~newhoran!!~

26 1 0
                                    

من خلف الجبال اشرقت شمس الصباح بنورها الذي كسى و انار كل الاراضي و المنازل حولها ، ليوقظ ذات الشعر البندقيمن ابهى احلامها .
"صباح الخير جاك "
"صباح الخير جميلتي "
"كي.. انتظر!! كم الساعة؟ لا تخبرني انك لم تذهب لمدرستك!"
"لا تقلقي الوقت لازال مبكرا "
"كيف ؟! انت و الصباح الباكر ، تمازحني اليس كذلك؟ يا فتى كيف نهضت في هذا الوقت؟"
"في الواقع انا  لم انهض يا اختي اللطيف انا لم انم أصلا .. و قبل أن تبدي في معاتبتي و طرح اسئلتك الانهاية اريد ان اخبرك ان الجزء الجديد من مسلسلي اصدر ليلا لذا قررت ان اقوم بحفلة مبيت مع نفسي "
" ماذا أقول ؟ ، لا تعليق"
"بالمناسبة الفطور جاهز ، لقد نجحت و أخيرا في قلي البيض اللعين "
"حسنا"
..
"انا ذاهب الى اللقاء جميلتي " اقترب ليقبل وجنتها مودعا
"الى اللقاء "
..
"هارولد" فتحت باب المحل و هي تصرخ
"دجاجتي اللطيفة " ليبادلها الصراخ ... و الحظن ايضا
"لم أتأخر اليوم ، يمكنك مناداتي سونيك " اخرجت كلماتها ضاحكة بينما تساعده في عمله
" لاحظت سيدة سونيك و بالمناسبة تطور ملحوظ"
"اي تطور ؟  "
"تطور في نفسيتك الصباحية ففي العادة لا تضحكين صباحا .. أبدا قائلة انك تكرهين الصباح "
"حسنا ، في الواقع انا لا أكره الصباح فقط أكره النهوض من سريري الجميل ، و لكن اليوم شيء آخر  اسمعت عن مقولة " طريقة انهاء يومك في الامس هي سبب مزاجك في الصباح و لنقل ان هذا حدث معي فقد انهيت ليلتي بحفل أقل ما يقال عنه فخم "
"اوه اذا الامر هكذا "  ، قالها صاحب الغمازة لتومئ بطلتنا مبتسمة .
__

"صباح الخير س..نايل ، الغداء جاهز "
"هل تظنين ان زين مالك شخص يستحق الشهرة ؟"
"نعم و لما لا ، فصوته عذب يأسر القلوب " اجابته رغم استغرابها من سؤاله المفاجئ و لكنها استغربت اكثر من اهتمامه! فهل حقا يهتم اذا كان زين يستحق الشهرة او لا
"هل تقولين هذا لانك حبيبته ام لأنه فعلا كذلك "
"ما رأيك؟"
"رأيي هو انكما ثنائي ساحر"
"شكرا " هي فعلا سُعدت من كلامه ، فبما انهما ثنائي ساحر اي انها تليق بزين و ان تليق بشاب فاتِن كزين يعني انها هي الاخرى فاتِنة مثله و تلك حقا شهادة تعتز بها و خاصة من شخص كنايل هوران.
__
WRITER POV (ME)
ها هي الان تعود الى محل عملها الاصلي ، هي حقا تعبت  من الذهاب صباح للعمل مع هاري ثم بعد ساعتين تعود للعمل في قصر ويلتن -عم نايل-  لتحضر الغذاء و بعدها تعود مرة أخرى للعمل مع صديقها و في  حلول الساعة الخامسة مساءا تعود لتحضر العشاء للسيد ويلتن و في بعض الأحيان يكون معه نايل ، الامر حقا متعب بالنسبة لها لكنها تحتاج المال الكثير ، لتبتاع سيارة جديد غير الخردة التي تملكها ، و لتقوم بتأثيث منزلها على اكمل وجه خلافا لاحتياجاتها هي و اخوها الصغير  .
..
"ميرندا اجمعي الجميع فورا "
"و لكن سيدي ..السيد لوي غير موجود "
"لا يهم  ، فقط قابلوني في قاعة الاجتماعات ، و بالجميع اقصد الكل حرفيا "
..
بينما الجميع يتهامسون بخوف عن ماذا فعلوا ليناديهم السيد نايل ، دخل هو بمظهره الانيق و نظرته الحادة  ووراءه سكريتيرته المسكينة ليحيهم بكلمة "أهلا" فيجيبوا جميعهم "مرحبا ، سيد نايل "
"بدون مقدمات استدعيتكم اليوم لاخبركم انني عدت للعمل رسميا ، و يبدو ان فترة غيابي اثرت على الشركة بالسلب و هذا ما لم اكن اريده و لكن لا يهم سنعيد كل شيء كما كان و افضل و الان هنا قائمة اسمائكم و صوركم  لنرتب الاعمال و الان انت .. سمر اريد سجلات المبيعات لشهر نوفمبر مدروسة بأدق تفاصيلها ، كريس و كريستينا اريد تصميمات ثنائيات
"ماذا !! اسف سيدي و لكنني لن اشارك عملي معها "
"و كأنني اموت لأشارككَ عملك المقزز !"
"اصمتِ فحسب!"
"ايها الوقح .."
"اصمتاا" قال نايل بصوت مرتفع قليلا ليثير انتباههما و فعلا لقد نجح في ذلك و ثم اكمل"اما لوري فساعدي لوي عندما يأتي ، بينجامين اشرف على المستودع اريد كل الصناديق جاهز في غضون 3 ايام ، مايسون اهتم بقسم الحساب  جيدا لأنه في اندثار ، اما عمال التنظيف فشكرا على مجهوداتكم  و البقية اعمالكم ممتازة استمرو ، و الان يمكنكم الذهاب و البدأ في العمل " بعد انهاء كلامه جميعهم انصرفوا معلنين بداية جديد لشركة نيو هوران و التي تلقى اقبالا كبيرا في السوق و لكن مع هذا مديرها لا يقبل بكلمة "كبير" بل يريد "ضخم " 
..
بعد يوم عمل متعب قرر العودة و أخيرا للمنزل .. لا اقصد منزله المهترئ و لا اقصد منزله الفخم بل اقصد منزل السيد ويلتن ، جميع من في قصر ويلتن لاحظوا تردد نايل المفاجئ على القصر ، فهو في العادة يأتي في الاسبوع مرتين و نادرا ما يبيت هناك ، و لكن الان اصبح يذهب لهناك يوميا و في اغلب المرات ينام هناك ، حتى هو لا يعلم و لماذا او كيف لكنه فقط يريد التواجد هناك هو بطريقة غريبة اصبح يحس بالراحة في ذلك القصر  ، الطعام هناك اصبح يعجبه و قصص عمه باتت اكثر متعة .. و في الواقع محادثاته  مع فتاة البحر -يارا- ، هو فقط يحب طريقة كلامها رغم انه دائما يتجنبها و لكنها تبدو لطيفة بالنسبة له .
..
"سيدي لقد قمت بتنظيف مكتب سيد ويلتن القديم كما طلبت "
"حسنا ، شكرا ستيفاني يمكنك الذهاب ... او انتظري اين هي فت.. تلك الفتاة الطباخة "
"امم تقصد يارا ، انها ليست هنا ..." تنظر للسقف محاولة تجنب عينيه لكي لا يشك في كذبها ، هي حقا لا تريد منه ان يقابلها او يكلمها و أصلا لماذا يسأل عنها من الأساس
"حسنا"
..
"لويس اين انت؟"
"في المطار و لا تقل لويس ، أنه لوي بدون حرف "السين" "
"اللعنة الى اين انت ذاهب ؟! ، عد انا احتاجك يا صاح"
"لن اذهب لأي مكان فقط ذهبت لتوديع لوتي"
"اون حس.. انتظر هل لوتي كانت هنا و لم تخبرني !!"
"اا- هي لم تطل و ستعود بعد مدة ارجوك نايل لنغلق الموضوع ، لقد سمعت انك عدت للشركة"
"نعم ويجب ان تعود انت ايضا لانني كما ذكرت قبلا احتاجك و الان اذهب  "
"ايها ال..." انقطع الاتصال
..
The writer
خرج الى الحديقة ليستنشق بعض الهواء و ليلعب مع "مونلايت" ، هي قطة ناصعة البيضاء ، لطالما اعتنى بها نايل لكنه تركها وحيدة لفترة بسبب انشغاله الدائم ، و لكنه تفاجئ بهيكل فتاة تلعب معها ، اقترب قليلا لتتضح له انها ..فتاة البحر .
"مرحبا " انزلت القطة من حظنها و نهضت لكي تبتعد لكن حدث ما لم تتوقع ..نايل امسك ذراعها!!
"لما انت ذاهبة "
" اا- كنت سأشرع في تحضير العشاء "
"لا يزال الوقت مبكرا، اجلسي .. من فضلك "
"ح  ح حسنا "
"كنت اريد اخبارك ب...."
___
Yawyawyaw hello everybody welcome or welcome back to my wattpad story and another part!!
اتمنى البارت عجبكم ما تنسو الفوث و تعليقات حلوة 💗
بس حبيت اوضح اختصار جاكسون هو جاك  و اسم شركة نايل newhoran في البارت الجاي بحطلكم تفاصيل بن و بن هو لي راح مع نايل و لوي في المخيم
Love you all🤍

rich but weirdoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن