7

1K 54 14
                                    


انجوي ❤










بعد توديع أكاشي وإنهاء المكالمة ، سرعان ما ارتدى بوكوتو معطفًا وأمسك بمظلة و خرج من منزله ورأى المطر يتساقط ، ركض بسرعة خلال العاصفة نحو المستشفى.


في طريقه لتحقيق رغبة أكاشي.

"من فضلك ، اسمحوا لي الدخول "

"سيدي ، ساعات الزيارة قد انتهت".

"سوف ادفع لك"

"هذا ليس السبب ، يا سيدي"

"لا تتوقعين مني العودة إلى المنزل في هذه العاصفة ، أليس كذلك؟"

"لقد نجحت في الوصول ، أليس كذلك يا سيدي؟"

" من فضلك "

"ساعات الزيارة انتهت يا سيدي".

"لكن في الرسوم الكرتونية ، لديهم دائمًا أشخاص يقضون الليله معهم في المستشفى  ، أليس كذلك ؟!" أنتحب بوكوتو.

قالت الممرضة التي كانت تقف أمام بوكوتو وهي تسد طريقه "هذه مجرد رسوم كرتونية يا سيدي".

"لكن يجب أن يكون هناك معنى صحيح ؟!" تابع بوكوتو.

"آنسة ، هل يمكنك تركه يمضي الليل ، بناء على طلب مني؟" قال صوت جديد ، أكاشي ، خرج من غرفته ، إلى الردهة المظلمة حيث كانت الممرضة وبوكوتو يتشاجران ، ابتسم أكاشي للممرضة  وشعرت على الفور بضعف في الركبة، فتح بوكوتو فاهه في أكاشي لانه نادرًا ما يبتسم أكاشي خاصةً حول الأشخاص الغير المألوفين كما يعتقد بوكوتو ثم عبس ، أم أنه على العكس من ذلك؟


تلعثمت الممرضة: "حسنًا ، لكن عليك أن تذهب قبل أن تبدأ ساعات الزيارة ، والدك يخيفني" قالت  مكررة الجزء الأخير مرة أخرى ، ومضت إلى الردهة المظلمة ، وكعباها يرنان على الأرض.


بمجرد أن غابت الممرضة عن الأنظار ، حدق أكاشي في بوكوتو.


"لماذا أنت هنا؟"

قال بوكوتو مبتسمًا ومد ذراعيه للخارج من جانبيه "لأراك".

جعد أكاشي حاجباه  "إذا اكتشف أب-"

قاطع بوكوتو أكاشي "لن يفعل . . هل من الممكن ان اقضي الليله؟"

حدق أكاشي في بوكوتو ،  شعره المرفوع المعتاد الذي كان يستغرق ساعات للعمل عليه كل صباح ، كان رطباً ومبللاً وملتصقاً بوجهه. لقد جاء طوال الطريق هنا في العاصفة لرؤيتي.

"تعال " قال متراجعًا إلى الغرفة ، وسرعان ما سار بوكوتو.

جلس أكاشي في سريره يشاهد بوكوتو وهو يخلع سترته المبللة ويقذفها على كرسي في الغرفة ، كانت الغرفة تحتوي على سريرين يفصل بينهما ستارة ، وصعد بوكوتو على السرير الفارغ وأزال الستائر.

"هذه فكرة سيئة حقًا" قال أكاشي وهو مستلقي على السرير محدقًا نحو بوكوتو ، الذي بدا وكأنه يحمل ابتسامة أبدية على وجهه "ماذا لو علم أبي؟"

بوكوتو صرح  "أنا لست خائفًا"

عبس أكاشي عليه "حسنا أنا خائف"

قال بوكوتو مبتسماً "سأحميك" شعر أكاشي بأن قلبه يتخطى الخفقان  واندفعت الحرارة إلى خديه.

"هل أخبرت كورو وكينما؟" غير أكاشي الموضوع.

"لقد اتصلت بهم "

"كن حذرا لدى والدي العديد من المصادر ، يمكنه بسهولة العثور على أسرتك ، و ..." صمت ، هو  بصراحة غير متأكد مما يفكر فيه والده.


"أخبر كينما ان عليه بالبقاء في منزل كورو في الوقت الحالي " اكمل أكاشي مرة أخرى.


ضحك بوكوتو "لا أعتقد أنهم يحتاجون منا أن نقول لهم ذلك حتى يحدث ".


قام أكاشي بزم شفتيه مخفيًا ابتسامة ، هذا ... ما يفعله الاحباء العاديون صحيح؟ ألقى أكاشي نظرة أخرى على بوكوتو الذي كان لا يزال يحدق به ، ليحمر خجلا مرة أخرى وفكر  ، هل ندم بوكوتو على علاقته معي من قبل ؟ لا يمكننا فعل أبسط الأشياء بسبب عائلتي الفاسدة ، ولا يمكننا حتى إخبار أي شخص عن علاقتنا.

"بم تفكر؟" التقت اعين أكاشي و بوكوتو ، واتسعت عيناه عندما وجد بوكوتو يحدق به ، هل هو  ... مجنون؟.

قال بوكوتو "لا تفكر في أفكار غير مجدية ، ولا تندم على أي شيء بعد بلوغ هذا الحد"

اتسعت عيون أكاشي و استرخى وابتسم لبوكوتو ، فاجأه بالحركة "شكرا لك ، بوكوتو سان"

تحول وجه بوكوتو إلى اللون الأحمر  وانتقل إلى جانبه الآخر ، وظهره يواجه أكاشي بسبب الإحراج.

"تصبح على خير" صرخ.

"تصبح على خير بوكوتو سان"







سيو~

كأس القلوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن