||P.13|| I miss you

560 48 14
                                    

خرجا من المنارة للتجول قليلا في الارجاء سقط طفل يبدو في العاشرة من عمره امامهم ساعده جيمين على الوقوف و هو يفحصه اذا تأذى و تاي كذلك

"هل انت بخير يا صغير اين والدتك؟"

"في المنزل هناك و انا خرجت للعب قليلا" ابتسم له الاثنان بلطف "انتظر هنا" ركض جيمين و احضر حلوى كثيرة للصغير "تفضل صغيري استمتع بها مع عائلتك و اخواتك اذا كان لديك"

"وااه شكرا لك" عانقه الطفل بلطف و ذهب راكضا لمنزله بابتسامة واسعة نظر له جيمين مع الدموع في عينه "اخر مرة رأيته بها كان بمثل عمره"

"جيمين هيا لنذهب" تحدث تاي بعدما علم عن من يقصد الاخر سقطت دموع جيمين من عينه و هو ينظر للارض "كان سيكون الان في العشرين من عمره" صرخ تاي به و هو يقاوم البكاء "يكفي جيمين" اؤمئ الاخر و تنهد بحزن ضربه تاي على كتفه "اللعنة كنا الان سنحتفل ببلوغه العشرين و نجعله يشرب لاول مرة و كان سيكون طالبا جامعيا و ربما يواعد ... اشتقت له كثيرا" نظر جيمين الى السماء "واثق انه في مكان افضل الان"

.
.
.
.

04:13 am

صوت جرس المنزل يوقظ النائم بهدوء ، فتح عينيه ينظر للساعة في هاتفه "من يزعج احد الساعة الرابعة فجرا"

نهض بإنزعاج لينظر للشاشة الصغيرة يرى من يقف خارجا و الذي اتضح انه جاره الذي انتقل مؤخرا ، فتح الباب
"مرحبا ، اعتذر على ازعاجك بهذا الوقت سيد بارك"

"لا عليك تفضل بالدخول"

"لا الامر مستعجل انت افضل طبيب في كوريا و جاري لذا اتيت إليك لاجل ابنتي"

"سيدي انا طبيب نفسي لا اعرف الكثير حول الطب البشري"

" و انا احتاج طبيب نفسي ارجوك القي نظرة عليها هى حالتها غريبة"

"حسنا... لحظة سأحضر مفتاح المنزل" احضره و خرج معه متجها لمنزله

قال اثناء الطريق "ماذا بها ، اعني ما حالتها ؟ كيف تصرفاتها؟"

"تظل تصرخ و تتحدث مع احد و تقول انه هنا و واقف ينظر لها و تحلم بالكثير من الكوابيس و تصر على انها حدثت بالفعل و الان كانت تصرخ و جسدها عليه دماء و بيدها سكين و قامت بقتل قطتها و قالت انه من فعل"

همهم جيمين له "حسنا" دخل الرجل لمنزله و جيمين خلفه "هل هذا مرض ما؟ هل ستكون بخير؟"

PARANOID || P.JMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن