『 ℂℍ,14』

120 14 4
                                    


ــــــــــــــــــ༉༉◯༉༉ــــــــــــــــــ

༉✦𝐖𝐄𝐋𝐂𝐎𝐌𝐄✦༉

3:33▷ــــــــــــــ◯ــــــــــــــ◁1:30

꧀𝐍𝐂𝐓𝐙𝐄𝐍 𝐅𝐎𝐑𝐄𝐕𝐄𝐑༉

ــــــــــــــــــ༉༉◯༉༉ــــــــــــــــــ

ຂ໒💚ຂ໒

-اشتقت للكتاب-

وبعد ذلك تقدم تايونغ ليقف قائلاً"هيا جميعكم كل شخص لطابقه الذي يخصه،اصبحت الساعه ال4منتصف الليل ، يجب ان تذهبو للنوم وتأخذو قسطاً من الراحه اعزائي هياا"تكلم تايونغ بهدوء ليبتسم بلطف

اومئ دويونغ ليقول"اجل ذلك مايجب ان نفعله ، فالتنقسم كل وحدة لطابق او كل مجموعه فقط"نظر بعيونه اللطيفه..

اومئ بعضهم للبعض ليتقسمو بكل طابق مجموعه .

--🌈--☁️--

ـــ╔💚╝ـــ

في الغرفه التي يجلس فيها مجموعه الدريم'ز..

صرخ تشنلو "يااه بارك جيسونغ توقف توقف"سحب يد جيسونغ عن السرير ليدفعه عنه..

تنهد نانا بسخف ليعبس"توقف عن فعل ذلك تشنلو "

عبس جيسونغ بهدوء"حسناً اذهبو فقط،انا سأخلد للنوم"ذهب جيسونغ ليتمدد بجانب رونجين الذي قد تمدد بسبب جينو وهيتشان اللذان كانا يتكلمان بجانبه كثيراً..

ضحك رونجين ببراءة ليقول"هاها جيسونغ هنا،لن يأتي احدٌ هنا سأقتل من يقترب وبالتخصيص هو هيتشان،اعلم انك تريد ان تاتي لتغيظ الآخرين،لامشكله لم استقبل اية كلاب هنا"تكلم بهدوء.

ضحك هيتشان ليقفز بجانبه ويقرص اذانه ويرد"هل نحن مجموعه كلاب اذا كنا كذلك انت احدهم!،انت ايها الثعلب الماكر"ضربة رونجين كذلك ليبدأو بالصراخ..

سحب جينو جيسونغ من بين اللذان يتشاجران..

كذلك سحب هيتشان مارك معه ومع رونجين اللذان يتشاجران ليقول مارك"انظرا انظرا لنذهب للوكاس هيونغ وهو سيحل ذلك حسناً!"

ضحك هيتشان بإستهزاء"حقاً!،نحن لسنا اغبياء لنأخذ راية انه فقط يغيضني جدا ويجرح كبريائي"عبس بلطف..

اومئ مارك ليكمل رونجين"ذلك لانك دائما تتصنع اللطافه ايها الشمس الباليه"تكلم رونجين وهو يعبس ..

َ─َ💚Nct house ,ِمَنزِلْ أَنَسِيتِي💒َ─َحيث تعيش القصص. اكتشف الآن