『ℂℍ,06』

189 20 69
                                    


───────✦───────

𖣘︵︵︵'🧶'︵︵︵𖣘

𝕨𝕖𝕝𝕔𝕠𝕞𝕖 𝕥𝕠 𝕞𝕪 𝕨𝕠𝕣𝕝𝕕

︵︵'✦'︵︵

───────✦───────

.

─💚🧶─

𖣘 ℕ𝕔𝕥 ℍ𝕠𝕦𝕤𝕖 ─✦𖣘

──✦──

💒ℕ𝕔𝕥 ℍ𝕠𝕦𝕤𝕖 =
(🐰🍑🌞🦊🐣🐬🐶🐱🐑)

─────

تايونغ:أُريد ان لا اترك شخصاً بمفردة وحسب.-بهدوء-☆

جايهيون:حسناً،يحرك يديه بهدوء لكي يقف بجانب تايونغ ويسحبه معه لكي يذهبا بجانب هيتشان والفتيان الآخرين،𖤐 ....

تشنلو يتعثر ليسكب اكواب العصير على الاعضاء بدون قصد ، ياااه هيتشان لماذا تضع قدمك،؟بإنزعاج وصراخ دولفين🐬🍭

نظر هيتشان مع وضعيه جلوسة منسدح على الارض بشكل لطيف ومضحك مادداً قدميه للامام:اذهب للجحيم انا لم اضع قدمي ،-بإبتسامه غرور وخبث -.

تشنلو:حقاً لقد صدقتكْ-بنضرات منزعحه يتظاهر انه صدقك هيتشان-.

نظر هيتشان ليدفع دويونغ لداخل المياه بلطف،:هيهيذلك لطيف رؤية نصف دويونغ داخل المياه ونصفه على الاتربة-بإبتسامه لطيفه ليضحك - .

نظر دويونغ بإنزعاج وإحباط قائلاً:حقاً لماذا جونغوو لم يأتي للآن وايضا قال انه لايريد ان يأتي ذلك مزعح-مع عبوس على وجه الارنب🐰💔-.

أتى جيسونغ للأمام ليضحك بلطف،:ياه تشنلو اتعلم إن مظهر هيتشلن عندما رميت الاكواب على قدميه كان جذاباً-بإبتسامه - .

تشنلو : إذاً ياه هيتشان هيا فالتأتي لهنا،-يضحك بلطف-.

نظر هيتشان بغرور مع إبتسامه ثقه خفيفه : ماذا تريد لكي آتي اذا اردت شيءً انت الذي تاتي وليس انا !
مع تحريك كوب العصير الذي يشربه

تشنلو بصراخ:ياه فالتأتي حقا ذلك مزعج؛لكي يتحرك ويذهب بجانب هيتشان فجأه ، حسناً بما ان جيسونغ احب ذلك تعلم ماذا يعني ذلك،؟-بإبتسامه خبث مع نظرات بريئه فجأه-.

نظر هيتشان بخبث ليومئ لتشنلو،:حسنا جيسونغ لماذا تضع قدمك لكي تُعثر تشنلو،؟-بصراخ و بأصوات إيغيو
حسنا بما ان ذلك سيكون عقاب ، فعقابك هو الإيغيووو-بصراخ لطيف-.
مع صرخات صوت الدولفين المشتركه يملئان الشاطئ بصوت صراخهما سوياً بمنتصفق الليل الساعه الواحدة ام ماذا،؟ انها الثانيه ونصف .تتلئلئ النجوم بلطف يُعطي القمر لمعانً يجذب الانظار ..

َ─َ💚Nct house ,ِمَنزِلْ أَنَسِيتِي💒َ─َحيث تعيش القصص. اكتشف الآن