البارت الرابع ( تذكر الماضي وكشف جميع الاسرار )

16 3 16
                                    


👇

👇

جهاد " طلعت من عند وتين معصب حزنان عليها كثير ، اتذكرت الي صارمعي لمّا تهاوشت مع عمي زياد ، فتت على البيت تعبان ومباشره فتت على غرفتي بدون ما احكي مع حدا "

فجأة فاتت رهف علي وقالت

رهف بخوف : جهاد مالك فيها شي وتين ؟

جهاد بعصبيه : لا إطلعي برا .

رهف بنفاذ صبر : شو فيه ؟ احكي مالك ؟

جهاد بصراخ : فيش إشي بس عمك زياد جايب دكتور نفسي لوتين ، بس هاد إلي صار ، مفكرها مجنونه آه مفكرها مجنونه آه .

رهف بعصبيه : خليه يجيبلها على الأقل بتحكي إلي فيها لشخص بِتْطلّع إلي جواها ، لانه أنا ما بتحكيلي شي، من لمّا صار الحادث و هيه بعيده عَنْي زي إلي بتقول أنا مش ضعيفه مش رح أَبَين ضعفي لحدا ، فاهم بتروح وبتقنعها بالدكتور فاااهم !!

جهاد " طلعت من البيت من دون أي تعليق على كلام رهف لانه عرفت إنه حكيها صَح واقنعتني صرااحه ، و أنا بالطريق رنت عَلي وتين وهيه بتبكي وانا رحت عليها "

______________________________

مجهول ١ : بتعرف إنه وتين بالمستشفى ؟

مجهول ٢ بخوف : لييش مالها ؟ شو فيها ؟

مجهول ١ : ما بعرف بس شفت طالب من دفعة الأمراض النفسيه عندها بالغرفه .

مجهول ٢ بخوف : لازم أروح أشوفها .

مجهول ١ وهي بتمسك فيه : وين رايح أُقعد قبل ما يعرف بابا .

تنهد مجهول ٢ وهو يفكر " يارب يسامحك يآبه ( بابا ) كله من وراك والله إشتقتلها إلي سِت أشهر مش شايفها "

。.。:∞♡*♥♥*♡∞:。.。 

أشهد : مرحبا انا الدكتور أشهد يعني مو دكتور دكتور بس بتدرب هون على تخصصي ، يلا يلا دورك عرفيني عن حالك .

وتين بابتسامه سحرت أشهد ؟ انا اسمي وتين عمري ١٩ سنه .

أشهد : وانا يا ستِ العزيزه عمري ٢٥ سنه ، شو رأيك تصيري صاحبتي .

وتين بابتسامه حزينه : طيب بحاول .

أشهد بمزح : لا لا لا بديش تحاولي بدي أتأكد ، وأنا حأبلش ،إسمعي
إحنا بالبيت إمي وَ أبوي وإخواني توأم ولد وبنت مقرقعين الدار كلها دائما صوتهم طالع بتعرفي دائما بصحى على صوتهم ... لا إعطيني اللابتت ... لا تصيحيش زي الغراب جالطينا بالبيت.

وتين بضحكه رقيقه : الله يخليلك إياهم ، كبار ولا صغار ؟

أشهد : شو صغار كل واحد قد القرد عمرهم ٢٠ سنه .

وتين : ما احلاهم ، يآ ريت عندي اخوان توأم كان كَيّفت معهم .

أشهد :عادي اذا بدك بجيبهم يوم تتعرفي عليهم.

يا مَنْ عَلمَني القًوه والحُبْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن