الجزء 10

1.4K 35 2
                                    


💕

مجرد ابتســـامة و قلـــب نظيف و نفــــس سمُوحة....

هكذا تعيش الحياة....

•••••••••••••••••••••••••••••••••••💕

اصحابنا رجعوا من سويسرا وهم مبسوطين شديد...ومرت الايام وجرت معاها الاسابيع وكرّت معاها الشهور(م عرفت اكتب شنو للشهور عشان كدة كتبت كرّت ظريف😊...قلت لو خليتها ساي بتزعل وانا ما بقدر ازعل انسان فما بالكم بكلمة كاملة😢)المهم امتحاناتهم قربت وكانوا بقرو سوا واي واحد فيهم مجتهد داير يرفع راس اهلو......

سمر لسة م فهمت خالد وهو م داير يعترف ليها(اي اقعد اتعولق كدا لمن يشلبوك😒😒هندي متخلف....م تركزوا انفعلت شوية😂)

دان اعترفت لوليد بس لسة خايفة من حكاية انو ينساها...الباقين مافي حاجة بيناتهم الا رغد وحسام طبعا😂😂.....

الامتحانات جات وكلهم نجحوا بمعدل امتيااز(يلا زغرتوا💃💃💃)واتخرجوا اخييرا.....

يلا رغد ودتهم الشقة وجابت ليهم كلهم هدايا....

جيهان جابت ليها:دستة بتاعة طرح بودرة ملونة وكعبات(جمع كعب م عرفتو)لون الطرح.....

دان جابت ليها:دستة ساعات ملونة لانها بتموووت في حاجة اسمها ساعات....

سمر جابت ليها:حاجة خاصة بما انها صحبتها المقربة م اقدرش اقولها ليكو🙊🙊🙊🙊

ليان جابت ليها:عطور ومكياج واكسسوارات لانها بتحب الحاجات الزي دي.....

الاولاد عزلوا ليهم براحتكم انا جسمي مكسر لاني لفيت السوق دا لف عشان اجيب للبنات الحاجات دي🤕.....

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••💕

بعد اسبوع بالظبط.....الشقة الكانت مليانة بصراخ رغد ودان....وشكل سمر مع امجد....وضحك ليان واحمد...وغزل حسام برغد...دا كلو اختفى في ظرف اسبوع واحد بس....

رغد كانت قاعدة في الارض وبتعاين للشقة....فجأة نفسها كتم عرفت انو دي نوبة الربو شالت تلفونها سريع وضربت لناصر بس م قدرت تتكلم في اللحظة دي كانت م قادرة تتنفس كلو كلو.....

ناصر رد بس مافي زول اتكلم معاهو....فصل وضرب ليها تاني اكتر من مرة بس م ردت خاف عليها واتوجه على شقتها سرييع....

••••••••••••••••••••••••••••••••••••💕

في السودان....

عند ناس محمد ابو حسام.....

كانوا فرحانين برجعة حسام....بس خايفين لانو وسام قاعد....كانوا منتظرين اي حاجة ومستعدين لاي مجزرة ح تحصل بينهم بس الحمد لله مافي حاجة حصلت لغاية مافي يوم.....

عشقتك حتى النخاعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن