13

875 50 18
                                    






انجووي











"ماذا عنك؟ يجب أن يكون لديك قصة حب درامية لترويها ، صحيح؟" استفسر أكاشي.


أصبح تعبير كيوكو قاتمًا فجأة ، انتظر أكاشي بصبر.


"ستجدها مقرفه"


"أنتي تقولين ذلك لمثلي الجنس "



"لا ، لكنها حقًا-"


"جربيني".


زمت كيوكو شفتيها



وقال أكاشي "ليس الأمر كما لو كان لي أي حق في الحكم ، وليس لدي احد لأخبره"

قال كيوكو "أنا أحب أخي" درست وجه الصبي ، لكنه احتفظ بنفس التعبير ، دون أي بوادر شفقة أو اشمئزاز.



قال أكاشي "أنا آسف"

فأجابت "ليس هناك ما يؤسف له"

"ما رأيه فيك؟"


قالت بمرارة "بصفتي أخت لا شيء آخر ، والأسوأ من ذلك  إنه لطيف جدًا ، لطيف جدًا! على الرغم من أنه جزء من الياكوزا إلا أنه يهتم ، هذا يرفع آمالي فقط ، ويجعلني أرغب في ان يخطئ في لطفه بشيء آخر "ضحكت ضحكة فارغة.



"مثير للشفقة ، فتاة تحب شقيقها ، غير شرعية ، ملتوية ، ومثيرة للاشمئزاز"


"هذا ليس مقرف!" جادل أكاشي.


"نعم إنه كذلك-"



"إذا كنتي مقرفه فأنا أسوأ! على الأقل لم تكشف عن أي شيء ، لقد دخلت في علاقة وحتى جلبت البؤس إلى حبيبي!" صاح أكاشي.


ابتسم شيميزو بلطف في أكاشي ، لم ترد على أي شيء قاله "أنت شخص جيد ، لم أكن أتوقع أن تكون أقل نفايه من والدك عندما التقيت به لأول مرة لكنك مختلف ،أنت لست مثل والدك ، لا تنس ذلك."

ابتسم أكاشي للفتاة بامتنان.



............






"نحن نعرف فكرة تقريبية عن المكان الذي ذهبت إليه سيارة جوسكي ، لقد دخل الغابة عبر طريق مقفر وهذا كل ما نعرفه لأنه ليس لدينا كاميرا أمنية هناك" حدقت ريسا في كآبة في الشاشة.

"إذن هو في الغابة؟" جلس بوكوتو مستقيما ، ولفت انتباه ريسا


وقالت "نعم ، مقاطع الفيديو من الكاميرات المحيطة بالغابة لا تظهرهم على الإطلاق وهم يغادرون ، لذلك من المؤكد أنهم سيكونون في الغابة في مكان ما".


تجهم بوكوتو من التفكير في مقدار العمل والوقت الذي سيستغرقه البحث في الغابة بأكملها ، لاحظت ريسا تعابير الصبي وضحكت"لا تقلق يا فتى! ليس علينا أن نذهب شخصيًا ونبحث في الغابة ، يمكننا إرسال طائرات بدون طيار أو طائرات هليكوبتر إذا كان الأمر يتعلق بها حقًا."

استرخى بوكوتو بصريًا وابتسم ريسا وفكرت ، يا له من فتى مضحك.


"كابتن! كابتن!" ركض رجل إلى الغرفة الخاصة حيث كان توجد ريسا وبوكوتو وسوقا ودايتشي ، قال الرجل "حددنا المكان الذي يوجدون فيه" سلم بعض الأوراق إلى ريسا.


قلبت الأوراق بعبوس ، و انخفض قلب بوكوتو ، شعر بيد على كتفه ونظر إلى صاحبها


"لا تقلق بوكوتو-كن ، إنها تعبس عندما تكون مركزة " طمأن سوقا و أومأ بوكوتو برأسه وشاهد ريسا-سان تنهي البحث في الأوراق.


"جهز السيارة".


..........





"لم يسبق لي أن ... قبلت شخصًا آخر غير الشخص الذي أحبه" ابتسم أكاشي بتكلف، سخرت كيوكو وانزلت إصبعه للاسفل.




"لم يسبق لي أن بادلني احد حبي " أكاشي انزل اصبع .





"لم يسبق لي أن ذهبت إلى ناد للتعري" وضعت كيوكو إصبع للأسفل.




"لم أؤمن بالاله أبدًا".

استغفرالله🙆




حدّق أكاشي في كيوكو غير متحرك ، تنهد شيميزو "اتخيل ، على أي حال عاد والدك مرة أخرى؟ ألم يغادر للتو؟" وقفت ومضت نحو النافذة الصغيرة ، تطل من الخارج.



قالت بحذر "أممم أكاشي ، لا أعتقد أن هذه سيارة والدك".



وقف أكاشي من مكانه وسار إلى جانب كيوكو ، في الخارج كانت هناك سيارتان سوداء ولامعة. انتظر أكاشي و كيوكو ان يخرجوا من السيارات ، لكن لم يخرج منها سوى أشخاص من السيارة الأولى في البداية نزل رجل بشعر بني يرتدي بدلة ورجل أبيض شاحب الوجه ، وفتح أحدهما الباب الخلفي وخرجت امرأة ذات شعر طويل مموج قليلاً ، لم يتذكر أكاشي لقاءها أبدًا ، لكنه شعر بضيق صدره عند رؤيتها ، ثم أخيرًا خرج فتى بشعر أبيض وأسود ، ولم يستطع أكاشي إلا أن ينطق بصرخة خارقة بينما طوى ركبتيه وانزلق على الحائط ، وغطى وجهه محاولًا إسكات انتحابه.


كيوكو المتفاجئه من تعجب أكاشي لم يكن بإمكانها إلا أن تخمن أن الإنقاذ قد حان!

















كأس القلوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن