البارت الثالث ( كشف السر و أول لقاء )

17 3 20
                                    





  الدكتور : هاي مجموعة أوراق رح أوزعهن عليكم حسب رقم غرفة المريض بالمستشفى ، وهيني خربطتهن قدامكوا عشان ما تقولوا بزاوغ( كلمه تعني تفضيل شخص عن الاشخاص الآخرين ) وطبعا قالها بطريقة  المزح فضحك كل من في القاعة على مزحة دكتورهم.

أخذ الطلاب كل منهم الورقه التي يوجد عليها الارقام المتعددة  فلكل منهم رقم مختلف.

أحد الشباب ١ : يا رب يطلعلي مريضه مش مريض.

أشهد : يا زلمه عليكوا سوالف.

أمير : لا لا أنا بدي شب لانه باخذ راحتي معه لو كانت بنت بتغلبني.

أحد الشباب ٢ : والله صادق غلبه، حتى لو بنت أبصر كيف حيكون شكلها.

أشهد : هوه اسكت، انا يا رب شب مش ناقصني غلبه و وجع راس.

وذهبوا إلى الكفتيريا ليشربوا القهوة.

أمير بتساؤل : شباب سؤال؟ هلّا مثلا البنات إلي بالمستشفى شو صاير معهن  لصارن يروحن لدكتور نفسي( همه تطبيق  دكاتره نفسيه حكينا بتعريف الشخصيات انهم علم نفس لا تنسوا) .

أشهد : الله أعلم ! على كل حال الله يستر عليهن ويشفيهن على أدينا  ، والله حيكون إنجاز.

       ______________________________

كانت بتول تُوَد أن تشتري النسكافيه وعندما فتحت شنتتها لم تجد المال.

بتول " آوه نسيت المال على الطاوله إف "

ذهبت بتول الى المكان الذي يجلس فيه صهيب عادتاً لتأخذ منه المال فلم تجده ، فذهبت إلي المنطقه التي  يجلس فيها أشهد دائماً وهي الكفتيريا. فوقفت بعيدا لينتبه اليها؛ لان أشهد لا يحب أن تذهب إليه وهو يجلس مع أصدقائه "

أمير " رأيت بتول تقف بعيداً عن الكفتيريا ونظرها موجهه الينا فعرفت إنها تريد أشهد بشئٍ، ما فقلت له فذهب إليها "

أشهد بخوف : شو فيه صاير شي.

بتول بابتسامة : لا فيش شي بس بدي مال ناسيتهن بالبيت.

أشهد بارتياح وابتسامه : تدللي كم اخت عندي أنا،  خذي.

بتول : شكرا يا أحلا أخ وبسته على خده 😘 .

أمير " شفت كل أنظار الشباب الي معي موجهه لبتول و أشهد، ولمّا بتول باست أشهد حسيت حالي كتلة نار . كتلة نار بكل جسمي و بقلبي . فقمت ورحت وقفت قدامهم وقلت "

أمير : شو فيه؟ بدك شي بتول ؟

بتول : لا لا شكرا، تأخرت على البنات يلا باي.

خلص اليوم عادي و رَّوجعنا كل واحد على بيته و اتجهزنا أنا و أشهد لدوام بكره أول يوم بالمستشفى، وبعد هيك بنتخرج و بنغوص بعالم المرضى ههههههههه.

يا مَنْ عَلمَني القًوه والحُبْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن