الجزء 14

1.2K 33 0
                                    


💕

من باعـك واعتبرك سلعــة....

ثم نــــــ💔ـــــــدم....

اخبره بــان البضاعة المباعة...لا تستـــبدل ولا تـــــرد....

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••💕

العصر.....

وليد وامو وابوهو واختو جهزوا عشان يمشو لدان ويخطبوها....

المهم ياخ وصلوا ناس دان..ومنتصر ابو دان رحب بيهم وخصوصا أنو احمد ابو وليد صحبو من زمااااان....

دان م كانت عارفة الجا منو بس ضيوف اصحاب ابوها نزلت سلمت علي وتين ومناهل ام وليد....ولاحظت للشبه بين ام وليد ووليد...بس م ركزت..وم خطر على بالها انها تكون ام وليد....

عند الرجال....

بعد الونسة الكتيرة ومن موضوع لموضوع ومن شغل لعملية وووووو....احمد قال:والله يا منتصر السبب الرئيسي لزيارتنا دي..أنو انا داير بتك دان لولدي وليد دا❤️.....

منتصر بفرحة:ونحنا وين لاقين زي وليد دا...طبعا لازم اسألها في الاول....وانتو ناس نسبكم يشرف....وغير كدة ياخ انت اخوي نحنا من الأساس مع بعض....

وليد:طبعا يا عمو...ونحنا لينا الشرف....

منتصر قام ومشى لدان وقال:يا بتي احمد صحبي دا جا هنا وقال دايرك لولدو.....

دان خافت واتذكرت وليد وقالت:بس يا بابا انـ.....

ابوها قاطعها وقال:عندك لنهاية الطلعة فكري وتعالي كلميني...

دان:طيب....

وطلعت فوق وضربت لوليد بس م رد ليها....ضربت كتير في النهاية رسلت ليهو رسالة مكتوب فيها:ولد صاحب بابا خطبني استعجل حبيبي...

وليد قرا الرسالة بس م رد ليها وضربت ليهو تاني قام قفل التلفون....هي خلاص اتيقنت انو وليد بلعب بيها وقسمتها مع ولد صاحب ابوها...بكت لمن دموعها نشفت في النهاية وقفت على حيلها وقالت:م وليد البخلي دان منتصر تبكي...ح اوافق على الولد دا وان شاء الله يسعدني واقدر اسعدو....

وليد بهناك مبسوووووط ومتأكد انها ح توافق عشان تنساهو....لانو حافظها وعارفها عن ظهر قلب...بكل تفاصيلها حافظها....

•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••💕

في شركة خالد الكاسر....

رغد كانت قاعدة وبتعاين لناصر وقصي ودموعها نازلة.....

قصي:رغد أنا امي اسمها ريم هي سعودية....وهي كانت أول زوجة لابوي الله يرحمو....وزي م انتي عارفة ابوي الله يرحمه كان بتزوج كتييير....قام خلانا أنا وامي في السعودية...ومشى بريطانيا...ولقى امك هناك واتزوجها والباقي بحكيهو ليك ناصر.....

عشقتك حتى النخاعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن