𝔻𝔸ℝ𝔼 𝕆ℝ 𝕋ℝ𝕌𝕋ℍ:11

19K 1.3K 639
                                    

6:15 PM
بتوقيت عالم الأرواح.

Taehyung pov:

التفت تارة يسارا و تارة يمينا أبحث عن تلك الغرفة و عن صاحبها يونغي...

يا إلهي إنها متاهة لا قصر...هل مررت من هذا الممر؟

لا لا يبدو مألوفا أبدا....من الأحسن لي أن أعود أدراجي و أعيد الكرة من جديد...

كم من مرة رجعت....يا إلهي الرحمة...

End pov

كظال يبحث عن منزله تايهيونغ يلتفت يمينا و شمالا بحثا عن ظالته.

و خلفه نظرات تأكله و هو بغير دارٍ عنها...إلى أن انتبه لها أخيرا على وقع أقدام صاحبها...أمسك بقميص جيون متمسكا به كطوق نجاة له.

و أخذ يركض دون وجهة محددة...لا يدري أين تطء أقدامه....فقط يتمنى أن يظهر جونغكوك من العدم ككل مرة لينقذه.....لكن ليس بكل مرة تسلم الجرة أوليس كذلك؟

اصطدم بشيئ صلب ليعود وراءً...كاد يفقد توازنه لولا اليدان التي أحاطته....شعر براحة لوهلة ظنا أنه منقذه لكنه لم يشعر بتلك الأحاسيس التي تجتاحه ما أن يقرب الآخر منه.

فتح عيناه بخوف ليلمح صاحب الندوب و الحروق و التشوهات ينظر له.

أراد أن يصرخ لكن يده قد حطت على فمه و يده الأخرى ضربت عرقا من عنقه ليختفي البريق من عينا الآخر و يسقط مغشيا عليه.

أخذه حاملا إياه على كتفه...ذاهبا به إلى غرفته.

...

"أحتاج مساعدتك مين يونغي"

نطق بكلماته للذي لازال منصدما مما يحصل أمام مرآى عيناه....هل و للتو جيون جونغكوك المعروف بالقاتل المتخفي جاء إليه كاشفا عن هيئته و يطلب منه المساعدة!!!

حتى لو قال أن كل ما هو مستحيل ممكن بهذا العالم لكن ظهور هيئة جونغكوك هي المستحيل بعينه.

تنهد الغرابي بملل للوقت الذي يمر دون أن يرمش الآخر ليفرقع أصابعه أمام وجهه لعله يستيقظ من صدمته.

انتفض الآخر لتلك الحركة ليستقيم "كيف أستطيع مساعدتك؟"

"بالأول انزع الرسميات حسنا؟ فأنا أعرف بقصتك و سأساعدك لإيجاد ظالتك...لكن بالمقابل أحتاج إلى مساعدتك أيضا ما رأيك؟"

فيتنهد مكملا كلامه صافحا عن رغبته و حاجته بعد تلقيه لإيماءة تدل على رضا يونغي بالمقايضة "أحتاج إلى معرفة الترتيبات و الأشياء التي أحتاجها لإعادة روح إلى عالم البشر"

DARE OR TRUTH=T.K(finished)||جرأة أم صراحة ت.ك (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن