『nct,فــاصــل』

142 21 26
                                    


(هاذا البارت عبارة عن تعريف وبعض التفاصيل للفرقه )

تم الطلب من قبل

kang15sooki

•ـــــــــ𖣘ـــــ•ـــــــ𖣘ــــــــــ•


~

Welcome to my world nct

~


•ـــــــــ𖣘ـــــ•ـــــــ𖣘ــــــــــ•

NCT - انــسـيـتــي

•ـــــــــ𖣘ـــــ•ـــــــ𖣘ــــــــــ•

:{NCT}انسيتي

وهــم مــجــمــوعــه مــن اللــشــبــان كــونــت فــرقــة مــن اعــضــاء مــتــعــدديــن الــجــنــســيــات ، وتــم تــســمــيــة nct كــأســم للــمــشــروع الــذي تــم تــقــســيــمــه عــلــى عِــدةّ وحــدات والــوحــدات رُسِــمَــت كفــرقــة ، لــدى فــرقــة nct عــدة وحــدات تم ترســيمهــا ..

•ـــــــــ𖣘ـــــ•ـــــــ𖣘ــــــــــ•

اولاً:NCT DREAM

وهــم مجموعــه فــتيان لديهــم اصغر اعضــاء بــهــذه الــوحــدة عــدد الاعضــاء هــو( 7 )، ومن الممكن إضافة اعضاء فيما بعد*،كانت الفرقة تعتمد على العمر ان يكون الاصــغر ولا يــعبــر ال20 سنه وبــعــد عــبورهــا يخــرج العضو وتــم تــغيير هذه الصيغه الى ان تكون كل عودة حسب الاعضاء الذين يتم إضــافتهم مثــلاً كأصوات ويكــون للأعضاء الذين صــوتهم رئيسي،ومــثلاً للرقــص يتم تــنزيل عودة للأعــضاء حــســب رقصهــم .

•ـــــــــ𖣘ـــــ•ـــــــ𖣘ــــــــــ•

ثانياً:NCT 127

وهــي الوحدة التي تضمن عدة اعضاء وعددهم (9)
وتم وضع هــذه الفرقة بشكــل ثابت ويــتــم تنزيل الــعودات بشكــل اعتيــادي .

•ـــــــــ𖣘ـــــ•ـــــــ𖣘ــــــــــ•

ثالثاً:NCT U

وهــي وحدة تضمنت ان تكــون كNCT DREAM لأن هــذه الوحدة يتم تنزيل العودات حســب الاصوات ودرجات العودة حسب التصنيف.
بهذه الــوحدة تضمنت جميع اعضــاء 127 عدا يوتا .

•ـــــــــ𖣘ـــــ•ـــــــ𖣘ــــــــــ•

رابعاً : NCT 2018

َ─َ💚Nct house ,ِمَنزِلْ أَنَسِيتِي💒َ─َحيث تعيش القصص. اكتشف الآن