- *في* *اليوم* *التالي*-
بعد أن وصلت ليسا للمدرسة بدأت بالبحث عن جيني بعينيها لتراها تجلس في الكافيتيريا مع صديقاتها ، لم تعرف ليسا ما السبب الذي ولد لديها الرغبة بالأقتراب من هذه الفتاة ، _من المؤكد أني اعرفها ، قالت ليسا في نفسها و مشت بضع خطوات لتستطيع رؤيتها بشكل اقرب ؛ في الحقيقة لم ترد ان تلقي التحية و لكن لا تجري الرياح بما تشتهي السفن ، كان قد فات الاوان و لاحظت جيني تقترب منها .
_جيني: اووه ليسا كيف حالك
_ليسا(بتوتر): بخير و انتي
_جيني: انا بخير دعكي مني ، تعالي لأعرفك على الفتيات.
أومأت ليسا بابتسامة و ذهبت مع جيني باتجاه طاولة الفتيات .
_جيني: فتيات اقدم لكن ليسا صديقتنا الجديدة لقد تعرفت عليها بالأمس.
_ميا و سام معاً: أهلاا ليسا
_جيني: و ايضاً ليسا اعرفكِ هذه ميا و هذه سام ، انهن صديقاتي منذ الطفولة .
_ليسا: جميل فعلاً ، لقد سررت بالتعرف عليكن يا فتيات
_ميا: و نحن أيضاً سررنا بمعرفتك
_سام: لما لا تبقي معنا دائماً أنا حقّاً أحببتك.
_جيني: أعتقد أن هذه فكرة جيدة ، ما قرارك ليسا ؟
_ليسا: أنتم لطفاء يا فتيات ، شكراً لكم ، بالطبع أقبل هذا من دواعي سروري.
ذهبوا جميعهم للفصل و قضوا يوم دراسي طويل و عادت كل واحدة لمنزلها .- *تسريع* *الأحداث* -
مع مرور أيام السنة الدراسية بدأت العلاقة بين جيني و ليسا تصبح أقوى و أكثر حميمية ، اصبحوا يقضون سويّاً معظم الأوقات ، يتدربون على كرة السلة و يشاهدون الأفلام ، و يذاكرون معاً ، و بالطبع لا يخلو الأمر من الخروج في نزهات عديدة .تخرج ليسا من دورة المياة بعد أن أخذت حماماً و تقف بحيرة أمام خزانة ملابسها ، عليها أن تبدو بأجمل إطلالاتها الليلة ، فالليلة مميزة جداً لقد دعتها جيني لقضاء عشاء مميز وحدهم ، كانت تشعر بالحماس و تفكر : لقد طلبت أن نكون وحدنا ، بالطبع ستخبرني بشيء مهم !! كأن تعترف لي مثلاً!! يا إلهي أنا جداً متوترة و أشعر بفراشات تنهش بطني من الآن!.
نعم صحيح أن ليسا كانت قد وقعت فعلاً في شباك جيني و لطالما شعرت من طريقة اهتمام جيني بها أن الشعور متبادل و لكن كان هناك أصوات في عقلها تذكرها أنها وقعت بحب هذه الفتاة قبل أن تحل لغزها ، فعلاً كان الأمر يقلق ليسا لانها اقتربت من جيني بغية إيجاد أجوبة لا تعرفها لأسئلة لا تعرفهاا!! و لكنها متأكدة أن لها علاقة بها و بحياتها ، لقد شعرت و لا يمكن ان يخطئ احساسها ، هناك ماضٍ يجمعهم بلا شك. و تمنت أنا تتوضح لها الأمور عندما تواعد جيني ، لعلّ قربها منها بشكل أكثر يساعدها على معرفة المزيد.
بعد أن تجهزت ليسا بالكامل ركبت سيارتها و ذهبت للموقع ، عندما وصلت دهشت بجمال المكان ، كان على شاطئ مليء بالورود و الأضواء و بالوسط طاولة عليها بعض الشموع و عشاء لطيف ، _ليسا(في نفسها): يالي محظوظة! حبيبتي رومنسية جداا!
كان قلبها يخفق بمعدل غير طبيعي ، هذا شعور الحب الكبير الذي دخل لقلبها و قام بتغيير جميع الإعدادات ليصبح القلب كالآلة الثائرة التي تعمل بأعلى صوت و أقصى قوة دون توقف يدفعها للهاث نوعاً ما ، عندها ظهرت جيني ، كانت تبدو كالملاك حرفيّاً وسط الأضواء حيث تقف تقدمتا كلاهما باتجاه بعضهما البعض و عيناهما التقيتا ، كلاهما على بعد خطو واحدة و العين بالعين و الصمت مطلق لدقائق ثمّ.......غاايز ، هذي أول رواية إلي عم أحاول تكون قصيرة و مؤثرة و تنال إعجابكم ،
حبيت وضح إن عندي أفكار غير مألوفة للأحداث و أتمنى تستمتعوا فيها بس أريد اقدم شيء جديد و مؤثر ، بالنسبة ل روزي و جيسو ما أدري ما ضفتهم لان أريد كامل التركيز على جينليسا لفهم الأحداث بشكل منيح و كمان بسبب اني اريد الرواية تكون قصيرة كبداية . و بس و الله اتمنى تعجبكم 😍❤️
أنت تقرأ
My Soulmate 《Jenlisa 》♡ (مكتملة)
Romanceكان كل شيء عادي و طبيعي عندما ألتقيا لأول مرة ، باستثناء أنها حقّاً لم تكن أول مرة !!! لقد فقدت عقلي!! هكذا أصبحت ليسا مانوبان منذ أن ألتقت بتوأم روحها المفقود منذ زمن ، هذا مضحك لأنها لم يسبق أن رأتها قبل!! و لكنها فعلاً اشتاقت لمن لا تعرف . جيني...