ها هي كروية الشكل تتفاخر بلونها الذهبي بين الجبال و تطلق العنان لاشعتها لتقوم بمداعبة العباد ، منهم من توقظهم لواقع اجمل و اخرون توقظهم و يا ليتها لم تفعل ، اما بطلنا فلم يكن من الصنفين هو فقط ينهظ من اجل عمله ، عماله و ربما ..عالمه ؟
قميص دون اكمام اسود ، سروال زيتي ذو مربعات ، حذاء رياضي اسود ، ساعة ذهبية ..سيدتي و سادتي أنه التحفة البشرية نايل هوران.
اعلم انكم تتسألون ا هكذا سيذهب للعمل و اعلم انني ان قلت نعم ستتفاجؤن اذاً نعم سيذهب هكذا ... تفاجأتم اليس كذلك؟ ، جميعنا نعلم ان نايل يبدو من الاشخاص الذين يذهبون للعمل ببذلات او باختصار أنه جدي جدا حتى في ملابسه ... في الواقع هو ليس كذلك أبدا .. و لكنه ليس كوميدي ايضا ، هو ببساطة يتبع خطة "غريب مع الغرباء و قريب مع الاقرباء " امم في الواقع هو استثى هذه الخطة مرة واحدة و التي كانت مع يارا فهو يتعامل معها كأنها صديقته منذ الازل ، لنعد لموضوعنا .. كما قلت هو فتى او رجل يطلق نكات ، يلعب العاب الفيديو ، يرتدي ملابس رياضية ، يذهب للنادي الرياضي ..الخ كأي رجل في العالم ، و لكن هناك جانبه الاخر "الكلاسيكي" ، فتى او رجل يطلق الحكم ، يذهب لأرقى الحفلات ، يرتدي ملابس كلاسيكية ، يلعب الڨولف و غيرها الكثير ، لذا لا تحكمو عليه أبدا ، نايل متغير .
~
"صباح الخير سيدي " تتبعه او بالاحرى تجري وراءه لتبدأ بتذكيره بمواعيده و لكن بالتأكيد ستبدو بتلك الكلمتين اللطيفتين ، الا أنه لم يرد لها بالمثل
"عن اي خير تتكلمين " من يسمع هذا من ملياردير سيظن أنه يا اما افلس او افلس ، لكنه لم يفعل الحمد لله ، هو فقط في مزاج سيء بلا سبب منذ استقاظه او لنقل منذ دخل للمطبخ و لم يجدها
"امم، سيدي لديك اجتماع مع السيد نيكولاس بعد نصف ساعة .. اوه انتظر اقصد 29 دقيقة "
"حسنا "
~
"نايل هوران ، رائع كالعادة " لهجته البريطانية العتيقة تملأ المكان ، من يسمعه سيقع في عشقه من صوته فقط فما بالك وجهه
"نيكلاوس هايبرد ، مستفز كالعادة""ارجوك أنه كلاوس فقط "
"اخرس نيك من يسمعك يظن اننا اعداء"
"اولسنا كذلك "
"اصمت يا احمق و دعنا نعمل "
"....حسنا يا مفسدة البهجة يا عدو الفرح يا صديق الكآبة يا "
"....يا ملك التعاسة يا سفير الاحزان يا مغناطيس الهموم يا"
الذي اكمل الكلام بالتاكيد لم يكن كلاوس يا يا ترى من ؟. هل يمكن ان يكون بيتر بان خاصتنا اوه نعم انه صغيرنا لوي
"اهلا يا بيتر بان نسخة الاقزام لم نشتق لك"
"شعور متبادل سيد هايبريد "
"قصير كعادتك"
"على الاقل لست مصاص دماء "
"تقصد هجين او ربما اصلي "
"هل هذا عناق ام انكما التصقتما" في الواقع نايل من قال هذه الجملة
لافاجئكم قليلا هذا الحديث كله كان يجري و هما يتعنقان و في النهاية لم يشتاقا لبعض اوه انا صدقتهما.. ماذا عنكم ؟
___
"هارولد"نغمة صراخها تعم المحل من جديد باحثة عن صاحبه الاخرق لعله يساعدها في التخطيط لبعض الاشياء التي تريد الحصول عليها عاجلا قبل اجلا ، الا ان ذلك الصراخ لم يدم طويلا ليس لانها وجدته بل لان زبونا قطع سنفونيتها الجميلة
"أهلا سيدي كيف يمكن أن اساعدك"
" اوه مرحبا انستي الجميلة ، كنت فقط اتساءل اذا كنتم تملكون ثوبا كهذا "
" امم .. على الارجح لدينا"
"ارجوك امعني النظر لعل هنالك اختلاف، و انا اريده نسخة طبق الأصل عن هذا الذي في الصورة "
" لا تقلق أنه يشبهه على ما أظن ، و لنقطع الشك باليقين سأبحث لك عنه و انت قرر"
" حسنا و شكرا جزيلا " بعد انتهائه من جملة الشكر خاصته ، اكتفت يارا بالايماء و الابتسام و ذهبت للبحث عن الفستان
"ان لم تخني الذاكرة فهو هنا ... ها هو ذا ، ما رأيك؟" عندما لاحظت انها اطالت البحث و الصمت في نفس الوقت شرعت في البحث بسرعة و بالفعل وجدت الفستان و ها هي تدعي في داخلها ان يعجبه "
"يا الهي .. أنه حقا نسخة عنه ، شكرا جزيلا سيدتي انت لا تعلمين كيف سيساعدني هذا الفستان"
"عفوا سيدي ، هذا واجبي "
___
" و الان يا سادة لنذهب الى منزلي "
" هل انت متأكد انني سأخرج منه حيا " قلص لوي عيناه و هو يمعن النظر في كلاوس .. جديا لقد اخبره آخر مرة أنه سيقتله في منزله!
"ا ..امم لا أظن انني سآتي معكم"
"انظر لي جيدا يا نايل ، انت ستأتي و صديقك القزم سيأتي ايضا و سنأكل كثيرا و نضحك حتى النخاع و نشاهد العديد و العديد من الافلام و نحتسي الشراب و نتذكر تلك الايام الجميلة التي ولت و نغني و نصرخ و نعترف و نفعل الكثيرة من الاشياء الاخرى و لن اسمح لاحدكما بأفساد مخططاتي . انتهى"
لم يكن بوسع نايل و لوي قول أي شيء فنيكلاوس هايبرد قرر و لا أحد يستطيع فعل شيء غير تطبيق قراراته ، نيكلاوس هو ذلك النوع من البشر الذي يملك شخصية قيادية و عنيدة في نفس الوقت و في الواقع هذا ما جعل علاقته مع نايل تصبح وطيدة اكثر فهما حتما يتشاركان في هذه النقطة.
"حسنا " هذا ما اكتفى الاثنان بقوله .
---
" فيلا هايبرد: 1am حسب توقيت الملائكة "
"دورك لوي "
" اللعنة ، لا أملك اي سؤال"
"ليست مشكلتي ، سأعد حتى 3 ان لم تسأل سنرميك في المسبح"
" نعم ،سنفعل " اكد نايل
"1,1.5,2,2.5 ..ها انا اوشك على الانتهاء"
"نعم هو يوشك على الانتهاء" اكد نايل مرة أخرى
"2.75 .."
"حسنا حسنا اصمت، سأسل اكثر سؤال مبتذل في العالم هل تحبان احداهن"
"لا " هذه كانت إجابة كلاوس
"انا ايضا لا باستثناء انجلينا جولي " لا داعي ان اخبركم اجابة من هذه
" لا أظن انني سأشارككما الإجابة "صراخ ، افواه على الارض ، اعين تكاد تخرج من مكانها ، كلام كثير غير مفهوم ، شهقات ... هذه كانت كلمات قد تصف جزء صغير من ردة فعل اصدقاء بطلنا ، فمن كان يتوقع ان نايل الذي يمثل الصرامة امام الجميع -عدا العم ويلتن ، كلاوس ، لوي ، بن ، لوتي - قد يقع في الحب يوما و الاهم يعترف بذلك ، يا الهي هل ستنهي هذا العالم قريبا !؟
" حسنا ، لا أظن انني احبها و لكنني اعلم انني اكن لها بعض المشاعر .. أظن انه اعجاب " صرح نايل مع اخراج النفس الذي لم يكن يلاحظ أنه كتمه ، و بعد ثواني من الصمت استوعب لوي ذلك ليسأله بسرعة و صوت خافت "من سعيدة الحظ؟"
"لا أظن انك تعرفها على أي حال "
"فقط اخبرنا "
" اسمها .. اسمها يارا جونسون هي تعمل كنائبة طباخة في قصر العم ويلتن و ايضا تعمل في محل ما "
"اللعنة ..." لعن لوي متفاجئا فهو لم يتوقع ذلك أبدا ، حرفيا لقد توقع الجميع عداها !!
"ما بك ؟"
" ايها اللعين الاخرق و تخبرني انني لا اعرفها ، هل نسيت انها كانت المشرفة على فريق الفتيات في تلك الرحلة اللعينة التي ذهبنا لها مع بن ، انا بالتأكيد اعرفها ,احسنت الاختيار يا صاح ، انها تبدو رائعة من كل الجهات "
"نعم ، انها كذلك " اكد نايل للمرة الثالثة ، ربما تستغربون ، لماذا كل ثانية يأكد كلام اصدقائه باعادة كلامهم ، في الواقع هذا من طبعا نايل عند الثمالة ، يكرر الكلام ، يصبح كسولا جدا ، و يقول كل ما في قلبه ، و كونوا متأكدين انه في الصباح سيلعن نفسه مئة مرة بسبب اخبار لوي عن يارا و مشاعره اتجاهها .
"اذاً انا الوحيد الذي لا يعرف سعيدة الحظ " انتهى كلاوس من كلامه و هو يبرز شفتيه السفلة بشكل طفولي .. لا انصحكم بمقابلة كلاوس الثمل فهو سيقتلكم بلطفه
"في الواقع انت ايضا تعرفها "
"ما اللعنة !، كيف سأعرفها؟"
"انها تلك الفتاة التي اتت مع زين .. زين مالك المغني المبتدئ"
"من زين ؟!...انتظر انت تقصد صاحب الشعر الاسود و الملامح الجميلة !! اللعنة انت تقصد ايضا المثيرة صاحبة الشعر البندقي التي كانت معه!، و اللعنة انت تقصد حبيبته!!!" في نهاية كلامه صرخ بالجملة الاخيرة بأعلى صوته ، من المتوقع جدا ان الجيران سيقدمون شكوى عنه .
" و هذه هي المشكلة ... و لكن هناك مشكلة اكبر "
"ما هي ؟"
"انا ..افتقدتها"
.....
اسفة على السحبة ؟!
رأيكم؟
البارت الجاي بيرجع بن و تتعرفو عليه اكثر ...
أنت تقرأ
rich but weirdo
Fanfictionلطالما انشهر الاغنياء بصفتين "البخل" او "التبذير" و لكن ماذا لو دخلت صفة اخرى تحت مسمى"الغرابة" ؟! و ماذا لو كانت هذه الصفة على هيئة انسان؟! و ماذا لو وقعت في حب هذا الانسان؟! ~~~ قصتي من نسج خيالي اي تشابه مع رواية او قصة اخرى فهو بمحض الصدفة لا ا...