آسفه على التأخير ......... بصراخ : أنا حكيت كلمه خلص ما رح اعيديها ، خربت حياتي كلها من وراكوا (بسببكوا) .
ابو ....... ببصراخ : كلمتك ما بتعلى على كلمتي فااااهم !! هالموضوع هاد نهيناه من سِت أشهر ونص خلص انساه فيش شي اسمه وتييين فااااهم ؟؟؟!!!.
.......2 : بابا خلص رَيح حالك إلي بدك ياه بصير وَوجهة حديثها الى ...... قائله : خلص معتز اسكت بكفي ئي .
معتز بصراخ ( .....) : بديش أسكت أكبر غلط عملته إني سكتت تدمرت حياتي لأني ظليت ساكت .
أبو معتز بصراخ : هلّا تذكرت بعد كل هالمده ؟؟؟ هلّا تذكرت تحكي ؟؟ طيب زي ما بدك روح عليها واحكي معها , هاد اذا قبلت ترجعلك .
هبه ( ......2 ) : معتز خللللص اطلع براااا اطلع .
معتز : انتي اسكتي مالك دخل اصلا , يآبه ( بابا ) رح ترجعلي هيه بتحبني بتشووف كييف حترجعلي .
أبو معتز بانفعال بسيط : الله يهديك , أنا حذرتك مش بكره تيجي علي زعلان ؟!
هبه بهدوء : خلص هدي حالك بابا , معتز روح وين ما بدك إِطلع برا .خرج معتز من المنزل بأكمله وذهب لأحد أعز أصدقائه ليتحدث معه بما يجري له.
**•̩̩͙✩•̩̩͙*˚ ˚*•̩̩͙✩•̩̩͙*˚***•̩̩͙✩•̩̩͙*˚ ˚*•̩̩͙✩•̩̩͙*˚
تعريف بالشخصيات الجديدة:
معتز : شاب وسيم يبلغ من العمر 23 عام خطيب بطلتنا السابق يعمل باحدى شركات والده ولم يكمل دراسته بسبب خطبته من وتين .
هبة : اخت معتز تبلغ من العمر 19 عام تدرس فنون في احدى الجامعات وهي فتاه جميله بشكل معقول .
ناصر : والد معتز رجل قاسي القلب يفعل اي شي للحفاظ على سمعته , يملك العديد من الشركات التي يديرها ابنه معتز .✧༺♥༻✧✧༺♥༻✧
أشهد : قبل ما تحكي بد يبدي احكيلك شي مهم .
وتين بفضول زائد : خير ان شاء الله دكتور شو فيه ؟
أشهد : تزورينا ؟ شو رأيك ؟
وتين باستفهام : كيف يعني ؟
أشهد : ماالك ؟ مش حكيتلك رح عرفك على التوأم إلي مجننيني !
وتين بفرح بعد تذكرها : آه والله صح , هلّا (الان ) تذكرت .
وقالت بمرح : يله متى حنروح ؟؟
أشهد بابتسامه على حماسها : لحتى توخذي الإذن من ابوكي بنروح .
وتين بتذكر : آه نسيت ( ثم قالت بحزن ) يمكن ما يوافق .
اشهد بابتسامه : لا رح يوافق ان شاء الله , ثم غمز وتين قائلا : خليها علي أنا .
وتين بفرح : ياااااي والله متحمسه ..・゜゜・.・゜゜・.・゜゜・.・゜゜・
رهف بنظرة حقد : الله يوخذك .
صديقة رهف : شو فيه مالك ؟
رهف بحقد ونظرة كره : شايفه هداك الشب إلي لابس قميص أسود ؟ لك هداك هداك ؟
صديقة رهف : آآآه شفته شفته , شو ماله ؟
رهف بحقد : زنخ هديك المره يمكن قبل اسبوعين اجا علي وأنا واقفه عند الكفيتيريا ( وهي تقلد صوت ........ ) كأنك سمراانه شوي ؟
صديقة رهف بصدمه : عن جددد ؟
رهف مؤيده : آآآه والله شفتي ماا ازنخه ؟
صديقة رهف بضحك : قليل أدب هههههههههههه.
رهف غاضبه : اضحكي اضحكي .
أنت تقرأ
يا مَنْ عَلمَني القًوه والحُبْ
Любовные романыالسلام عليكم ... روايتي تتحدث عن فتاه جميله "وتين" تبلغ من العمر 19 سنه تعرضت لظروف أثرت كثير عليها . خلتها تترك الجامعه وتظل بالبيت وما تطلع الظروف الي صارت معها خلتها تتعرف على بطلنا "أشهد " احد ابناء رجل اعمال شهير جدا يبلغ من العمر ٢٥ سنه. ر...