Part3

4.9K 196 0
                                    

● تذكير ●
~كلاهما على بعد خطوة واحدة و العين بالعين و الصمت مطلق لدقائق ثمّ اقتربت جيني اكثر لتشعر ليسا بأنفاسها ، و قامت إمساك يدها بلطف و نطقت هذه الكلمات التي اقسمت ليسا ان تبقيها عالقة في قلبها للأبد .
_جيني: لقد وقعت بحبك من النظرة الأولى ، إن كنتِ لم تشعري بهذا فلن استغرب لان غروري و كبريائي كان ينكر حاجتي الشديدة لكي و حبي و تعلقي المجنون ، و لكني الآن أودّ التخلّي عن هذا الغرور لقد أخفى عن حبيبتي كل مافي داخلي و لن أسمح له بالأستمرار بهذا ، أريد أن أكون كتابك المفتوح حيث تستطيعين أن تقرأي و تكتبي ما تشائين ، أريد أن نعيش معاً بقية حياتنا و أريد ان نفرح و نحزن معاً ، أريد أن أكون توأم روحكِ ليسا مانوبان ، هل تقبلين؟؟
كانت ليسا تبكي و هي تسمع كلام جيني و لم تتمالك نفسها حتى ارتمت في أحضانها و الدموع في عينيها و قالت
_ليسا: بالطبع أقبلل!!
اقتربت جيني و كذالك ليسا لتتلامس شفاههما بقبلة بدت خفيفة أولاً ، ثم أخذت تصبح أكثر عمقاً و لزوجة عندما بدأت ليسا امتصاص شفاه جيني بقسوة ، و بعد دقائق فصلت جيني القبلة لحاجتها للهواء و لكنها لم تبتعد و قالت:
_جيني(وهي تنظر بعيون ليسا بعمق): أحبكِ
_ليسا: أنا أيضاً أحبكِ ، لدرجة أني لن اسمح بابتعادك عني لثانية!
قالت ليسا ذلك بخوف قد انتابها في هذه اللحظة دون ان تدري السبب ، و جيني استغربت عندما ارتمت ليسا أحضانها و شدت العناق حتى كادت تخنقها .
_جيني(باستغراب): أنتي حقاً خائفة ليلي ، ماذا يحصل؟
_ليسا: أنا لا أدري حقاً ، فكرة ابتعادك عني تخيفني ، بل و حتى قول ذلك يخيفني اللعنة لا اريد الحديث عن هذا!
_جيني: اهدأي ليلي أنا سأبقى معكِ دائماً لن أتركك أبداً أعدكِ.
_ليسا(بعد ان هدأت قليلاً): لنأكل الآن أنا جائعة .
_جيني: بالطبع ، لنذهب آنستي .
جلسا على المائدة يأكلان و يستمتعان بالجو الرومنسي الذي قامت جيني بفعله ، كانت ليسا سعيدة حقاً بهذا و كانا يتحدثان بمواضيع مختلفة بينما يأكلان و عندما انتهيا قامت جيني بإمساك يد ليسا و أخذها لخيمة جميلة كانت قد نصبتها على الشاطئ و اضاءتها بالشموع و عطرتها بأنواع مخلفة من الورود التي تحبها ليسا ، عندما دخلتا كان ليسا متعبة فاستلقت بحضن جيني بينما جيني تداعب خصالات شعرها بلطف ، لتقول ليسا
_ليسا: نيني أريد أن أنام ، غني لي شيئاً
_جيني: حسناً حبيبتي لكِ ذلك
بدأت جيني بالغناء و ليسا تستمتع بصوتها الرقيق و كأنه يأخذها لعالم أحلامها ، عالم لا يوجد فيه سوى جيني و هي ، عالم حيث لن يفترقا أبداً و لم يستغرق الأمر دقيقة حتى غطت في نوم عميق .
أحست جيني بها فتوقفت عن الغناء و نامت وهي تحتضنها .
*الساعة ال3 صباحاً*
تستيقظ جيني بذعر و هي تنظر ل ليسا
_جيني(بخوف): ل ليسا حبيبتي ما بكِ اهدأي ؛ استيقظي ليلي اناا هناا!!
استيقظت ليسا بخوف و هي تتصب عرقاً و تبكي ، لتنظر لجيني المذعورة جانبها و تحتضنها و تستمر بالبكاء .
_جيني(وهي تحضن ليسا بحنان): م ماذا حصل ، حلمٌ سيء؟!
_ليسا:........

My Soulmate 《Jenlisa 》♡ (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن