💕
هناك من يرى الحب حيــــاة و هناك من يراه كذبــة....
كلاهما صادق..فالأول التقى بروحــه❤️....
والثاني قد فقدهــــــا💔....
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••💕
اليوم التاني.....
سمر من الصباح كلمت سامر اهلها وقالت ليهم انو عبوودي جاي.....كلهم فرحوا شديد وطوالي هي وسامر ركبوا عربيتهم ومشو المطار..عشان يستقبلوا عبودي الجاهم بعد 5 سنين....
سمر جهزت سريع واتحركوا على المطار وبقو منتظرين عبودي يطلع.....
طيب مسافة م يطلع ليهم نعرفكم بعبودي...
عبد الله احمد دا صاحب سمر من هم صغار من فتحت لقت عبد الله دا عمرو 24 سنة اكبر منها بسنتين...حلو وكسار شديد بس عيبو الوحيد انو نسونجي وبتاع بنات بطريقة خيالية....المهم لمن سمر اتعرفت على رغد هو كان معاها وطبعا صحبة سمر صحبتو واتصاحبو وبقو لمن اضربو مثل صداقة بقولوا سمر ورغد وعبد الله 💙💜....
المهم عبد الله طيارتو نزلت وطلع ولقى سمر صديقة طفولتو 💞 سلم عليها بشوق وبحرارة كبييرة....سلم على سامر ومشو البيت....
وصل البيت سلم على ابو سمر وعلى اختها سارة وقال:وين خالتو؟!....
كلهم قعدو بعاينوا لبعض وهو م اتطمن من نظراتهم...وقال:سمر خالتو وين...
محمد ابو سمر:احم والله يا ولدي في الخمسة سنين دي حصلت بيناتنا مشاكل ونحنا قررنا انو الانفصال الحل الافضل لينا نحن الاتنين....
عبودي بصدمة:شنو انفصال😨....طيب ليه م كلمتوني....
سامر:انت كنت في الغربة م حبينا نقلقك بس....
عبودي:كيف يعني تقلقلوني دي امي ربتني هي في حين امي م اشتغلت بي....
سارة:وربي دا الحل الافضل لينا كلنا....واسي هم زي المتزوجين بتعاملوا عادي وعلاقتهم حلوة مع بعض....
عبودي:طيب تمام...
قعدوا اتونسوا مسافة...بعداك سمر ودت عبد الله غرفتو عشان يرتاح.....
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••💕
عند رغد....
انهارت في الصالة....اخوها جا جاري من هناك وقال بخوف:رغد مالك...انتِ
كويسة....
رغد حضنت اخوها وبكاها زاد بطريقة م طبيعية....لمن بتشهق...اخوها حضنها وبقى يقرا ليها لحدي م هدت....بعد م هدت مسكها وقال:رغد مالك في شنو....