05

1.5K 116 14
                                    

سويون

'يُشاع أن تشوي هانيول تواعد صبيًا يعمل في مقهى كما أن هُناك العديد من الصور المنتشرة لهما و هما معًا، و يهدد بعض المعجبين بإيذاء الفتى إن لم ينفصل عنها، غردت هانيول عدة مرات قائلة أنه إذا انفصلا فلا ينبغي للمعجبين ملاحقته، نأمل أن تحظى هانيول بمستقبل مشرق مع حبيبها'

في البداية، كنتُ في حيرة من أمري قليلًا، لما يتم ربط هذه المقالة بالمقهى؟ لكن بعد أن نزلتُ للأسفل رأيتُ مجموعة صور لجوشوا مع فتاة ما، الفتاة التي مع جوشوا في الصور و التي قبّلته في المقهى هي تشوي هانيول.

نسيتُ أمر مقالتي و بدأتُ بالبحث عن هانيول حتى وجدتُ قناتها على اليوتيوب، بها حوالي 30 ألف مشترك و 49 مقطع فيديو، بالنظر للعناوين هي و بكل تأكيد مهووسة بتصوير الفلوق و اليوميات.

'الطبخ مع هانيول الجزء الرابع'

'الروتين الصباحي الخاص بي'

'وقت القصة مع هانيول! كيف اكتشفتُ أن صديقي يخونني؟!'

'أنا بينما أصرخ بكلمات الأغاني'

قمتُ بالنقر فوق فيديو عشوائي، هناك مقدمة تم تشغيلها قبل أن تظهر هانيول على الشاشة و هي تبتسم، بعد وضع الاعجابات و التعليقات على مقاطعها التي يمكنني القول أني أصبحتُ مدمنة عليها، لم أدرك أن الشمس قد غربت بالفعل و أني قضيتُ يومي بكامله على الانترنت.

"حسنًا، كان الأمر يستحق ذلك"

خلدتُ للنوم قليلًا ثم استيقظتُ مقررة التوجه للمقهى لشراء وجبة خفيفة، بينما كنتُ أسير شعرتُ أن هناك من يلاحقني، ظللتُ ألتفتُ للوراء كل خمس دقائق و أنا خائفة من أن أتعرض للاختطاف أو الأذى، أسرعتُ في سيري و وسعتُ خطواتي، لكني تفاجأتُ عندما شعرتُ أن شخصًا ما يمسك بيدي و يجذبني نحوه.

Coffee Boy || Joshua Hongحيث تعيش القصص. اكتشف الآن