09

1.6K 137 86
                                    

سويون

تسللتُ لغرفة المعيشة لأرى جوشوا و هانسول نائمان، كان هانسول يحتضن ذراع جوشوا و الأخير يشخر.

"لطيف"

همستُ لنفسي، لم أخرجت من غرفتي سوى للحصول على كوب ماء.

في محاولة مني لألّا أصدر لأي صوت، ألقيتُ نظرة سريعة على النافذة القريبة من المدفأة، تلاشت العاصفة الثلجية، كان الثلج لا يزال يتساقط لكن بشكل أقل حدة، حملتُ كأسي و توجهتُ للنافذة و جلست.

بينما أراقب رقاقات الثلج التي تتراقص، استعدتُ ذكرياتي مع أبناء عمي، أحدهما مزعج بشكل لا يطاق و الأخرى يستحيل أن ترفع بصرها عن كتابها، عندما كنا أصغر سنًا، كانوا يأتون لمنزلي دائمًا في الشتاء و نخوض معارك بكرات الثلج، كنا نتشاجر كثيرًا و دائمًا ما ينتهي الأمر بفوزي.

عندما ارتشفتُ من كوبي، سمعتُ صوت خطوات قادم من خلفي، استدرتُ و لم يكن سوى جوشوا يفرك عينيه و يحدق بي.

"لازلتِ مستيقظة؟"

همس بصوت مبحوح، رفعتُ كتفي و أعدتّ نظري للنافذة، اقترب جوشوا و جلس بجانبي، تنهدتُ و ابتعدتُ عنه لكنه استمر بالاقتراب حتى نفذ صبري.

"أيمكنك التوقف عن الاقتراب مني؟"

تذمرت، لكنه ابتسم ابتسامة عريضة و اقترب أكثر حتى أصبح ملتصقًا بي.

"بذكر الاقتراب، نحن بالكاد نعرف شيئًا عن بعضنا"

همس، كانت الأجواء صامتة بيننا، لكن جوشوا استمر بالتحديق بي كما لو أنه ينتظرني لقول شيء.

"آه، ماذا تريد أن تعرف؟"

"ما لونكِ المفضل؟"

"الأصفر"

"ما طعامكِ المفضل"

"ممم، الدجاج المقلي"

"هل حصلتِ على قبلتكِ الأولى؟"

"انتظر، ماذا؟!"

لم يتحدث، فقط ابتسم و انتظر الإجابة.

Coffee Boy || Joshua Hongحيث تعيش القصص. اكتشف الآن