سويون
إنها المرة الرابعة و قد سئمتُ من ذلك بالفعل، بالتأكيد يمكنني الخروج و العثور على مكان آخر أذهب إليه لكني لا أريد السير، توجهتُ للمطبخ لأرى جوشوا جالسًا على المنضدة و يحمل جيتار، كان يعزف لحنًا أثناء انتظار أن يأتي أي أحد، من سيحضر معه جيتارًا للمطبخ؟!
"لم أكن على عِلم بأن فتى القهوة يمكنه العزف على الجيتار"
جفل عندما أدرك أني كنتُ أشاهده.
"أيمكنكِ التوقف عن مناداتي بهذا اللقب من فضلك؟"
تنهد و وضع جيتاره في الحقيبة.
"حسنًا، جيسو"
ابتسمتُ له، لكنه تجنب النظر لي و خرج، أظن أني اكتشفتُ ما سأفعله لبقية العطلة، مضايقة جوشوا، على الأقل إنها أفضل من الجلوس في المقهى دون فعل شيء، تبعته إلى صندوق الدفع و هو يقف في انتظار زبون.
"ياا، ماذا تسمي جوشوا الأحمق الذي رسب في اختباره؟"
"ماذا؟!"
قال في غيظ.
"هونغ الفاشل!"
ضحكتُ لأنه يبدو و كأنه على وشك قتلي.
"كيف عرفتي اسمي الأخير؟"
"هناك قائمة في المطبخ بأسماء جميع الموظفين، أيها الحمار الذكي"
قبل أن يتمكن جوشوا من الرد، فُتِح باب المقهى ليكشف عن فتاة ذات وشاح كبير ملفوف حول رقبتها يشبه الذي لدى جوشوا، بمجرد أن رأت الأخير، ركضت باتجاهه و عانقته بشدة، أدركتُ ما يحدث و ابتعدتُ قليلًا لمنحهم مساحة خاصة.
"إذًا، فتى القهوة لديه صديقة؟"
نظرتُ لها و هي تمسك بيد جوشوا، احمرت خجلًا و أومأت.
"سأدعكم وحدكم يا رفاق، عليّ العودة للمنزل على أي حال"
التقطتُ معطفي و خرجتُ من الباب الخلفي للمطبخ، وعدتُ نفسي بأني سأعمل على المقال نهاية العطلة لذا لا داعي للقلق بشأنها، ربما أكذب و أقول أني ذهبتُ لمكان رائع كـ ديزني لاند مثلًا.
عندما وصلتُ للمنزل بدلتُ ملابسي قبل إعداد مساحة العمل الخاصة بي أمام التلفاز، لم يكن أمامي خيار لذا كتبتُ عن وقتي الذي قضيته في المقهى، في محاولة مني للعثور على كلمات مناسبة لوصف مقهى بالكاد يشتم رائحة العملاء.
ان كتبتُ عنه، سأروج للمقهى لجذب المزيد من الناس، قررتُ البحث عن المقهى في المتصفح للحصول على المزيد من المعلومات حوله، لكن بدلًا من ظهور صور المقهى و موقعه، تصدر مقال اخباري الصفحة.
أنت تقرأ
Coffee Boy || Joshua Hong
Teen Fictionعِندَما يَقوم نادِل أخرَق بِسَكب القَهوَة عَلى فَتاة سَريعَة الغَضَب. _____________________________________________ • Author @hamsol