٧...

19 2 0
                                    

الكل يجري هنا وهناك وبسرعه.. لا أعلم أين اتجه او من اسأل فقط أنظر بتعجب لكل هذا الكم الهائل من الخدم ف القصر..
جون : قمر ألم تستعدي بعد؟
قمر : لما استعد؟؟ ماذا يحدث؟
جون :سيأتي الملك مارك وبناته أميرات مملكة ماركوا.. وبعض الأمراء
قمر: لا أملك ما ارتديه..
جون:لما لم تخبري ميره.. هي المسؤلة
حسام: ماذا يحدث؟
قمر(جاء الأحمق ) : لا شي.. اذاََ جون سأذهب لرؤية ميره..
جون : حسنا كوني جاهزه سياتون بعد ساعة..
حسام : من سيأتي؟..
جون : ملك مملكة ماركوا...
حسام : قمر لن تراهم.. هذا أفضل..
جون : لما؟؟
حسام : انسيت.. قمر لا تملك طاقة وهالتها ضعيفة كيف سوف تسيطر على جسدها.. ومن المعروف انه مملكة ماركوا هم جن وطاقات فقط..
جون : اجل صحيح؟؟.. لكنها ذهبت للأستعداد..
حسام : تدبر الأمر.. ومن دعى هذا الملك ابي؟؟
جون : اظن هذا..
حسام : هههه دعه يستمتع اذاََ.. سوف اذهب للصيد ستأتي معي هيا..
وصلت عند ميره وبدأت بقلب الغرفة علينا وهي تختار ما يناسبني..
قمر: ميره هل تحبين الملابس؟؟
ميره : بالطبع انا مصممة ازياء درست ٣ سنوات ف التصميم..
قمر: واوو رائع حقاََ.. لم أكن أعلم؟
ميره : وانتي؟
قمر : انا ماذا؟؟
ميره : ماذا درستي؟
قمر : انا لم ادرس.. كنت أعيش ف الريف مع امي وابي.. ولكن اليوم يقال لي اني اميره... ههه هذا حقا غريب
ميره : هههه.. لا شي معتاد هنا.. فكما تعلمين نحن ف مملكة القمر
بعد أن اختارت لي فستان رسمي قليلاََ خرجنا متوجهين للبهو الرئيسي على ميره استقبال الاميرات مع الأمير وسام.. أما أنا فقط امشي خلفهم.. ولكن فجاءة..لمحت.. اجل لمحته.. سلطان.. ايعيش هنا؟؟.. علي ان اسأل ميره عن هذا الشي...
وسام : قمر اسمعي ابقي قريبه منا انا وميره حسناََ... وإن احسستي بأي شي فقط اخبريني...
قمر : بالطبع
وصلنا كان ملك ماركوا مارك شاب صغير ذو شعر ذهبي.. انه وسيم جدا اعترف حقا بهذا ومعه ٣ بنات و شابين
الملك : اهلاََ بك ملك مارك.. تشرفنا
مارك : اهلاََ وسهلاََ
بدؤ بنقاشات اقتصادية وكلام ام افهم منه أي شي.. ولكن هناك شي غريب حقاََ.. بدأت نبضات قلبي بالارتفاع بسرعه كبيره.. هل انا اتخيل ام ان ملك ماركوا يحترق..
قمر بهمس : ميره.. الملك مارك.. انه يحترق
ميره : هههه...انها هالته لونها أحمر لا أحد يحترق هنا..
ماذاا يعني هالة؟؟.. لا يهم بدأت بشرب ماء بارد عله يقلل سخونه جوفي حقا انا اشعر ان هناك جمر وضع ف قلبي.. أريد الهرب من هنا.. حقت الألم لا يطاق.. وقفت.. كل الانظار علي..
قمر : عذرا.. احتاج ان اخرج قليلاََ..
وبعدها خرجت مسرعه لا أعلم أين فقط اريد الإبتعاد من هنا وان اشتم هواء نقي..
مارك : من هذه؟؟
الملك: قمر.. اميره مملكتنا.. ابنت الحاكم السابق او بالاصح.. ابنت اخي
مارك : بشرية بشكل كامل... ضعيفة.. سيصعب عليها التأقلم هنا..
وسام : ستكون بخير..
خرجت إلى الحديقة الخلفية.. الهواء هنا حقا خفيف وبارد.. أحببت الجو..
رأيتها من بعيد تلك لا أعلم من تكون لكن اظن انها خطافة القلوب... أمتلك من الشجاعه ف كل شي لكن هي لا اجرؤ الاقتراب حتى منها..
رايته من بعيد ينظر لي هذه النظرات.. فخ لي.. انا اعلم انه لا نمتلك تلك الشجاعه للتقرب او التحدث لبعض.. لن اقترب انا فقط سأنتظر وارى ما ستفعل انت؟
توجهت لها وكلي حزم لن أتراجع سأتحدث معها.. نعم شي ما داخلي يقول لا تضيعها..
سلطان : عفوا؟...
نظرت لي بتلك العينين.. اجل من البارحة لم انم فقط اتوهم رؤيتها كل حين..
قمر : نعم... (لقد أتيت اذاَ. هه. )
سلطان : رأيتك فقط كنت سوف اسأل اتحتاجين مساعده؟
فكري.. هيا قمر لا تغلقي الحوار..
قمر : اجل قليلا اذا امكنك؟؟
سلطان : بالطبع...
قمر : احتاج جولة ف المكان..
سلطان : من انتي؟؟
قمر : انا قمر.. وانت (اعلم من انت. ولكن لا بأس ببعض الاستهبال.. هه)
سلطان : سلطان.. تريدين جولة ف القصر؟؟
قمر : تكفي الحديقة
سلطان : حسناََ..
توجهت معه كان يمشي بالامام وانا خلفه.. هل أخبركم امراََ.. انه يمتلك تلك الجاذبية التي تجعلك منصاع لكل اوامره.. لما فجاءة اثق به اتبعه.. وانا من قلت إنني لن اثق.. قمر امسكي زمام قلبك لا تقعي لكل مار.. ولكن هو.. شي ما يدعوني الأمان بجواره.. كان سريع المشي احاول مجارات خطواته السريعة...
كانت خلفي تقتلني ب سحر عينيها.. وبياض خديها ورقة خطواتها.. لكن هناك شي غريب بها.. لا أعلم لكنها تعجبني..
بدأنا بالتجول هنا وهناك بصمت تام.. فقط نمشي ما بين الأشجار، الازهار.. وصلنا لي الاسطبل كان به العديد من الاحصنه
سلطان : هذه الخيول تأتي هدايا او تشترى للتفاخر.. وبعض منها طاقات شريرة او مساعده ف الحروب...
يا إلهي قلبي لقد عاد الألم لكنه أقوى واقوى
نظرت لها بعد صمت رأيتها تتألم.. ماذا يحدث لما..
سلطان: قمرر.. هل انتي بخير؟
قمر : قلبي يؤلمني لا أعلم لما
أمسكت يدها كانت ترجف حقاََ.. اخرجتها... كما توقعت هي بشرية كاملة..
توجهنا إلا البحيرة جلست على المقعد المطل لها..
أحضرت لها كوب من الماء
قمر : شكرا.. لك
سلطان : لما؟؟ ماذا حدث.. أظن انك تتأثرين من الطاقات؟؟

مملكة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن