الابطال:
ندي: فتاه جامعيه ف التاسعة عشر من عمرها تدرس بكلية الآثار من محافظه الشرقيه، تعيش في أسره متوسطة الحال مكونه من الوالد ( احمد عبدالقادر) والوالدة ( هناء محمد)، واخ يكبرها في كليه الصيدله (مروان) في عامه الرابع ويتميز بالطول والبشرة القمحيه والشعر البني والعيون الخضراء، أما ندي فكان لها من الجمال نصيب، فكانت متوسطة الطول وذات بشره ورديه وعيون جمعت بين العسلي والاخضر، وكان شعرها ينافس الليل في سواده ويصل بطوله الي ما بعد خصرها ، وما يميزها عن غيرها أنها ذات قلب ابيض الي جانب القليل من الجنون، وما يزيدها جمالاً هو حجابها الذى يزينها ويجعلها أميره، والي جانب كل ذلك كانت متفوقه في دراستها وملتزمة بتعاليم دينها (يعني كامله من مجاميعوا)
نديمروان
دي كانت عائلة البطله نتكلم شويه عن البطل:
حمزه النمر: شاب في أواخر العشرينات (٢٧ تقريبا) صاحب نفوذ ومركز بالبلد عايش مع أخته (ميار) اللي اتبقت من عايلته الي جانب ابن عمه (عمار) اللي عايش بره البلد، وكمان مراته (ملاك)
حمزه: بيتميز بالطول والجسم الرياضي والشعر البني والعيون الخضراء، وسيم الي درجه ابعد من الخيال .كل من يراه يحبه ولكن تملك قلبه زوجته ملاك التي تشبه الملاك بالفعل، ولكن كل حب يمر بمراحل صعبه وعلى كل من الطرفين المثابره لأجل ذلك الحب، وذلك ما يفعله حمزه لأجل زوجته وحبيبته التي تصارع الموت، حيث ولدت بقلب مريض إلا أنه تقبلها بعيوبها قبل مميزاتها، وهذا ما جعله يتخلي عن شئ يتمناه كل رجل وهو أن يصبح اب، لكنه تخلي عن ذلك الحلم لأجل حبه الوحيد، حيث أخبره الأطباء أنه في مثل هذه الحال من الصعب أن تصبح ام نظراً لحالة قلبها.الا أنه لم ييأس وظل يبحث عن قلب لزوجته حتي وصل به الحال إلى انتزاع اي قلب من صدر صاحبه إذا صادف أنه ملائم لها، مما جعله بلا رحمه وقاسي مع من حوله، فهل فعلاً الحب يغير صاحبه....!!
سنعرف ذلك ما أن نتدرج ف الأحداث.
حمزه
أنت تقرأ
احببتك يا سبب معاناتي *بقلم/مها أحمد
Romanceرومانسيه _ كوميديه حيث تدور الاحداث حول فتاه في التاسعة عشر من عمرها تجبر على التبرع بقلبها لزوجة رجل غني قاسي وبارد، فهل سيحدث ذلك.....؟! ام للقدر رأي آخر......!!!!