الشخــصيات

78 8 50
                                    




* وتين : حلوة كثير وطيوبه المفروض تكون سنه ثانية جامعه ( صيدله ) . بس صار معها ظرووف خلتها ما تكمل بس داومت اول شهر ووقفت . لا طويله ولا قصيره عيونها واسعات ولون بشرتها ابيض وعمرها 19 سنه .

* زياد : رجل أعمال عادي مش معرووف كثير يعني أعماله على قده بكون أبوها لوتين عمره 47 سنه . دائما مشغول بأعماله ومسافر ،بتواجد بالبيت يوم والباقي مش موجود مفكر إنه واجبه كأب بتأمين حاجاتها . ساكنين بمنطقه راقيه بفيلا حلوه وكبيرة .

* زينب : ام وتين عمرها 44 سنه حنونه وبتحب عائلتها كثير . صار معها ظروف خلتها ما تحمل مره ثانيه ، حاولت كثير تخلي زوجها يتزوج بس هوه ما رضي و إكتفى بوتين .

* فاطمة : ام زياد بتكون جدة وتين ( كأنه بحكو بيبي بالعراقي ) كثير طيبه وبتحب وتين كثير ؛ لأنها حفيدتها الوحيده ، عمرها 66 سنه .

* رهف : بنت خالة وتين وصديقتها وأغلى من أختها بتحكيلها كل شي بصير معها والعكس صحيح . حلوه كثير بس طبعا مش بجمال وتين ،عمرها 19 سنه بتدرس صيدله مع وتين .

* مراد : اخو رهف عمره 21 سنه ويكون اخو وتين بالرضاعه .شب حلو وطويل وجسمه رياضي ، حنون عنده عائلته بالاضافه لوتين اهم شي بحياته . شخصيته عكس توأمه (جهاد ) ، زنخ كثير ومشاكس بس عنده وقت الجد جد .
سنه رابعه هندسه والبنات بموتن عليه وهوه نفس الشئ¯\_(ツ)_/¯ .

* جهاد : توأم مراد واخو وتين بالرضاعة ، عمره ٢١ سنه حلو وجسمه رياضي. عصبي لأبعد حد عكس مراد تماماً. سنه رابعه محاسبه، عنده خوانه بالدنيا وما فيها بخاف على خواته بسبب جمالهن، حنون كثير بس ما ببين عليه.

* سكينه : ام جهاد ومراد ورهف وخالة وتين وامها بالرضاعة بتحب اولادها وبتخاف عليهم كثير ، زوجها مات من سنه بحادث سيارة. عمرها ٤٥ سنه كثير طيبه و حنونه وتعتبر وتين بنتها الثانيه.

______________________________

* أشهد : شاب جميل الى ابعد درجة عمره ٢٥ سنه. سنه خامسه بعلم النفس ( احد افرع الطب) من اشهر الشخصيات في البلد من عائله غنيه و مشهوره، عائله........... . شاب طويل وجسمه رياضي، طويل البال ( يعني بستحمل الشخص الي قدامه كثيير ) بس اذا عصب ما بشوف قدامه. بغار كثير علي بحبهم ولهُ توأم بنت توفت من عدة سنوات.

* محمود : رجل اعمال مشهور يمتلك الكثير من الشركات والمستشفيات ومعارض السيارات. ابو اشهد، تزوج عن حب، بنى وطور حاله بدون مساعدة حدا . مساوي بين شغله وعائلته مع انه اولاده كبار وشباب، عمره ٤٩ سنه.

* جنآت : ام أشهد زوجه حنونه اتأثرت بوفاة توأم أشهد، فصارت تخاف على أولادها كثير. جميله الى حد بتبين اصغر من عمرها الي بشوفها بفكرها اخت اولادها مش امهم عمرها ٤٥ سنه.

* صهيب : اخو اشهد عمره ٢٠ سنه صايع شوي( هامل : كلمه بتعني انه داير ورا البنات ) بس عمره ما حكى تلفون مع وحده ( عشان سمعة أهله كونهم معروفين والصحافة بس بدها خبر عنهم ) بضحك عليهم بارقام غير مستعمله. بدرس سنه ثالثه تصميم ديكور، طبعاً بالموت تاء نجح. اله توأم بنت اسمها بتول ( عندهم التوأم وراثه) دائما بضحك زي المحشش ، ما بننسى انه حلو كثيير وبتول بجنبه قزمه .

* بتول : اخت أشهد و توأم صهيب عمرها ٢٠ سنه . هبوله، زنخه، دلووعه، طيوبه كثير.
بتدرس سنه ثالثه هندسه تكنولوجيا ، عكس شخصية صهيب تماما. صح بتضحك كثير بس شخصية مزاجيه بتكون بدها شي وفجأه بتبطل.
هوش ونقار ونقير مع صهيب، دائما بتهاوشو من لا شيء، همه الي عاملين جو بالبيت. طبعا حلوه كثير بتهتم باللبس والموضه بس باحتشام.

* امير : صاحب أشهد ورفيق عمره يتيم وبكون ابن اعز صديق لابو اشهد. اتوفوا اهله اثناء سفرهم وهوه صغير وتربى عند جدتته وعاش معها. اله اسهم بشركات ابو اشهد، وبيعتبر اهل اشهد أهله والعكس صحيح. عمره ٢٥ سنه كمان سنه خامسه علم نفس ( احد افرع الطب ) . حلو وطويل وما بخبي شي عن اشهد واشهد كذلك. مرات بتزانخ زي بتول وهاد الشي برفع ضغط اشهد.

( هدول الشخصيات الرئيسيه وفيه شخصيات رح تظهر اثناء الرواية)







                 。.。:∞♡*♥♥*♡∞:。.。  




يا مَنْ عَلمَني القًوه والحُبْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن