9

950 52 27
                                    


هااي والله اسفه على السحبه صارت شوي مشاكل وماقدرت انزل شي😭😂

احم انشاء الله ماتنعاد . .

اخليكم مع البارت



...

لم يكن أكاشي في غرفته في المرة التاليه التي زار فيها بوكوتو ، قال الأطباء إنه خرج من المستشفى.

كما لم يكن هناك أحد في المنزل خلال الأيام الثلاثة التالية.

اتصل بوكوتو بمعارفه من مدارس مختلفة لمعرفة ما إذا كان أكاشي قد انتقل إلى مكان ما ولكن لم يحالفه الحظ.


فكر بالاتصال بالشرطة أو تقديم بلاغ عن المفقودين  ، وأبلغه كورو أن ابن عمه شرطي وأعطاه رقمه.


قال كورو " آمل أن تكون على دراية بأنهم  يتخذون بالفعل إجراءً بناءً على المعلومات و التي لديك غير كافيه ، يمكن لأكاشي ووالده الانتقال إلى مكان ما أو شيء من هذا "


قال بوكوتو بحزم  "كان ليخبرني اذا كان هذا ما حصل "


"... لكن ألم يخاف من والده أو شيء من هذا القبيل؟ ماذا لو هدده والده؟"




فكر بوكوتو في كلام صديقه المفضل ، كان صحيحًا أنه من غير المرجح أن تتخذ الشرطة إجراءً ، لكن الأمر يستحق المحاولة ، أكاشي سيخبره إذا حدث شيء مثل النقل صحيح؟ أعني أنه لم تكن هناك أي لافتات عقارية بالقرب من منزلهم أو أي شيء ...




لعب بوكوتو بالورقه في يده وكان عليها رقم الشرطي ، عض بوكوتو شفتيه وهو يحدق في الرقم أخيرًا تنهد والتقط هاتفه وكتب الرقم.


"مرحبا ، ساوامورا دايتشي يتحدث"

........

قال دايتشي "آمل أن تعلم أنه سيكون من غير المحتمل للغاية أن نتعامل مع هذا الأمر على أنه حالة فعلية ..."  ولخص ما قاله كورو له.



"نعم ، أنا على علم " قال بوكوتو بوجه مستقيم ، و دعا دايتشي بوكوتو إلى المحطة للتحدث عن أكاشي ووالده .


هو يجلس حاليًا على الجانب الآخر من ابن عم كورو ورجل ذو شعر أبيض يُدعى سوقاوارا كوشي ، كان لديه ابتسامة لطيفة ، مع أكواب صغيرة من الشاي على الطاولة بينهما.


"أفضل ما يمكننا القيام به هو النظر في الأمر ، نظرًا لأنك لست من أفراد العائلة ، فلا يمكننا التأكد من حقيقة أنهم لم يذهبوا في إجازة أو ينتقلوا ، لذلك لا يمكننا قبول هذا كحالة حقيقية "تحدث دايتشي.



"ألا يمكنك أن تنظر من خلال الكاميرات التلفزيونية المغلقة لترى أين ذهبوا بعد أن غادروا المستشفى أو شيء من هذا القبيل؟" توسل بوكوتو.

وأوضح سوقاوارا "أنا آسف ، لكننا سنحتاج إلى إذن أعلى من ذلك".


قال بوكوتو وهو ينظر إلى حجره بحزن "أرى هذا  ..." .


قال سوقا وهو يمد يده وهو يربت على كتفه "أنا آسف ، سنرى ما يمكننا القيام به".


............



بعد المدرسة في اليوم التالي ، ذهب بوكوتو إلى دار البلدية للتحقق من سجلات العائلة.


مكتوب هنا أن والدي أكاشي هما أكاشي ريسا وأكاشي جوسوك  ، انزلق إصبعه على صفحة أرشيف العائلة إلى أرقام الاتصال الخاصة بهم.


xxx-xxx-3610

حصلت عليه .





....

سيوو

كأس القلوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن