☁️💌☁️
╯┄┄┄┄┄✄┄┄┄┄┄╭
💕"𝐧𝐜𝐭 𝐢𝐧 𝐭𝐡𝐞 𝐡𝐨𝐮𝐬𝐞"💒
🎨" 𝐰𝐞𝐥𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐭𝐨 𝐭𝐡𝐞 𝐰𝐨𝐫𝐥𝐝 𝐡𝐨𝐮𝐬𝐞 𝐧𝐜𝐭 "💚
💌" 𝐰𝐞 𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐲𝐨𝐮 𝐧𝐜𝐭 "🥛╯┄┄┄┄┄✄┄┄┄┄┄╭
☁️💌☁️
(استمتعو ذا البارت ل 𝐧𝐜𝐭 127)
┄┄┄💝💒🌟┄𝐧𝐜𝐭 127┄🌟💒💝
"لماذا تم الغاء ذهابكم لليابان؟"تكلم تايونغ قاصداً يوتا اللذي بيده الهاتف بهدوء ليرد بعدنا عدل خصل شعره الحمراء الطويلة"لا اعلم لم يرق لي الخروج فجأتاً وشعرت بانني اريد الارتياح بالمنزل"تكلم بهدوء..
اومئ تايونغ بإبتسامه لينظر لجايهيون الذي يشرب القهوة وامامه جوني بالجانب الآخر جونغوو ودويونغ وكانا يلعبان حل الالغاز بحيل كبيرة
" بالتاكيد جونغوو سيخسر هاذا غش من دويونغ ام ماذا!" تكلم تايونغ ليكمل بعدها "لا الاثنين يبدوان بريئين انهما لطيفان"ابتسم بهدوء ليذهب بجانبهم ويمزح معهم تارتاً وبدأو الآن..تكلم تايونغ بحماس وصوت مرتفع"ياه لقد اكملت هيا!"
ضحك دويونغ ليقول"اجل لقد فزت هذه اللعبه والآن التاليه سوف نبدأ لعبه...ماذا نبدا جونغوو هل تريد شيئاً محدداً لنا؟"
اومى جونغوو بإبتسامه لطيفه ليقف ويحرك قدميه كعارضه الازياء ويعود يجلس قائلاً"فالنلعب بالسائد او نجلس جميعاً لنتمرن ونمد عضلات اجسادنا؟"
مازال كل من دويونغ وتايونغ يضحكان على فعله جونغوو كان يبدو ساخراً جدا...
"اجل فالنلعبهاا"وقف تايونغ وهو يرفع يده بثقه..
اومى دويونغ ليقف كذلك..
وبدأ صراح الوساىد ولكن الشخص الذي تم دعسه..اين تايونغ!!
ضحك جايهيون وجوني ويوتا ليفعلو الهايفايف ويقفون قاىلين فريق ضد الآخر!"
اومئ ليأتي تايل وهو كان شبه نائم...نظر ليقول"كان المنزل يبدو هادئاً بدون هيتشان ولكن هنا دويونغ وجونغوو"تحدث بهدوء ليجلس وهو يفرك عينيه بلطف ويعدل غرته الحمراء..
اومى تايونغ ليقول"اجل المنزل كان هادئاً منذ ثوان "
انقطع صوت تايونغ الذي اصبح تحت ايدي دويونغ الذي يضرب الوسائد واحدة تلو الأخرى فوقه
أنت تقرأ
َ─َ💚Nct house ,ِمَنزِلْ أَنَسِيتِي💒َ─َ
Przygodoweأَلتصنيفَ أَلرئِيِسي للروايةَ هو ((برومانس)) " أَلروايةَ خاليةَ من ألعلاقاتَ ألشاذهَ " أَّكيد هي أَلقصه تتضمن جميع وحدات أَنّسيِتي بأَفصلٍ عديدةِ .