💕
من تركني ورحــــل💔....
سأعتبره مثل الذي ترك الدنيا ورحل عنها.....
فأمواتي لا يعودون حتى لو اتعبنــــــــي فراقهــــم💔....
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••❤️
رغد كانت قاعدة وفجأة قامت على حيلها وسمر سألتها ماشة وين جاوبت بأنها جاية....كانت حاسة انها م متطمنة....فجأة في زول مسكها ودخلها في ممر كدة وقفل ليها خشمها....
حسام:اهدي انا حسام....وشال يدو من خشمها.....
رغد كانت بتعاين ليهو بصدمة...فجأة وقعت في حضنو وبتقول:ليه عملت كدة وربي ارعبتني...
حسام حضنها وضحك وقال:طيب بتترعبي كيف😂😂...
رغد زحت منو شوية ولعبت بزراير بدلتو وقالت:حبيبي....
حسام قرب منها و مسكها من خصرها وقال:عيون حبيبك انتي....
رغد ضحكت وفجأة اتذكرت انو حسام داير يعرس بت عمو وكدة...كانت عايزة تبعد بس حسام فهمها ومسكها قوي....
رغد نزلت راسها وقالت:نحنا م لي بعض...
حسام:ليه لكن...
رغد:م عارفة....
حسام رفع راسها وبدون شعور منو باسها🙈🙊....رغد فتحت عيونها بصدمة لانو دي كانت أول مرة حسام بتجرأ ويبوسها كدة💔💔....
م حست بنفسها الا وهي مدياهو كف لمن يدها وجعتها....حسام نزل راسو بس الكف وجعو....مسكها ورجعها على الحيطة وقرب منها شدييد ومسك يدها وضغتطها ليها لمن وجعتها وقال بهدوء:رغد ابوي م حصل اداني كف تجي انتي تديني كف..عشان شنو عشان بستك..الجديد شنو م انتي كلو مرة بتبوسيني😏....كل الاختلاف في الموقع بس....
رغد رفعت راسها بصدمة..دا م حسام...مستحيل يكون دا حسام الكان م برضى فيها نهائي...قالت ليهو وحنكها برجف وعيونها مدمعة:فعلا الجد شنو م هو انا تافهة وحقيرة وسافلة واي شي كعب بخطر على بالك عرفت💔💔💔....
حسام يا دوب حس م وحس بحجم الكلام القالوا....مسكها وحضنها وقال:رغد انا اسف م عارف الكلام دا طلع مني كيف...وربي م قصدي طلع عفوا😣....
رغد بعدت منو وابتسمت باستهزاء ولسة دموعها نازلة قالت ليهو:رقمي عندك وقت م تكون داير تسلي نفسك اضرب لي عرفت...لانو المدام الجديدة م ح تقدر تمسك يدها قبل العرس💔....
حسام:رغـ.....
رغد قاطعتو:لا هسسس لانو هي شرفك وعرضك اما انا اممم اعتبرني خدامة جارية اي حاجة💔....عشان انت بتخاف عليها م ح تعمل ليها حاجة عرفت....بس عشان انا بلبس بناطلين وفساتين قصيرة معناها انا بت م كويسة💔....عشان م بلبس طرحة معناها انا بت كعبة💔....عشان انا بسلم على الاولاد وبتكلم معاهم معناها انا تافهة وبتاعة اولاد💔.....عارف يا حسام لو اي زول قال لي الكلام دا م كان زعلت لانو هم م عارفين عني حاجة...بس انا مصدومة فيك انت💔....انت عارف عني اي شي يعني مفروض لو زول طلعني كعبة انت تقيف معاي.... بس انا نسيت انو انت سوداني واكيد في يوم ح تستغل الحاجة دي...المهم باي حبيبي والرقم عندك متى م داير اضرب لي😊....