_Jimin pov_
"جيميناه"
شعرت بشئ يهز جسدي و ينادي بأسمي ، استيقظت فزعا مخرجا المسدس من تحت سادتي موجها اياه ناحية من يناديني ظنا مني انه احد هؤلاء المزعجين الذين يحاولون قتلي لكنه كان تاي تنهدت براحة
"تاي انه انت"
"اسف لانني افزعتك ، ما الذي يحتويه هذا المسدس لا تقل انه رصاص و كدت تقتلني"
"انه يحتوي علي ابر منومة فلن اقوم بقتل احد بل سأنيمهم و اعيدهم"
"انت مسكين يا صديقي كدت اقول لك ان تبدل عنوان منزلك لكنك فعلت كثيرا مسبقا بالفعل و كل مرة يستطيعون معرفته"
"لا اعرف كيف يهربون او كيف يعرفون عنواني ، احاول معرفة الامر منذ فترة لكنهم اذكياء للغاية"
"حسنا يجب علي الذهاب قبل ان اتأخر عن عملي خذ"
مد لي الميدالية "اووه انها معك الحمد لله لقد بحثت عنها كثيرا"
"لم تكن معي كانت مع هيلين و قد اعطتها لي لانها لا تعرف عنوانك"
"هيلين؟ كيف؟ ... ااااه تذكرت ربما سقطت عندما اخرجت الحقنة من جيبي"
"حقنة؟"
سردت له ما حدث بأختصار و اومئ بتفهم ثم غادر للذهاب لعمله و انا نهضت لاستحم و اتجه لعملي
_ Auther pov_
رفعت السكرتيرة سماعة الهاتف عندما اصدر رنين
"مرحبا معكم مشفي P.J للامراض العقلية"
"مرحبا سيدتي كنت اريد حجز موعد لابنتي مع الطبيب بارك جيمين"
"عذرا سيدي الطبيب بارك جدوله مزدحم لاربعة اشهر قادمة يمكنك الحجز مع احد الاطباء الاخرين ، لدى كل طبيب عدا الطبيب بارك موعد للاستشارة لتحديد حالة المريض ، الطبيب كيم نامجون لديه موعد سيتفرغ بعد اسبوعان بسبب ان هناك اشخاص اخذوا الموعد مسبقا و الطبيب كيم سيوكجين هناك موعد بعد اسبوع"
"لكن سيدتي انا اريد موعد مع الطبيب بارك فهو امهر ارجوكِ اي موعد ، هل هناك اي احد من المرضي سيتم انتهاء علاجه؟"
"دعني انظر .... اسفة سيدي الطبيب بارك يأخذ اصعب حالات و جميعها تأخذ وقتا في علاجها غير انه هناك العديد من الاشخاص ينتظرون بعد الانتهاء من علاج احدهم نقوم بوضع فى هذه الاوقات من في قائمة الانتظار مكانهم مع اى احد من الاطباء هنا فأقرب موعد في قائمة الانتظار بعد اربع اشهر تقريبا"
أنت تقرأ
PARANOID || P.JM
Romance"لانني احبك ، اعجبت بكِ كثيرا حاولت التحدث معك عدة مرات لكنني كنت شفاف كالهواء بالنسبة لكِ كنت اجلس بالساعات احاول اختيار هدية قد تعجبك و اضعها امام باب منزلك و اقف خلف الحائط منتظرا ردة فعلك لكنك دائما كنتِ تلقينها في القمامة دون النظر لمحتواها حت...