i wish we never learnd to fly

25.2K 250 36
                                    

سوف يدهب و يترك قلبك حزينا ..

انتفضت لينا من نومها و العرق يتساقط قطرا من وجنتيها ..قلبها يضرب بقوة و جملة التي قالتها لها روزاليندا في حلمها تتردد بشكل سيئ و كئيب على مسمعيها ..من سيدهب و يتركها ..من سيخدلها ..من سيجعلها متيرة لشفقة بدرجة السوء الضاهؤ على عينين روزاليندا  في ذالك الكابوس ..تطلب الامر منها دقائق طويلة لتسيطر على اضرابات انفاسها و دقات فؤادها ..نهضت من سريرها اخيرا متوجهة الى الحمام ..حشرت رأسها تحت الماء البارد تم نظرت الى نفسها في المرآة ..

انت قوية لينا .. قوية و عقلانية و لست ببريئة او سادجة على الاطلاق ..انت تعرفين ما عليك فعله جيدا و لن تضعفي ابدا ..لذا لا تهتمي ..

قالت بصوت واتق و هي تخاطب انعكاسها في المرآة ..سرعان ما شعرت بضعفها يتبدد و سيل مشاعر رقيقة يخط في خاطرها و هي تقول

لا لست قوية ..انا ضعيفة داخليا .. القوة التي يضن الجميع انها تتصبغني انا من اتصبغها ..في قرارات نفسي اعرف انني ضعيفة ..و خائفة ..خائفة من ان اسلم نفسي لشيئ او شخص فيكسرني ..انا خائفة من فرط الوجع و الوحدة الموحشة ..دالك خوفي و ذالك كان ضعفي و تلك كنت انا ..

البؤس الذي كان يحتل رماديتها كان سيئا و كئيبا جدا ..عرفت ان اليوم سيكون حزينا و محزنا لها و لنفسيتها ..و لهذا ستجاهد فقط لتكيف مع الحياة الى حدود لنوم ..كما فعلت اليوم و اليوم الدي قبله ..نزلت بخطوات تقيلة الى المطبخ ..فضلت ان تقوم بالمزيج الكئيب الدي يتناسب مع برودة الجو.. كأس حليب ساخن ممزوج مع قهوة سوداء و ملعقتين من الكراميل الطري ..بالاضافة الى قطع شكولاتة تكتلت في اخر الفنجان ..جلست على الشرفة تنظر الى الشتاء و هي تسقط على الارض بقسوة ..غير آبهة بؤلائك الضعفاء الذين لا مأوى لهم سوى في الازقة الصغيرة تحتها .. غير مكترتة لاؤلائك الذين يموتون الواحد تلو الاخر من شدة بردها و جوعها ..و غير معتبرة بالاطفال الذين يبكون على تخريب رحالاهم الصغيرة التي لن يعوضونها يوما ..لا شيئ يعوض ابدا ..ما دام الوقت يمر لاستمرار ..على ما يقارب الساعتين سمعت صوت الطرق على الباب .. لا بد انها تيفاني ..و سرعان ما سمعت الباب يفتح بالفعل ..لم تكلف نفسها عناء النهوض و التأكد ..فهي تعرف جيدا من له الجرأة الكافية على دخول بين لينا منتوس بدون اذن ..و من غيره ..الزعيم .

لغة الجسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن