلو عجبها وفتحتو قرت صورة الفاتحة ساي كدة زي الكلام العادي....وطوالي شالتو وودتو لسمر في غرفتها.....
رغد:سمووور...
سمر شالت المصحف بسرعة وقالت ليها بخلعة:انتي بتصلي😳....
رغد عاينت ليها باستغراب وسمر قالت ليها:قصدي يعني انتي طاهرة....
رغد باستغراب:سمر انتي بتقولي في شنو....
سمر عاينت ليها واخدت نفس وقالت:جاتك؟!....
رغد:لا لسة...
سمر اتنفست بارتياح وعاينت للمصحف وقالت لها:دا مصحف يعني قرآن...
رغد:قرآن💝....
سمر:يس جابو ليك منو؟!.....
رغد بابتسامة:حسومي هارتي...
سمر:حسومي قلتي لي😌....
رغد:يس...ممكن توريني بقروهو كيف؟!.....
سمر شغلت ليها القرآن بصوت القارئ مشاري العفاسي💕.....
رغد حست بطمأنينة كدة عجيبة لمن سمعت القرآن وقالت لسمر خلاص تاني بقراهو هو.....
سمر:حلو بس انتبهي اذا جاتك اوعى تلمسيهو زاتو عرفتي...
رغد:لييييه؟!...
سمر:لا يمسه الا المطهرون....
رغد:م فهمتك بس اوكي يلا تصبحي على خير.....
سمر:وانتي من اهله يا بيبي....
رغد دخلت غرفتها وشغلت القرآن بصوت مشاري العفاسي ونامت وهي حاضنه المصحف💕.....
••••••••••••••••••••••••••••••••••💕
مرت الايام والاسابيع وشلة رغد وشلة حسام بقو شلة واحدة 💙 وعلاقة رغد بحسام بقت قوية شدييييد....وحتى حسام ايقن انو هو بحب رغد دي.....واصلا رغد حبها لحسام بقى ملاحظ وبقت م بتنوم الا وهي حاضنه المصحف الجابو ليها....ولسة محاولات يزيد وبشار متواصلة في انهم يبقوها مدمنة بس كل مرة ربنا بنقذها 💙.....وخالد خاتي عينو على سمر بس سمر معتبراهو اخ لا اكثر وما فاهمة هو داير يوصل لشنو....ووليد ودان..وليد اعترف لدان وهي كمان بتحبو بس م دايرة تعترف ليهو باي شي.....