نوافذ زجاجية، أنوار خافتة وهادئة تنبعث من المصابيح المعلقة في كافة أنحاء المكان، أرضية رخامية باللون الأسود الذي يزيد من جمال ورقي المكان، لا يوجد أي شخص، طاولات دائرية بيضاء اللون، تزينها الشموع والورود الحمراء من الأعلى، موسيقى هادئة فقط، مكان يبعث الراحة النفسية داخل قلب كل من يدخله.
***
كان هذا المكان الذي اختاره زين لإقامة حفل عيد ميلاد سيلينا به، بالفعل لم يحن موعده ولكن زين أراد أن يكون مُفاجأة لها، وهو حَقًّا أحسن الاختيار، أعجبت سيلينا بالمكان للغاية، وانجذبت لكل ركن من أركانه، فهو مكان رائع في عينيها وجعلها تتنمى لو تظل هنا لبقية حياتها.
جلسوا جميعًا حول الطاولة الدائرية الكبيرة، أتى النادل وسكب بعض النبيذ في كأس كل منهم، أعطاهم قائمة الطعام ليختاروا منها، طلب زين من سيلينا أن يختار لها الطعام على ذوقه الشخصي، وهي وافقت بالطبع، هي تثق باختياراته وتعلم كيف يُفكر.
أشار زين للنادل بإشارة ما بيده، لم تفهمها سيلينا تمامًا، كانت كأنه يأمره بشيء ما، هي فقط لم تهتم وأكملت تأملها في جمال المكان وهدوئه مُتجاهلة ثرثرة مايا المُستمرة مع جاستن.
دقائق قليلة مرت وانطفأت جميع الأنوار، وتوقفت الموسيقى المنبعثة من السماعات الضخمة، بدأت موسيقى أُخرى هادئة، شخص ما يعزف على البيانو بألحان أقل ما يقال عنها إنها رائعة، تطرب لها الأذن.
ويتقدم شخص ما في وسط الظلام، يحمل بيده كعكة عيد ميلاد، بها شموع كثيرة، وفجأة تضاء الأنوار مرة أخرى، لتراه سيلينا وتدرك أنه زين.
تقدم هو ووقف بجانب سيلينا ووضع الكعكة أمامها وأمسك يديها بين يديه وقال بصوته الدافئ المليء بالحب والهدوء والذي تماشى تمامًا مع الموسيقى التي يتم عزفها على البيانو في الخلف.
«كل عام وأنت أميرتي، كل عام وأنتِ أقرب شخص إليّ في هذه الحياة، كل عام وأنتِ من يقف بجانبي في كل الصعوبات، كل عام وأنتِ مكانك داخل قلبي، كل عام وأنتِ أختي، كل عام وأنتِ بخير سيل» أنهى زين حديثه، الذي جعل قلب سيلينا يكاد يصرخ من السعادة، تكاد تبكي من كثرة الفرح، حديثه أسعدها كثيرًا، كما أنها لم تتوقع حدوث ذلك من الأساس.
هي فقط اعتقدت أن معانقته سوف تكون أفضل طريقة لتشكره على ما فعله من أجلها، أحاطته بذراعيها وبكل ما تملك من قوة، هي كانت في أقصى درجات سعادتها لأنه تذكرها واهتم بها في هذا اليوم.
أنت تقرأ
Love and other lies- |Z.M|
Fanfictionكانت تعيش حياتها في سلام، عائلة جيدة، أصدقاء مخلصين، إلى أن تدمر كل هذا في لحظة واحدة و من قال أن كل شيء كان واضح منذ البداية ؟ بدأت في أوائل الشهر السابع من عام ٢٠٢٠ وانتهت في منتصف الشهر الثامن من عام ٢٠٢٠ عدد الكلمات: |٢٢٠٦٧| كلِمة Banners by: al...