Ghostly kisses

17.3K 231 91
                                    

الروح من الغرق تشتكي
و الروح في عينيها غريقة كحبل بلا وصال
و القلب قد طغت ثياناه
متسطلة تطلب رؤيتها و ترفض الفصال
و العين تبكي اشتياقا لها
و الهرب من تفاصيل خصرها محال
 
فريدي

******************

الاضواء من النافدة كانت تلمع انعكاسا بعينيها ، لونهما الدهبي قد.سما مضيئا عتمة الغرفة ، شعور كئيب يواسي وحدتها  ، السجن كان اسوء مما قد تخيلت ، ليس و لانها قد حرمت من العالم الخارجي لا فلم يكن صدقا يهمها ، لكن ما هو اسوء كان ان تسجن مع افكارها ، لا طالما تهربت من الوحدة كي لا تعصف الافكار بها ، الذكريات تنشئ الحروب الداخلية و التي لا شيئ بها سوى الخسارة ، خسارة الجهد النفسي ، خسارة ضوء القلب ، خسارة لحظات كانت كل شيئ ، خسارة الروح و خسارة للحياة ، الحروب الداخلية كانت تدمر المرء و تهلكه ، و هاهي الان تشنها كل ليلة مخلفة وراءها الدمار و الدموع ! انها واحدة من اشد المراحل تعبا ، المرحلة التي تكتشف فيها بانك وحيد اكتر من اي وقت مضى ، و انك بكل حزنك لا تعني للعالم شيئ .. تمشت بهدوء متقل نحو السرير الرث تحتضنه ، تم اغمضت عينيها و هي تكمد حسرتها ، فمن سيشفع لها ؟ من سيشفع لها و بيديها اطفأت شمعة في دياجيها ، و عادت لا شيئ الا الليل يملئها ، و لا انيس سوى نفسها تباكيها !

الحياة داخل السجن كانت روتينا مختلفا ، تتقلب الكفات بين الطرفين ليصبح القوي خارجا ضعيفا في الداخل .. و الوحيد مهدد من كل الجهات .. و لينا جمعت الصفات الاثنين فصمعتها الشرسة كانت تتراوح بين جميع الالسن ، و وحدتها الدائمة تجعلها هدفا لديدا للأعداء .. و لدالك هي حقا و في الشهور القليلة التي عاشتها وراء القضبان تقاتلت كالوحوش مما جعل بهم يجزون بها في حبس انفرادي .. و حرمت حتى من نزهة الساعتين تحت الشمس الحارقة !

لغة الجسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن