you already in hell

68.2K 412 105
                                    

احذر من إثر كلماتك في قلب غيرك

تلقيها و لا تلقي لها بالا

و تنحر كالخنجر دون ان تلحض انت الاثر ..

لينا منتوس
__________________________

نخب سنة جديدة في عالمنا كريستيان ..

ابتسم الاخر بإعجاب بطريقتها في التعامل و كأنها تقف وسط ساحتها .. كم كان النوع من النساء امتالها خطيرون بالنسبة لهم ..لن يريد احد امرأة بجمال فاتن و عقل مدمر و شخصية قوية !! لا يوجد رجلا يقع حبا لامرأة تبدأ الحرب بكلمة و تنهيها بكلمة ..لكنها كانت تنال محض اعجابهم بالفعل .. ليس الوحيد بل كل شخص يتواجد في كفل القذارة هده يتمنى و لو نظرة من الواقفة هناك .. لكن الامر كان مستحيلا .. فبكل قوة و جهد لينا الغير متناهي هي مكبلة اليدين و مسلوبة الحرية ..كيف لا و هي من وقع لها شخص ترتعد جهنم بذكر اسمه ..فريدي كاستيلو كارلوف ..شبح الكوابيس .. ابن احد اكبر مؤسسين القاعدة المثينة المافيا الروسية و اكبر اعضائها ..كان حقا الخليفة الامتل و الامتر وحشية و قذارة لاباه ..جسد وحش بوشوم غطت شامله بإستتناء وجهه فقط ..عنين شديدتين الخضورة وسط وجه معضل ..حاجبين كتيفين تخلل احدهما ضرب واضح لم يزده الى جمالا .. شعر اصفر مائل الى الغموق مع فم غليض يحتضن دائما سيجارة بشفتيه .. شامة توسطت أنفه المعضل لتجعل منه وسيما بدرجة فتاكة .. و الاخطر من هدا ما هو بداخل دماغه من عقلية اجرامية تميزت بأعلى دراجات الخطورة ..كان مجرما قاتلا لا يرحم و لا يحن له رمش ..كان الشخص الذي يستمتع بالقتل و فتك الارواح و فسك الدماء ..نعم فتلك كانت احد هوايته ..كان مختلفا حقا عن عائلته فهو لم يصبح كذالك مرغما ..لا الضروف التي عاشها و لا العذاب الدي تلقاه و لا طبق المعناة و الحرمان و الجنون الارهابي من جعله مجرما هكذا لا .. هو لم يكن ابدا وحشا لا يتنفس و لا يشعر كخوسيه بسبب ما مر به و عاشه ... و لك يكن لعينا ساديا يتمتع بالالم كيهجو بسبب ما قد مر عليه من عذاب نفسي و جسدي ..و لم بكن حتى مضطرب نفسي يقتل من يقترب اليه بدون وعي لينتحب على دالك في ما بعد كبراد ..حقا لم يكن كأي من عاىلته المجنونة و لم يعاني بقدرهم في ذالك المكان و لم يصلح مجرما بدالك ..هو ولد مجرما ..هذا يبدوا مضحكا لكنها حقيقة .. فريدي لعب بالسكاكين قبل الدمى .. فريدي رضع الدم قبل الحليب ..عقليته المجرمة ورثها من اباها و اه كم كان فخورا به ..هو لم يسمى شبح كوابيس نسبة الى اسمه فقط لا .. بل لانه كان السفاح الذي لا تعرف له اثر.. لا تعرف من اين باغثك و كيف ..كل ما تعرف انه ان وقعت بين يديه لن تنجوا ..لذا الجميع كان يتهرب من لينا برغم من رغبتهم الشديدة من التقرب اليها و الجلوس مع العاهرة الساحرة .. فلينا هده كانت رواية اخرى .. غير جسدها الذي يشكل فتنة خطيرة علىالعقل و الشهوات .. و غير شخصيتها القوية و الواثقة فإن لينا كانت لاعبة قمار محترفة لا تقهر .. و ساحرة خادعة تتغدى على عقله و تسيره بطرطقة اصبع فقط .. حركة صغيرة تجعلك منوما مغناطيسا و تقوم بكل ما تريده باعين مغلقة ..نعم كانت الجنون نفسه لكن نصيبها كان من نصيب هده العائلة المجنونة ..كانت تمتلك المصير السيئ و الحياة الاسوء .. نعم كرستيان كان يعرف ذالك جيدا .. كيف لا و هي الفتاة الوحيدة التي ولدت بأرضه ..ولدت (بجهنم) لعاهرة بيعت من الصين .. يتذكر جيدا كيف انه سمح لتلك المراة بالاحتفاض بجنينها فقط لانها كانت بجمال فاثن .. لكن اللعينة ماتت و هي تحاول لتخلف ورائها احد اغرب الفتيات التى رأى في حياته القذرة .. دكاء هائل ..لم تكن الشخص الذي يفكر بالعاطفة ابدا رغم صغر سنها .. كانت تعرف جيدا ما هو لها و ما هو عليها .. ما تحتاجه و ما هو حقها ..رأس صغير يتعلم بسرعة كبيرة و قلب حقود ..يتدكر جيدا كيف تأقلمت بسرعة عند ارسالها إلى دار العاهرات تلك ..لم تكن تلك التي تنتحب على ما قد جرا لها و تضل حياتها مقهورة مسكينة لا ..بل حتى في عز ألامها كانت تبدوا قوية .. و هذا ما جذب فريدي فيها ..كانو متشابهين ..لا يمكنك معرفة ما تحت رؤوسهم و ذالك ما يسبب لجميع الخوف ..كما ان اللعينان امتلكا حس دعابة يجعلك تبكي ضحكا او تنتحر سذاجة ..حقا كانو اكتر الكائنات جنونا و اكترهم سوءا و اسوأهم حضا ..

لغة الجسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن