2

1.5K 84 16
                                    

انجوي ♡

....

والد أكاشي شاذ. إنه شاذ ، وحياته العاطفية لم تنجح أبدًا. عندما جاء إلى والديه لم يقبلوه ، وفي النهاية كان في زواج مرتب من جنس لم يحبه أبدًا. في المرة الأولى التي مارس فيها الاثنان الجنس ، تقيأ والده بعد ذلك. كانت الفتاة التي كانت تحب والده محطمة تمامًا. قررت الحصول على الطلاق بعد فترة وجيزة ، لتجد أنها حامل. رفض الاثنان الإجهاض لسبب ما ، و ولد أكاشي بشكل بائس، و بمجرد حدوث هذا ، غادرت الأم ، وبقي أكاشي مع والده المجنون الذي لم يجد السعادة مرة أخرى.

في الأسبوع الثاني ، أحضر بوكوتو نفسه أخيرًا إلى منزل أكاشي. كانت عطلة نهاية الأسبوع ، وذكر أن أكاشي لم يسمح له أبدًا في أي مكان بالقرب من منزله خلال ذلك الوقت من الأسبوع. أدرك أيضا أنه لم يقابل عائلة أكاشي إلا مرة واحدة. وفي المرة التالية التي التقى فيها بأكاشي ، انفصلا. هل كانت عائلته السبب؟ فكر وهو يقفز على عتبة أكاشي ويقرع جرس الباب، في الداخل كان يسمع خطوات قليلة ، قبل أن ينفتح الباب ، ليكشف عن والد أكاشي ، وهو رجل شديد المظهر يقف على الأقل أطول من أكاشي. أكاشي له عيني والده ، كانت فكرة بوكوتو الأولى

"مرحبا ، أنا بوكوتو كوتارو ، سينباي أكاشي من المدرسة" ، قدم نفسه . و أومأ الرجل برأسه. "هل يمكنني مقابلة أكاشي؟" سأل بوكوتو

ضاق الرجل عينيه. وقال "أكاشي ليس في المنزل في الوقت الحالي" ، ثم أغلق الباب دون مزيد من التفاصيل.

ترك المسكين بوكوتو واقفا على عتبة منزلهم بشعور مألوف

استمر هذا في اليومين المقبلين. كان بوكوتو يزور منزل أكاشي ، ثم يرسله والده بعيدا مرة أخرى. في اليوم الثالث ، تاكد بوكوتو أخيرًا أن هناك خطأ ما. بدلا من الذهاب مباشرة إلى منزل أكاشي ، دق جرس باب المنزل بجوار منزل أكاشي.
فتح الباب ليكشف عن امرأة في منتصف العمر بدت لطيفة بما فيه الكفاية. سأل بوكوتو السيدة عن الابن في المنزل المجاور.
وجهت السيدة حواجبها في تعبير مقلق. قالت: "قبل أيام قليلة ، جاءت سيارة إسعاف لنقل الصبي الصغير إلى المستشفى. أتمنى أن يكون بخير ، لقد كان طفلاً لطيفا".
اتسعت عيون بوكوتو في الأخبار ، مستشفى؟ "أي مستشفى؟!"

أبلغته السيدة أنها تعتقد أنه بمستشفى المنطقه ، وسرعان ما ودعها بوكوتو ، وركضت في اتجاه المستشفى.
ضغط على أسنانه. لماذا لم يقل والده شيئا ؟! كيف لم أدرك بنفسي أن شيئا ما كان خطأ بشكل أسرع ؟!

على طول الطريق إلى المستشفى ، كان كل ما يمكن أن يفعله بوكوتو هو الغرق في الشعور بالذنب الذاتي وتخيل الأسوأ.

الساعه تدق

اقتحم بوكوتو غرفة المستشفى وهو يلهث. كان هناك سريرين في الغرفة ، وكان على أحدهما رجل ذو شعر أسود فوضوي.

كأس القلوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن