3

1.3K 73 24
                                    

انجوي ❤



عندما قام بوكوتو بشحن هاتف أخيرًا ، لاحظ وجود مكالمتين فائتتين من رقم غير معروف، سرعان ما رفضها.

قفز على سريره ، واستلقى هناك ويديه تحت رأسه  محدقًا في السقف ، و سالت الأفكار في رأسه. لماذا لم يقل والد أكاشي أي شيء؟ لماذا أخفى ذلك عني؟ هل يكرهني؟ هل يريد أكاشي حقا الانفصال؟ هل والده سبب رغبته في الانفصال؟

سمع سلسلة من الاهتزازات من هاتفه و قرر تجاهله حتى سقط الهاتف من على المكتب الذي وضعه عليه. هبط بوكوتو من سريره لالتقاط هاتفه. ثم عرضت صورة لكورو وهو يصنع وجه غبي على شاشته. أجاب على مكالمة الفيديو لتظهرت صورة أخرى غبية لكورو.

"مرحبا يا اخي!" صرخ عبر الهاتف مبتسما بغباء.

"مرحبًا يا أخي "  رد بوكوتو بغير بحماس .

لاحظ كورو على الفور شيئًا خاطئًا في بوكوتو المرحب عادةً "هي؟ ، ما الخطب؟" سأل

تنهد بوكوتو: "إنه أكاشي"

قال كورو ساخرا: "كان بإمكانك خداعني"
تجاهل بوكوتو سخريته. قال: "من المفترض أن أكاشي انفصل عني".

"أنا مندهش من بقائه طويلا."

"كان ذلك الأسبوع الماضي. اليوم علمت أنه نُقل إلى المستشفى" قالها متجاهل تعليقات كورو .

اتسعت عيون كورو وندم على كلماته السابقة "حاول الانتحار ؟!" وعلى الفور صرخ

"لا!" صرخ بوكوتو ، وأرسلت نظرات غريبه الى كورو. "أعتقد ، آمل ألا يكون !! رفض أن يخبرني بما حدث ، ولكن ..."

قال كورو "للكن.."

"اخرس كورو"  بوكوتو انتحب "أحاول إجراء محادثة جادة معك هنا! " هز كورو كتفيه

قال بوكوتو  " كنت أزور منزل أكاشي الأسبوع الماضي ، وظل والد أكاشي يرسلني بعيدا بقوله أن أكاشي ليس بالمنزل و لم تكن هذه كذبة! ، ولكن كيف يمكنه أن ينسى ذكر حقيقة انه تم نقل ابنه إلى المستشفى؟؟ "

اكمل "أشعر أن والده له علاقة بأنفصال أكاشي عني "

"نعم ، نعم ، إلقاء اللوم كله على والدك المستقبلي في القانون" ، قال كورو وهو يلف عينيه

"لن يكون والد زوجي المستقبلي إذا رفض علاقتي مع أكاشي!" أنتحب بوكوتو .

"حسنًا " لعق كورو شفتيه  "من الصعب بالنسبة لي أن أقول هذا ولكن ..."

انتظر بوكوتو أن يكمل كورو كلامه.

"قد تحتاج ان تعدل من تصرفاتك إذا كنت تريد أن يقبل بك والد أكاشي".

عض بوكوتو شفته. "حسنا اللعنة "



......




كأس القلوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن