『ℂℍ,22』

88 10 154
                                    

َّّ
َّّ

ـــــــــ ཽ ྀ ཽ ྀ ཽ    ☁️ ྀ ཽ ྀ ཽ ྀ  ــــــــــ

َ.🌈ᗯƐᒪᑕOᗰƐ ƬO ᗰƳ ' ⇢.ِ        
          ْ⌇ِ 𝑁𝐶𝑇 ِ 𝐻𝑂𝑈𝑆𝐸 🎀.ِ َ ْ

َِˬَ✉ِْ 𝑵𝒄𝒕𝒛ꫀ𝒏 𝑭𝒐𝒓ꫀ𝒗ꫀ𝒓ِ💚༉َِ

ــــــــــــــَ ِ💒َ َِـــــــــــــ

ََّّ
ََّّ

بدأَ يومٌ جديدٌ مع خصلاتٍ والوانٍ تنوعت بذاك أليوم الذي استقضوُ فيه في مسكن الدريم'ز

بدأت صرخات الدولفين..بعد ان ايقصه ةنجين وكان يحاول ضربه ولكن جيسونغ استيقظ على اصواتهم وحسب..نظر وخصلات غرته ذات اللون الاشقر بالبني مهتلكه ببعضها بطريقه مضحكه واعين مغلقه وغير مفتوحه لصغرها بدى لطيفاً..

صمت كل من تشنلو ورونجين بسبب جيسونغ ليخرج رونجين ويرا هيتشان امامه..كانَ بفم هيتشان احد اهم وجبات رونجين الخفيفهَ؛لاتقلقو انها فقط قد تناول صندوق الكب كيك الخاص برونجين

نظر رونجين ببغض لينطق وهو يبتسم ببراءة"لما تأكل شيئاً يخصني هيتشااااان!"

قهقه هيتشان ليبتسم بثقهَ ويعدل غرتهُ ويعطيه الصندوق فارغاً"هاذا ما تستحقه عزيزي "تكلم ليسحبه رونجنين من كتفه ويبدأ هيتشان بالهرب ويلاحقه رونجني حول المنزل..

بدأ صراخ جينو كالنساء بعد سماع صوت السكاكيت يتم حدها من قبل جايمين الذي سيبدأ بصنع الطعام للصغار الذيين معه

ضحك جيسونغ مع تشنلو بعد ان قررا ايقاظ مارك  بسكب المياهَ عليهِ  ليذهب  للمسكن  الآخر  دوماً يذهب للمسكن الآخر وببعض الاوقات لا يكون حسب جدوله ايضاً ..

نظر تشنلو وجيسونغ للإثنين اللذان يحومان حول جينو الذي يقف كالاخرق ليسحب هيتشان جينو ويضع السكين على رقبته"هل تريد جينو ام الكب كيك"

قهقه رونجني ليعدل خصلات شعره الشقراء ويرد بحمحمه"بالتأكيد الكب كيك"

صوت تكسير طبق اقصد قلب جينو؟..

تنهد جينو لينطق"هاذا يزعج"تكلم بعيون شبه مدمعهَ..

احتضن هيتشان جينو ليسحب جايمين جينو وينطق"ايها الاغابياء لقد جرحتم القطه هنا!،ثم تعلمون انكم دوماً لا تعطون الاجوبه على كلامه"

نظر رونجين وهيتشان اللذان يضحكان يشعران انه يتم اعطائهم الحب ..

قهقه جايمين لينطق لجينو بنبره إيغيو"لا تحاول إزعاج نفسكِ بمجرد حيوانات"

َ─َ💚Nct house ,ِمَنزِلْ أَنَسِيتِي💒َ─َحيث تعيش القصص. اكتشف الآن