التوقيت بعالم الأرواح:
5:34 PM
التوقيت بعالم البشر.
14/11/2018
8:00 PM"من أنت؟....جون..غكوك؟" بتأتأة سأل ليتلقى إيماءة من الآخر فيرفعه من محله ممسكا بمعصمه ليتغير المكان و ما حولهم لمكان يجهله إلا أنه تعرف على أنهم بمكان بتلك الغابة الموحشة.
أفلت جونغكوك يده ليتجه نحو صخرة ضخمة كانت موضوعة هناك فيجلس عليها تزامنا مع اختفاء ذلك الظلام و السواد الذي عليه فيظهر هيئته.
مسح تايهيونغ عيونه بخشونة ليقول "فهمت لما أحضرتني لهنا" قرب جونغكوك ركبته من صدره واضعا يده هناك بينما الأخرى تتدلى نظرا لضخامة الصخرة.
"حقا...إذا أخبرني فأنا نفسي لا أعرف" أجابه الغرابي و قد حسبها تايهيونغ سخرية منه لكنها بدواخل جونغكوك فهي الحقيقة التي لا يفهمها.
زفر الفضي أنفاسه باضطراب ليتحدث مغلقا عيناه "وقعت عيناك علي كما تقع على أي أحد هنا فتعذبه بدون رحمة و بدون سبب...خفت أن لا تستمتع بعد موتي فتركت جسدي هناك و أتيت بروحي لهنا لتعذبها أوليس الأمر كذلك؟"
فتح عيناه واحدة تلوة الأخرى بخوف من ردة فعل الآخر فيجده قد أظلمت عيناه و هالة الرعب تحيط به...رياح عاصفة قد حركت تلك الأشجار العارية لتصنع لحنا مخيفا و غير محبب للأذن.
"هل تظن أن هؤلاء من أعذبه أفعل ذلك بهم رغبة بالاستمتاع؟" بصوت غاضب سأله الآخر ليجيبه الفضي بانفعال "و ما أدراني أنا الكل يهابك و أحضرتني لمكان لست أعلم عنه و لا شيئ و ترغب أن أفكر بك بطريقة جيدة"
مرت مدة و تلقى صمتا غامضا من الآخر و الأجواء لم تهدأ أبدا....
"أفعلها لأنهم يستحقون ذلك أصدقاؤك يستحقون ذلك...تلك الأرواح تستحق ذلك..لأفعالها الشنيعة التي صنعتها بحق الغير...." تحدث جونغكوك إلا أن تاي قاطعه ببكاء و هو يضرب على صدره "و ما ذنبي أنا لأكون هنا...أخبرني هيا"
"أنا أيضا لا أعلم" صرخ الآخر مظهرا عروق عنقه و جبهته ليسكت الآخر فيتنهد الغرابي مكملا "شيئ ما بداخلي دفعني لأحولك هنا لا تسألني عن السبب فأنا مثلك لا أدري إلا أنني فعلت و انتهى...تريد العودة انتظر إلى ليلة القمر الأحمر"
"ليلة القمر الأحمر؟" أعاد تايهيونغ كلامه بعدم فهم لينزل المعني من على الصخرة متنهدا.
"كل سنة يظهر قمر بلون الدماء في ذلك الوقت يكون موسم الأرواح فإن تم تحويل أحدهم و ظل هنا و جسده لازال حيا يعود إلى أصله"
شرح له الآخر مقتربا منه...مد يداه نحوه ليجذب جسد الفضي نحوه معانقا إياه "لا تسألني لما هذا أيضا جسدي تحرك من طلقاء نفسه"
أنت تقرأ
DARE OR TRUTH=T.K(finished)||جرأة أم صراحة ت.ك (مكتملة)
Terrorهل سمعت من قبل بمنزل جيون؟! أجل ذلك المنزل المظلم بذلك الحي...الكل قد هرب منه... يقال أن السبب في كونه مسكونا هو عيش روح ذلك الشاب جونغكوك... لقد كان مرحا و دائم الابتسام إلى أن تمت خيانته من قبل أصدقاءه...أثناء لعبهم لعبة...... ...