8

1K 62 17
                                    

انجوي ❤








بحلول الوقت الذي استيقظ فيه أكاشي ، كان بوكوتو قد رحل بالفعل ، ولم يكن هناك ما يشير إلى أن شخص ما قضى الليل في السرير المجاور له.




.......




قال كورو ضاحكًا "أخي ، لم يكن لدي أي فكرة عما كنت تتحدث عنه بالأمس كان كل شيء غير مفهوم  ، لم أستطع فهم كلمة قلتها" كانوا يتحدثون بالهاتف مرة أخرى ، ابتسم بوكوتو له.

"نمت مع أكاشي البارحة!"

رفع كورو حاجبه "ماذا!"

"لا شيء! على أي حال والد أكاشي خطير ، احذر السيد أكاشي!"حذره بوكوتو.



عبس كورو "أخي ، أنا لا أفهم"




"اخي لماذا انت غبي جدا !" اشتكى بوكوتو وبوقت قصير اصبح جدي"إصابات أكاشي نتجت عن والده ، يبدو أن السيد أكاشي خطير ، وهو يشكل تهديدًا لنا بعد أن رآنا".



جعد كورو حواجبه "لم أقابل السيد أكاشي قط".

"حسنًا لن تعرفه حتى لو رأيته لكن من الواضح أنه رآك ، على أي حال إنه خطير ، لذا اجعل كينما  يبقى في منزلك في الوقت الحالي"



ابتسم كورو بتكلف "لا أحتاج أن تخبرني بذلك"


حدق بوكوتو في كورو عبر الهاتف ، ثم أخرج لسانه في وجهه.




...........



جلس أكاشي في سريره وحدق من النافذة

انا ذاهب للمنزل غدا.


سأغير المدارس غدًا.


قد لا أرى بوكوتو مرة أخرى بعد الليلة الماضية.

تنهد دون وعي ثم ابتسم ، متذكرًا تصرفات بوكوتو من الليلة الماضية ، في الواقع كان أكاشي يأمل أن يأتي بوكوتو ، لكن ذلك كان مستحيلًا.


أو هكذا اعتقد.


لقد تجاوز بوكوتو توقعاته حقًا ، سواء كان ذلك شيئًا جيدًا أو سيئًا ...

فجأة أصابت فكرة الصبي الجميل الجريح

لم أخبر بوكوتو!

لا يعرف أنني سأغير المدرسه.


"بني" بدا صوت يشد أكاشي من أفكاره ، استدار أكاشي نحو الباب.

"مرحبا ، ابي "


قال وهو يمشي نحو أكاشي "لم يأت هذاك الصبي بعد ، أليس كذلك"

"لا ، ابي "


أومأ الرجل الأكبر سنًا برأسه ، ووضع بعض الحقائب على الطاولة بجانب سريره "هنا بعض الملابس  اذهب وغيّر ، نحن سنغادر الآن " لم يسأل أكاشي عن المدرسة التي كان سينتقل إليها ، لم يعد الأمر مهمًا لأن بوكوتو لم يكن هناك.

نزلق أكاشي برفق من على سرير المستشفى ومد يده إلى حقيبة الملابس ليبدل بينما كان والده يغادر الغرفة.


قبل مغادرته المستشفى ، التقى بالأطباء للمرة الأخيرة للحصول على بعض النصائح والاحتياطات ، قبل أن يصعد إلى المقعد الخلفي لسيارة والده.




.........




"أين ، أين نحن؟" سأل أكاشي بتردد وهو ينظر من النافذة ، لقد كانوا يقودون سياراتهم لساعات ، وكان أكاشي إيجابيًا أنهم كانوا بالفعل خارج المحافظة في وقت سابق ، كان أكاشي قد اتخذ الخيار الأكثر منطقية ولم يسأل أو يقول أي شيء ، لكنهم الآن على طريق ترابي في اتجاه واحد محاط بالغابات ولا يوجد دليل على اي حضارة.

"لماذا تسأل؟" ورد صوت رتيب.


تردد أكاشي اي نوع من الاسئلة هذا؟ هل سينتقدني بغض النظر عما أقوله ، أو لا أقوله ...


"لقد كنا نسير لساعات فقط لذا-"


"هل تريد الحقيقة ، أم نسخة القصة التي يبدو أنك تخدعني بها دائمًا؟" سأل والده بشكل مخيف وقاطعه .


اخدعك دائما ...؟ لم يدرك أكاشي أنه عبّر عن أفكاره.


السيارة فجأة توقفت و استدار والده ببطء في مقعده لينظر إليه ، كان تعبيره مرعبا.

"أنت لم تكذب على وجهي مرة واحدة فقط ، بل الآن مرتين؟ ألم أربيك لتكون طفلاً أمينًا ؟! هل رحلة واحدة إلى المستشفى لم تكن كافيه؟" قال بهتياج


"انا-"


قاطعه مرة اخرى  "من الواضح لا ، لا أريد حقًا أن أعاني من ضائقة شديدة لترويضك ، ولكن من الواضح إذا لم أفعل ذلك ، فلن تتعلم أي شيء!"

"كيف-"

قال "الكاميرات التلفزيونية المغلقة ، لدي إمكانية الوصول إليها" استدار في مقعده وبدء تشغيل السيارة مرة أخرى.



لم يفهم أكاشي قط ما يفعله والده من أجل المال ، لم يكن لديهم محادثة مفهومه ، كان يعلم فقط أنه يكسب الكثير من المال ، و أنه مدير شركة أو شيء من هذا القبيل ...


بقية الرحلة كانت صامته ، لم يسأل عن أي شيء ولم يخض والده في التفاصيل.












سوري مره قصير ادري


سيوو~







كأس القلوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن